المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار خليجـــــ 18 ـــي .. تحديث يومي ..


Mahsoon
18 / 01 / 2007, 29 : 02 AM
المنتخب العماني يهزم نظيره الاماراتي

وجه المنتخب العماني لكرة القدم صدمة قوية إلى نظيره الاماراتي وتغلب عليه 2/1 اليوم الاربعاء على ملعب مدينة زايد الرياضية في افتتاح بطولة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة (خليجي 18) التي تستضيفها العاصمة الاماراتية أبو ظبي من اليوم وحتى 30 كانون ثان/يناير الحالي.

وتبددت أمال المنتخب الاماراتي في افتتاح مسيرته في البطولة المقامة على أرضه ووسط جماهيره بالفوز على منافسه العماني الذي استغل تفوقه العددي في أغلب زمن المباراة.

وتلقى المنتخب الاماراتي صدمة كبيرة بعد 26 دقيقة من بداية المباراة حيث طرد لاعبه هلال سعيد بسبب الخشونة ليعاني الفريق الاماراتي من النقص العددي حتى نهاية المباراة.

وتقدم منتخب عمان بهدفيه في الدقيقتين 37 و51 وسجلهما فوزي بشير وعماد الحوسني ثم رد منتخب الامارات بهدف في الدقيقة 63 وسجله إسماعيل مطر.

وسيطر المنتخب الاماراتي على مجريات اللعب في الدقائق الاولى من المباراة وصنع عددا من الهجمات لكنها لم تشكل خطورة حقيقية على المرمى العماني.

وبمرور الوقت بدأ المنتخب العماني في مبادلة منافسة الاماراتي الهجمات ولكنه كان بعيدا عن التسجيل أيضا.

وبعدما انتهى الفريقان من مرحلة جس النبض أصبح اللعب أكثر هدوءا وإن شابته بعض الخشونة. وتلقى المنتخب الاماراتي الذي يدربه المدير الفني عبد الكريم ميتسو صدمة كبيرة عندما طرد لاعبه هلال سعيد في الدقيقة 26 لاستعماله الخشونة مع فوزي بشير لاعب المنتخب العماني.

واعترض لاعبو الفريق الاماراتي على قرار الحكم بطرد هلال سعيد وحاولوا إقناعه ولكن الحكم أصر على موقفه ومنح اللاعب البطاقة الحمراء ليزيد من أزمة منتخب الامارات الذي كان يأمل التقدم المبكر في المباراة الافتتاحية للبطولة التي يخوضها على أرضه ووسط جماهيره.

وكان لطرد هلال سعيد تأثيره السلبي على المنتخب الاماراتي حيث بدا أداء المنتخب العماني ونجح في استغلال تفوقه العددي حيث تقدم في الدقيقة 37 بهدف سجله فوزي بشير من كرة زاحفة قوية سددها من حدود منطقة الجزاء.

وبعد ثوان كاد المنتخب الاماراتي أن يتعادل عندما خرج العماني علي الحبسي من مرماه وسدد لاعب من منتخب الامارات كرة ساقطة (لوب) ولكنها سقطت فوق الشباك لتضيع أفضل فرص المنتخب الاماراتي في الشوط الاول.

ورفع هدف التقدم معنويات الفريق العماني بشكل ملحوظ وقاد الفريق أكثر من هجمة منظمة في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول وحصل على ضربة حرة ولكنه لم يستغل تلك الفرص كما حصل المنتخب الاماراتي على ضربة حرة في الثواني الاخيرة لم يستغلها لينتهي الشوط الاول بتقدم عمان 1/صفر.

وفي الشوط الثاني تبدل الحال تماما حيث بدت الحماسة والسرعة على اللعب منذ الدقيقة الاولى رغبة من المنتخب العماني في الحفاظ على تقدمه ورغبة من منافسه الاماراتي في التعادل واستعادة توازنه والتغلب على النقص العددي في صفوفه.

وبعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أضاف النجم البارز عماد الحوسني، هداف البطولة الخليجية الماضية (خليجي 17)، الهدف الثاني للمنتخب العماني عندما راوغ الدفاع وسدد كرة متقنة في الزاوية البعيدة على يسار حارس المرمى الاماراتي ماجد ناصر.

