المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتصالات السعودية" تعتمد تسعيرة خدمة Adsl وتخفض تكلفة الإنترنت


الــبدر
11 / 07 / 2001, 29 : 07 PM
اعتمد شركة "الاتصالات السعودية" أخيراً تسعيرة خدمة ADSL الجديدة التي تمنح المشترك نفاذا مفتوحا غير محدد المدة لشبكة الإنترنت وتوفر سرعة نفاذ إلى شبكة الإنترنت (تصل إلى عشرة أضعاف السرعة المتاحة حاليا) بواقع (220) ريالاً شهرياً ورسم تأسيس مقداره (300) ريال.
كما ستجري الشركة تخفيضاً كبيراً على رسوم دوائر نقل المعلومات لقطاع الإنترنت ومدينة الملك عبدالعزيز ومقدمي خدمات الإنترنت الذي يتوقع أن يكون لها أثراً كبيراً في خفض كلفة الاشتراك بالإنترنت بواقع 45%.
وقال نائب رئيس شركة الاتصالات لشؤون المناطق وخدمات المشتركين سعود الدويش في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أول من أمس أن الشركة وضعت خطة مدروسة لهذه التخفيضات يتزامن تنفيذها مع وجود شبكة قادرة على استيعاب هذه الخدمات مضيفاً أن الشركة قامت بتخفيض أسعارها في منتصف عام 2000م بنسبة تصل إلى 30%.
ويضيف الدويش، أن الشركة ووفاء بالتزاماتها لهذا العام 2001م فقد قررت تخفيض أسعارها بنسبة تصل 45% من الأسعار السابقة، وكذلك تم تسعير خدمة ADSL الجديدة بأسعار منافسة للغاية.
وذكر الدويش أن الخدمة الجديدة ستقتصر على 12 شركة مقدمة خدمة الإنترنت لثلاثة أشهر كمرحلة أولى مشيراً إلى أن شركة الاتصالات لن تتدخل في تحديد الأسعار بل هي متروكة للسوق.


تحياتي للجميع

خالد
13 / 07 / 2001, 11 : 12 PM
مراحب البدر


بشري جميله

غطت علي مصيبه التخفيظ;)