المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاطاحة بأكبر شبكة قمار الكترونية


سعودي وافتخر
07 / 11 / 2006, 13 : 12 PM
اطاحت شرطة جدة بأشهر شبكة للقمار عقب كمين استمر لاكثر من شهر اسفر عن ضبط عراب العصابة واثنين من معاونيه بعد مداهمة لمقرهم الفاخر في حي البوادي وتم ضبطه بالجرم المشهود اثناء قيامه باعداد مسابقة قمار جديدة بواسطة الانترنت لتوزيعها على معاونيه.
الكمين الذي اسقط شبكة القمار بدأ عندما تناهت معلومات الى الجهات الامنية عن ضبط اوراق يانصيب وقمار لدى مقيم اسيوي والعثور بحوزته على مبلغ 30 ألف ريال حصل عليها من مزاولته للقمار فتم توقيفه واسفر التحقيق معه عن اعترافه بأنه حصل على اوراق اليانصيب من احد اشهر منظمي العاب القمار. فتمت متابعته حتى وقع في ايدي رجال الامن واعترف انه يحقق اسبوعيا اكثر من 100 ألف ريال من اعمال القمار علاوة على مبالغ اخرى يحصل عليها من معاونيه. الجهات الامنية بمتابعة من مدير شرطة جدة العميد مسفر الزحامي ومدير البحث والتحريات العقيد حسن النفيعي ضبطت في وكر شبكة المقامرة اربعة اجهزة للحاسوب ونماذج من اوراق خاصة بألعاب القمار واليانصيب وعدداً من دفاتر تسجيل الحسابات واجهزة البضاعة ومبالغ مالية كبيرة.
اشرف على عمل الفريق الامني رئيس بحث شمال جدة المقدم محمد الوليدي ومساعده الرائد هاشم الجهني فيما قاد النقيب موفق الغامدي رئيس وحدة الاعراض والمتنوعات وفرقته الميدانية الوحدة التي دهمت شقة المقامرين

حكاية ليل
07 / 11 / 2006, 26 : 12 PM
..

اعوذ باالله مجرمين كل المبلغ بيوم واحد

الله يستر من امثالهم ..

يعطيك العافيه سعودي

.

wafei
07 / 11 / 2006, 40 : 06 PM
............

...

عقبال البقيه يارب



...

المتهور
07 / 11 / 2006, 25 : 11 PM
يعطيــك العــافيـه

سعودي على هالخبــريـه

وعقبــال البقيـه

تحيــــاتــي