ومثلما حدث بعد الهدف الاول لعمان.. كان أن يرد المنتخب الاماراتي بعد ثوان فقط من هجمة مرتدة سريعة ولكنه لم ينجح في ذلك مجددا حيث مرر عبد الرحيم جمعة كرة عرضية كانت تحتاج للمسة بسيطة كي تسكن الشباك العماني ولكن محمد عمر لم يلحق بها.

وجدد النجم إسماعيل مطر أمال المنتخب الاماراتي عندما سجل له الهدف الاول في الدقيقة 63 من تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 81 تصدى ماجد ناصر لكرة قوية سددها فوزي بشير. وبعد ثلاث دقائق فقط سدد العماني إسماعيل العجمي كرة صاروخية مرت فوق العارضة مباشرة.

وفي المقابل توالت هجمات المنتخب الاماراتي سعيا لخطف هدف التعادل واقتسام نقاط المباراة ولكن الدفاع العماني كان متيقظا وحال دون ذلك كما كان الحظ حليفا للمنتخب العماني شيئا ما لتنتهي المباراة بفوز عمان 2/.1

Mahsoon
18 / 01 / 2007, 34 : 02 AM
تعادل صعب للكويت مع اليمن

http://kooora.tv/i.aspx?i=news_3%2f4%2f5432.jpg


أنقذ نجم كرة القدم الكويتي اللامع بدر المطوع منتخب بلاده من الهزيمة أمام نظيره اليمني وسجل له هدف التعادل 1/1 قبل 17 دقيقة من انتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الاربعاء على ملعب مدينة زايد الرياضية في الجولة الاولى من مباريات المجموعة الاولى في الدور الاول من بطولة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة (خليجي 18). وكانت البطولة افتتحت في وقت سابق اليوم بفوز المنتخب العماني على نظيره الاماراتي 2/،1 وتختتم في 30 كانون ثان/يناير الحالي. وتقدم المنتخب اليمني في الدقيقة 17 بهدف سجله علي العمقي ولم يستطع المنتخب الكويتي تحقيق التعادل إلا في الدقيقة 74 بالهدف الذي سجله بدر المطوع. وبعدها أهدر المنتخب الكويتي العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق نتيجة كبيرة. بدأت المباراة حماسية منذ الدقيقة الاولى ولم يستطع أحد الفريقين تشكيل خطورة كبيرة على مرمى منافسه في الدقائق العشر الاولى وكاد المنتخب اليمني أن يتقدم في الدقيقة 16 ولكن نواف الخالدي حارس مرمى المنتخب الكويتي خرج من مرماه في الوقت المناسب وانقض على الكرة ممسكا بها. وبعد ثوان استطاع المنتخب اليمني ترجمة محاولاته الجادة إلى أهداف حيث تقدم بهدف سجله علي العمقي الذي تلقى تمريرة عرضية ليسدد كرة ساقطة (لوب) تسكن الشباك لدى سقوط حارس المرمى الكويتي.



