المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سداسية في العين تنهي تجارب الأخضر للآسيوية


سعودي وافتخر
21 / 10 / 2006, 37 : 05 PM
http://www.arriy.com/SiteImages/News/2006/10/21/26628.jpg

اختتم المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم أمس مبارياته الودية استعداداً للمشاركة في نهائيات البطولة الآسيوية التي ستقام في الهند الأسبوع المقبل، وحقق الأخضر الشاب في تجربته الأخيرة فوزاً كبيراً على فريق شباب العين الإماراتي قوامه 0/6 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب القطارة ضمن معسكر منتخب الشباب المقام حاليا في الإمارات ويستمر حتى موعد السفر للهند.
وسجل الأهداف أحمد الكعبي (32) ونايف هزازي (42 و50 و47) ومحمد السهلاوي (70) وعلي عطيف (90 من ضربة جزاء).
وسيواصل المنتخب السعودي للشباب اليوم تدريباته المعتادة في معسكره بمدينة العين ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب وعقب نهاية تدريب اليوم السبت أسماء اللاعبين الأربعة الذين سيتم استبعادهم من القائمة التي ستشارك في النهائيات لتصبح 22 لاعبا حسب لائحة الاتحاد الآسيوي.. علماً بأن بعثة المنتخب ستغادر إلى مدينة بنجلور الهندية التي ستشهد مباريات مجموعة المنتخب التي تضم العراق وماليزيا وفيتنام في كأس آسيا هذا الأسبوع حيث من المقرر أن يلعب المنتخب أولى مبارياته مع العراق يوم السبت المقبل.
على صعيد آخر يتواجد في معسكر المنتخب حاليا مساعد رئيس لجنة المنتخبات لشؤون منتخبي الشباب والناشئين طلال بن حسن آل الشيخ الذي حرص على حضور المباراة التجريبية للمنتخب مع فريق شباب العين أمس وكذا الوقوف عن كثب على سير مرحلة الإعداد الحالية والهامة في برنامج الإعداد للمشاركة بنهائيات كأس آسيا حيث أنها تعد المرحلة الأخيرة قبل السفر للهند.

المشاعر
21 / 10 / 2006, 27 : 10 PM
بالتوفيق للأخضر الشاب ..


وإن شاء الله يعودون إلى أرض الوطن بكأس آسيا ..