المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إحتمـالـ عودة بيكـهام للمان يونايتد


المتهور
28 / 10 / 2006, 54 : 12 AM
http://upload.arb7.com/uploads/355d6446b8.jpg (http://upload.arb7.com)
ذكرت تقارير صحفية في إنكلترا الأربعاء أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يستعد لبيع لاعب وسطه الإنكليزي ديفيد بيكهام عند فتح باب الانتقالات الشتوية في نهاية السنة مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، بدلا من رحيله مجانا الصيف القادم.
وبحسب ما ذكرت صحيفة "ذي صن" اليومية، مل بكهام من الجلوس على مقاعد البدلاء في عهد المدرب الجديد الإيطالي فابيو كابيللو، ويرفض تجديد عقده مع نادي العاصمة.
وأعلن مصدر في النادي أن بيكهام - 31 عاما - أبدى رغبته صراحة في الأيام الأخيرة بترك ريال مدريد إذا بقي احتياطيا، خاصة بعد أن شارك 13 دقيقة فقط من مباراة ريال وبرشلونة الأخيرة والتي انتهت بفوز الريال بهدفين مقابل لاشئ .
وبهذا السعر المنخفض نظرا لقيمة بيكهام العالية تتحضر أندية إنكليزية عدة لضم ال"سبايس بوي"، وكانت ردة فعل مدرب نيوكاسل غلين رودر سريعة: "أعتقد أن معظم الأندية الإنكليزية ترغب بالحصول على ديفيد بيكهام".
وكان ريال اشترى بيكهام من مانشستر يونايتد عام 2003 مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، لكنه لعب أساسيا في 4 مباريات فقط في عهد كابيللو هذا الموسم.
وفي حال عودته إلى إنكلترا سيدعم بيكهام حظوظه بالعودة إلى المنتخب الإنكليزي، خصوصا بعد أن توالت الأصوات المنادية بعودته كالفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال اللندني وصاحب الكلمة المسموعة في الجزيرة، وهداف أرسنال الفرنسي تييري هنري.
وكان المدرب الجديد لمنتخب إنكلترا ستيف ماكلارين استبعد بيكهام من تشكيلته بعد المونديال الأخير، مفضلا الاعتماد على الوجوه الشابة، فزج بلاعبي الوسط شون رايت فيليبس ومايكل كاريك وستيوارت داونينغ وارون لينون.
وبرز مؤخرا على شبكة الانترنت موقع الكتروني بعنوان "برينغ باك بيكهام" أي أعيدوا بيكهام إلى المنتخب، يستفتي المشجعين للضغط على الإدارة الفنية للمنتخب الوطني بإعادة استدعائه إلى منتخب الأسود الثلاثة.


تحيــــااتــي للجميـــــــع

المتــهور

سعودي وافتخر
28 / 10 / 2006, 42 : 02 PM
هلا بك ((المتهور))

تصدق رغم كبر سنه الا انه يقدم مستوى مقنع جدآ

واخاف يندم الريال على اتفريط فيه

وجه نظر

المتهور

تسلم يدك على المواضيع الجميله

وشد حيلك ياغالي

تحياتي

المشاعر
28 / 10 / 2006, 18 : 07 PM
هو يفكر ..


لكن لا أعتقد أن المان يونايتد راح يوافق ..


مشكور أخوي المتهور على موضوعك ..


وننتظر جديدك ..

المتهور
28 / 10 / 2006, 11 : 11 PM
ســعودي

حيــاك اخووي

يسـعدنـــي تشريــفــكـ

هو لاعب كبيـر وكيـد

راح يندم عليـــه الريــال كثيــر

ومع ذلـك اتمنــى عودتــه للشـااطين الحمـــر

شــاكر لك جميل تواجدك

تحيــــااتــي

المتهور
28 / 10 / 2006, 12 : 11 PM
اهلين المشـاعر

واحتــمــال ينــتهـي مشواره الكروي

مع الريــــال

شـــاكر توااجــدكـ

تحيــــااتــي