واعتقد لاعبو الكويت أنهم تعادلوا عندما سجل مساعد ندا هدفا في الدقيقة 23 ولكن الحكم الذي أدار اللقاء ألغى الهدف بدعوى التسلل ورغم ذلك كان للهدف الملغي أثره الايجابي على حماس المنتخب الكويت ورفع معنويات لاعبيه.
وتوالت الهجمات الكويتية ولكن الدفاع اليمني دافع عن مرماه بقوة كما تألق حارس المرمى اليمني سالم عوض وتصدى لعدد من الكرات الخطيرة. ولكن المنتخب الكويتي لم ييأس وحاصر منافسه في نصف ملعبه وكثف من ضغطه الهجومي بشكل كبير ولكن الحظ حالف المنتخب اليمني شيئا ما وضاعت عدد من الفرص على الفريق الكويتي لينتهي الشوط الاول بتقدم اليمن 1/صفر. وفي الشوط الثاني ازدادت سرعة إيقاع اللعب وتضاعف حماس اللاعبين رغبة من كل منهما في حسم اللقاء لصالحه لاقتسام المركز الاول بالمجموعة الاولى مع المنتخب العماني الذي فاز على نظيره الاماراتي 2/1 في المباراة الافتتاحية في وقت سابق اليوم. وتوالت الهجمات من كلا الفريقين على مرمى منافسه ولكن دفاع كل منهما كان متيقظا كما تألق حارس المرمى اليمني واللاعب الكويتي مساعد ندا. وفي الدقيقة 64 سدد بدر المطوع كرة تصدى لها الحارس اليمني بصعوبة ولكنه لم يستطع الامساك بها لتسقط وتقترب من دخول الشباك ولكن أحد مدافعي اليمن أخرجها من فوق خط المرمى ليثار الجدل حول عدم احتسابها هدفا. واحتسب الحكم القطري عبد الرحمن محمد ضربة جزاء لصالح المنتخب الكويتي في الدقيق 74 عندما قام اليمني محمد صالح بعرقلة محمد جراغ داخل منطقة الجزاء.


وتقدم بدر المطوع لتسديد ضربة الجزاء محرزا منها هدف التعادل 1/1 في مرمى المنتخب اليمني الذي يدربه المدير الفني المصري محسن صالح. وفي الربع ساعة الاخير من المباراة تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة ولكنها لم تسفر عن جديد رغم الخطورة الكبيرة التي شكلها المنتخب الكويتي على مرمى اليمن في الوقت القاتل من المباراة والذي شهد اشتباكا خفيفا بين الطرفين أمام مرمى المنتخب اليمني وطرد مساعد ندا لحصوله على الانذار الثاني. وانتهت المباراة بالتعادل ليقتسم الفريقان نقاط المباراة والمركز الثاني في المجموعة الاولى.



http://www.kooora.com/images/kooora_header.gif

Mahsoon
18 / 01 / 2007, 45 : 02 AM
ميتسو : الحكم السعودي هو سبب خسارتنا

http://sports.naseej.com/Images/196813_260831sp.JPG


صرح عبدالكريم ميتسو المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم عقب انتهاء المباراة الافتتاحية من خليجي 18 التي جرت على إستاد مدينة زايد الرياضية مساء اليوم الأربعاء، أن الحكم السعودي ساهم كثيرا في افساد المباراة بعد طرده لاعب خط وسط الإمارات اللاعب هلال سعيد ، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد انتهاء المباراة أن الإمارات كانت ندا قويا للفريق العماني القوي الذي أدى مباراة جيدة واستفاد من الطرد الذي أثر سلبا على فريقنا.


وأضاف ميتسو: حاولنا في الشوط الثاني أن نجدد أداء الفريق عن طريق ضخ دماء جديدة تعيد للفريق الحيوية والنشاط لكن للأسف جاء الهدف الثاني فقضى على أملنا في الفوز. ورغم ذلك نجحنا في إحراز هدف وكنا أقرب إلى التعادل وختم ميتسو قائلا هذه الهزيمة صعبت من مهمتنا لكن خسارة مباراة لا تعني خسارة البطولة.



http://img.naseej.com/newnasmain/Header_Nas_01.gif

Mahsoon
18 / 01 / 2007, 51 : 02 AM
المدرب المصري محسن صالح يتعهد بمحاسبة لاعبي المنتخب اليمني

قال المدرب المصري محسن صالح المدير الفني للمنتخب اليمنى لكرة القدم عقب تعادل فريقه مع منتخب الكويت 1/1 اليوم الاربعاء في إطار مباريات بطولة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة (خليجي 18) إن فريقه أجاد التعامل مع المباراة في الشوط الاول ثم تراجع في الشوط الثاني بسبب ارتكاز اللاعبين إلى الدفاع دون مبرر الامر الذي أدى إلى ارتكاب الاخطاء. وأضاف محسن صالح في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة "هذه الاخطاء ناتجة عن قلة خبرة اللاعبين".

