المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج دوري ابطال العرب


The Dark Prince
20 / 11 / 2006, 24 : 07 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=4_safi_only%2facl.jpg

الاسماعيلي المصري يخطف التعادل من برج بوعريريج الجزائري
انتزع الاسماعيلي المصري تعادلا سلبيا ثمينا من مضيفه أهلي برج بوعريريج الجزائري اليوم الاحد في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال العرب لكرة القدم.



وسيطر الفريق الجزائري على مجريات الشوط الاول وسنحت له عدة فرص عن طريق خسراني وبجليد لكنها لم تسفر عن شيء. ولم يكتف الاسماعيلي بالذود عن مرماه بل هاجم مرمى بوعريريج وأهدر لاعبه أحمد خيري فرصتين ثمينتين في الشوط الاول.



وسار الشوط الثاني على نفس المنوال رغم البداية القوية للاسماعيلي في العشر دقائق الاولى واستمرت هجمات الفريقين حتى نهاية اللقاء.



وقال مصطفى بسكري مدرب أهلي بوعريريج إن فريقه أدى مباراة كبيرة أمام فريق قوي يملك خبرة متميزة بينما قال الهولندي مارك فوتا مدرب الاسماعيلي إن لاعبيه حققوا ما جاءوا لاجله موضحا أن أرض الملعب وغياب عدد من العناصر الاساسية لعب دورا مهما في النتيجة.




تعادل فريقا الأهلي السعودي وضيفه الرجاء المغربي بهدف لمثله

تعادل فريقا الأهلي السعودي وضيفه الرجاء المغربي بهدف لمثله ، في مباراة الذهاب التي جرت مساء اليوم بستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن دور ال 16 من النسخة الرابعة من دوري أبطال العرب لكرة القدم.
تقدم الأهلي السعودي بهدف السبق عن طريق مالك معاذ في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وعادل للرجاء مدافع الأهلي خالد بدرا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة السابعة من الشوط الثاني.
ظهرت المباراة بمستوى فني متوسط مع أفضلية كبيرة لفريق الرجاء رغم انه الفريق الضيف والبعيد عن جمهوره وأستغل المستوى السيئ الذي ظهر به الفريق الأهلاوي وكاد ان يفتتح التسجيل لكن تألق الحارس ياسر المسيليم حال دون تسجيله لهدف السبق الذي جاء أهلاوياً من كرة مرتدة من صناعة تركي الثقفي الذي مرر كرة ذهبية لمالك معاذ الذي سددها مباشرة في حلق المرمى المغربي كهدف أول أنتهى به الشوط الأول.
في الشوط الثاني ومن البداية وضحت الرغبة الكبيرة للرجاء في تعديل النتيجة وتحقق ذلك عند الدقيقة السابعة من تسديدة من سامي تاج الدين حاول قائد الدفاع الأهلاوي التونسي خالد بدرا إبعادها لكنه أسكنها في الزاوية اليسرى للمسيليم.
بعد هذا الهدف أستمر الضغط المغربي وكاد ان يسجل الهدف الثاني لكن القائم وسوء الحظ وقف لهم بالمرصاد وخاصة في الكرة الرأسية التي لعبها جلال أجبيل.
بهذه النتيجة يدخل فريق الرجاء مباراة الإياب في الرباط الأسبوع المقبل(26 نوفمبر) بفرصتي الفوز او التعادل السلبي، فيما يدخل الأهلي السعودي المباراة بفرصة الفوز او التعادل بأكثر من هدف لهدف.



ويلتقي اليوم

فريق الاتحاد السعودي وفريق سطيف الجزائري في الجزائر

وغدا الثلاثاء فريقي النصر السعودي ومولدية وهران في الرياض

wafei
20 / 11 / 2006, 26 : 07 PM
.............

...

متابعه راائعه
وتواصل اروع



الف شكر برنس


...

المشاعر
20 / 11 / 2006, 16 : 09 PM
الرنس ..


إبدااااااااع ..


ألف شكر لك يالغلا ..


وواصل يامبدع ..

The Dark Prince
21 / 11 / 2006, 25 : 02 PM
يا هلا والله بيك أخي الوافي...

أشكر لك تواصلك الدائم معي...

لك خالص تحياتي...

The Dark Prince
21 / 11 / 2006, 27 : 02 PM
مراحب بيك أخوي المشاعر...

شرفني كثيراً مرورك عل الموضوع...

لك خالص تحياتي...