المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي التجاري يطلق خدمة الجوال المصرفي بالتعاون مع الاتصالات السعودية


الــبدر
11 / 07 / 2001, 22 : 07 PM
أطلق البنك الأهلي التجاري خدمة ( الجوال المصرفي ) أول خدمة في السعودية من نوعها بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية تتضمن عدداً من المزايا والخدمات المصرفية عبر هواتف العملاء الجوالة على مدار 24 ساعة من داخل وخارج السعودية .
ويحتاج ذلك إلى شريحة هاتف جوال تسمح بنقل البيانات توفرها شركة الاتصالات السعودية، وأن يكون الجوال ذو خاصية الواب ومتوافق مع نظام جوال الأهلي المصرفي للتسجيل في هذه الخدمة، ويستطيع المستخدم التسجيل بمجرد الدخول في موقع ( الأهلي أون لاين ) .
وقال المدير العام للبنك عبد الهادي شايف في مؤتمر صحفي عقده أمس الثلاثاء بالمقر الرئيسي للبنك في جدة أن البنك يواصل مسيرته نحو توطين أحدث التقنيات المصرفية التي تضاهي في تنوعها وجودتها أحدث التقنيات العالمية.
وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء الاستعلام عن أرصدة الحساب وآخر 5 عمليات مصرفية ، والتحويل المالي بين حسابات العميل ، وطلب دفتر شيكات، وتفاصيل حساب بطاقة الائتمان وآخر 5 عمليات معلقة على البطاقة وتسديد مستحقاتها، وتفاصيل حساب الصندوق الاستثماري وآخر 5 عمليات على الصندوق أيضا ، وتسديد فواتير شركة الاتصالات السعودية، وتغيير الرمز السري للعمليات.
وكان البنك قد أطلق خدمة الوساطة في تداول الأسهم الدولية على الإنترنت في السعودية حيث يمكن مستخدميها من تداول الأسهم وأخذ قرارات البيع والشراء في الأوراق المالية ، ومؤشرات الأسعار الحالية وأخبار الأسهم العالمية وإحصائيات عن الشركات المطروحة أسهمها للتداول .

تحياتي للجميع

خالد
13 / 07 / 2001, 17 : 12 PM
مرحبا البدر

خدمه جميله

وعلي فكره البنك الاهلي دايم سباق لكل جديد


ومتطور بشكل كبير وخدماتهم ولااروع

انا مشترك معهم ومعجبني كثير

وللاسف تهورت وفتحت حساب ببنك الراجحي:(

عذاب والله

بس الاهلي غير

تصدق اجلس 4 شهور مااطب عليهم

الراتب ومحول والفواتير اسددها بالتليفون

قمه الراحه

ابي عنوان الاهلي اون لاين الله لايهينك