وأكد صالح أنه سيحاسب لاعبيه على تراجعهم واللعب بالطريقة الدفاعية. وتوقع المدير الفني لليمن أن يلعب فريقه بشكل أفضل في مباراتيه أمام منتخبي الامارات وعمان.

وعن مباراة الافتتاح قال محسن صالح إن طرد هلال سعيد لاعب الامارات أثر سلبا على الاداء وكان نقطة تحول في المباراة وأضاف أن المباراة لم تكن جيدة شأن معظم مباريات الافتتاح معتبرا أن "مباراة اليمن أمام الكويت كانت أكثر قوة".





http://www.gulfcup.com/images/logo-0.gif

Mahsoon
19 / 01 / 2007, 41 : 02 AM
السعودي (الزين).. عبر جسر البحرين

http://sports.naseej.com/Images/211239_ksa.jpg


حقق المنتخب السعودي لكرة القدم الفوز في أولى مبارياته بالمجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة (خليجي 18) التي افتتحت أمس الاربعاء وتستمر حتى 30 كانون ثان/يناير الحالي في أبو ظبي وتغلب على نظيره البحريني 2/1 . وحصد المنتخب السعودي3 نقاط المباراة كاملة ليتصدر المجموعة الثانية مؤقتا برصيد ثلاث نقاط بينما خرج المنتخب البحريني من المباراة صفر اليدين.

وتقدم المنتخب البحريني في الدقيقة 14 بهدف سجله طلال يوسف في الدقيقة 14 من ضربة جزاء ثم تعادل الفريق السعودي في الدقيقة 26 بهدف سجله ياسر القحطاني من ضربة جزاء. وقبل دقيقة واحدة من انتهاء الوقت الاصلي للمباراة جاء هدف الفوز 2/1 للمنتخب السعودي وسجله المدافع البحريني إبراهيم المشخص عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وسط ارتباك في منطقة الجزاء.

Mahsoon
19 / 01 / 2007, 42 : 02 AM
المنتخب العراقي يهزم نظيره القطري في أولى مبارياتهما بخليجي 18

تلقى المنتخب القطري لكرة القدم، حامل لقب "بطولة خليجي 17"، صدمة كبيرة حيث خسر أمام نظيره العراقي صفر/1 اليوم الخميس باستاد آل نهيان في أولى مباريات الفريقين في المجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة (خليجي 18) المقامة حاليا في أبو ظبي والتي تستمر حتى 30 كانون ثان/يناير الحالي.

وحصد الفريق العراقي ثلاث نقاط بالفوز ليقتسم المركز الاول في المجموعة مع نظيره السعودي الذي تغلب على منتخب البحرين 2/1 في وقت سابق اليوم. أما المنتخب القطري فقد ظل بدون نقاط.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 وسجله لاعب خط الوسط العراقي هوار ملا محمد ليهدي منتخب بلاده فوزا مهما في أولى مبارياته بالبطولة.

وشهدت الدقائق الاولى من المباراة تقارب بين مستوى الفريقين وجاءت أولى الفرص الخطيرة في الدقيقة 11 عندما راوغ اللاعب العراقي يونس محمود مدافعي المنتخب القطري ومرر كرة متقنة إلى زميله الذي سددها فوق العارضة مباشرة.

وبمرور الوقت أصبح المنتخب العراقي هو الافضل وكثف هجماته على المرمى القطري الذي قاد أيضا بعض الهجمات المنظمة.

وكاد الفريق القطري أن يتقدم في الدقيقة 22 عندما تلقى اللاعب الاوروجوياني الاصل سيباستيان سوريا الكرة بتسديدة رأس لدى خروج حارس المرمى العراقي ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

وفي النصف الثاني من الشوط الاول كثف المنتخب القطري ضغطه الهجومي بشكل ملحوظ وتبادل الفريقان الهجمات مع اعتماد العراق على الهجمات المرتدة السريعة شيئا ما.

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول تقدم المنتخب العراقي بهدف سجله هوار ملا محمد حيث راوغ الدفاع ببراعة وتقدم داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتسكن شباك محمد صقر حارس مرمى المنتخب القطري.

وكاد المنتخب القطري أن يتعادل مرتين في الثواني الاخيرة من الشوط الاول ولكن حارس المرمى العراقي نور صبري كان متيقظا وتصدى لكرة صاروخية سددها علي ناصر من خارج منطقة الجزاء لينتهي الشوط الاول بتقدم العراق 1/صفر.

وفي الشوط الثاني كان اللعب أكثر هدوءا وقلت الخطورة على المرميين شيئا ما حيث انحصرت أغلب مجريات اللعب في وسط الملعب.

Mahsoon
21 / 01 / 2007, 07 : 03 PM
المنتخب السعودي يفقد خدمات قائده حسين عبدالغني للاصابة

http://kooora.tv/i.aspx?i=news%2f03_2006%2fghanii.jpg

تلقى المنتخب السعودي ضربة موجعة قبيل مباراته الهامة مع المنتخب القطري تتمثل في أصابة قائده الكابتن حسين عبدالغني المفاجأة في العضلة الضامة للفخذ والتي تحتاج الى فترة علاج يستمر الى اسبوعين ... وقد استبعد عبدالغني من المعسكر وبذلك لن يتمكن من المشاركة في جميع مباريات المنتخب السعودي القادمة في البطولة وسيعود للسعودية حسب ماورد من معسكر المنتخب السعودي .

Mahsoon
21 / 01 / 2007, 12 : 03 PM
المنتخب الاماراتي يصالح جماهيره بفوز مستحق على اليمن في خليجي 18

صالح المنتخب الاماراتي لكرة القدم جماهيره وحقق فوزا مستحقا على نظيره اليمني حيث تغلب عليه 2/1 اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات الدور الاول ببطولة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة (خليجي 18) المقامة حاليا بالامارات والتي تستمر حتى 30 كانون ثان/يناير الحالي.

وكانت الجماهير الاماراتية التي تحتضن البطولة تلقت صدمة عندما خسر المنتخب الاماراتي أمام نظيره العماني 1/2 في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الاربعاء الماضي.

وحصد الفريق الاماراتي ثلاث نقاط بالفوز واحتل المركز الثاني بالمجموعة الاولى بفارق ثلاث نقاط خلف المنتخب العماني الذي فاز على نظيره الكويتي 2/1 في وقت سابق اليوم.

أما المنتخب اليمني فيقتسم المركز الثالث مع نظيره الكويتي برصيد نقطة واحدة لكل منهما بالتعادل في المباراة التي جمعت بينهما في اليوم الافتتاحي للبطولة.

وفي مباراة اليوم التي جرت في استاد "محمد بن زايد" بنادي الجزيرة تقدم المنتخب الاماراتي بهدفيه في الدقيقتين الثانية و65 ثم رد المنتخب اليمني بهدفه في الدقيقة الاخيرة وأحرزه علاء الصاصي.

المشاعر
21 / 01 / 2007, 50 : 09 PM
المنتخب السعودي يفقد خدمات قائده حسين عبدالغني للاصابة

[/color]

:))

والله خبر غير سار أبد أبد أبد ..

نتمنى الشفاء العاجل للكابتن حسين ..

ونتمنى التوفيق للقائد الحالي عمر الغامدي ..

بالتوفيق للأخضر ..

وألف شكر لك يالغلا ..

على المتابعة الأكثر من رائعة ..

شاكر لك مرة ثانية ..

وبإنتظار المزيد ياغالي ..

متعاطفه بحدود
21 / 01 / 2007, 09 : 10 PM
..
.
حسافة حسين ..!!

شلون يلعبون بدونه احس انه هو عضل الملعب بدونه مافي رجلين ..!!

الله يقومه بالسلامه يارب

.
..

Mahsoon
22 / 01 / 2007, 02 : 04 PM
المشاعر
متعاطفة بحدود


الف شكر للتواجد والتعليق وفعلاً خبر حسين أحزننا ولكن وكما يقال البركه في الموجودين


شكراً مرةً أخـــــــــــــــــرى

Mahsoon
22 / 01 / 2007, 05 : 04 PM
معاذ ينقذ السعودية من الهزيمة أمام قطر في خليجي 18


أنقذ نجم كرة القدم السعودي مالك معاذ منتخب بلاده من الهزيمة أمام نظيره القطري وأحرز له هدف التعادل 1/1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الاحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الاول من بطولة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة (خليجي 18).

واقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع المنتخب السعودي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بفارق الاهداف فقط أمام نظيره العراقي الذي تعادل مع منتخب البحرين 1/1 في مباراة أخرى أقيمت في وقت سابق اليوم.

كذلك حصد المنتخب القطري أولى نقاطه في البطولة واحتل المركز الرابع بالمجموعة بفارق الاهداف فقط خلف نظيره البحريني. وبذلك ظلت المجموعة غير محسومة ولن يجرى تجديد الفريقين المتأهلين للدور قبل النهائي إلا بعد انتهاء مباراتي الجولة الثالثة الاخيرة حيث يلتقي منتخب قطر مع نظيره البحريني كما يلتقي المنتخب السعودي مع منتخب العراق يوم الأربعاء .

Mahsoon
22 / 01 / 2007, 07 : 04 PM
تعادل صعب بين البحرين والعراق

http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2007-01%2f2007-01-21%2f%2f2007-01-21-00000300909035.jpg


مباراة شهدت قمة الاثارة والمتعة تعادل المنتخب البحريني مع نظيره العراقي 1/1 اليوم الاحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج الثامنة عشرة (خليجي 18) العراق المجموعة وتحصد البحرين أولى نقاطها.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بينما حصد المنتخب البحريني أولى نقاطه واحتل المركز الثالث.

وعلى استاد "آل نهيان" بنادي الوحدة تقدم المنتخب البحريني في الدقيقة التاسعة بهدف سجله المدافع عبد الله المرزوقي ثم تعادل الفريق العراقي في الدقيقة 11 بهدف للاعب هوار ملا محمد.

Mahsoon
22 / 01 / 2007, 30 : 04 PM
بعد أن طالب جلال ببيع «الأعلاف» في بيشة ورفض الاعتذار
«فضيحة» تصريح السركال تشوه منافسات «خليجي 18»

أثار التصريح الذي أدلى به رئيس الاتحاد الاماراتي يوسف السركال وهاجم فيه الحكم السعودي خليل جلال بعبارات والفاظ غير محسوبة من مسؤول اتحاد خليجي يستضيف النسخة الـ(18) من البطولة استياء كبيرا في الشارع الرياضي السعودي الذي استنكر تجاوزات السركال الصريحة لكافة الاعراف الرياضية وذلك حينما صرح لصحيفة الخليج الاماراتية مهاجما جلال ومؤكدا بأنه أجحف في حق المنتخب الاماراتي وان خبير التحكيم علي بوجسيم وناجي الجويني جاملاه بالدفاع عنه حول قرار طرده لاعب الامارات في المواجهة الافتتاحية أمام عمان. انحصر التجاوز الخطير لتصريح السركال في الجانب المتعلق بمطالبته خليل جلال ان يتجه (لبيع الأعلاف في اسواق مدينة بيشة) بحسب ما تناولته الصحيفة الاماراتية.

وقد فاجأ رئيس الاتحاد الاماراتي يوسف السركال الجميع وأكد فيه المعلومة عبر اتصال هاتفي ببرنامج المجلس وقال: أقدر مدينة بيشة مثل مدينتي الرياض والدمام وكافة المدن السعودية والحقيقة اني بالفعل انتقدت القرارات التي احتسبها خليل جلال كوني لم اقتنع باراء علي بوجسيم وناجي الجويني لانها من وجهة نظري اعتمدت على العاطفة كون الحكام دائما ما يدافعون عن بعضهم البعض..


من جهته استغرب الحكم الدولي خليل جلال ما نقل على لسان رئيس الاتحاد الاماراتي يوسف السركال تجاهه مبدياً دهشته الكبيرة تجاه الحديث الذي اطلقه بعد المباراة الافتتاحية وما حمله من دعوة له بالابتعاد عن التحكيم قائلاً انني فوجئت بهذا التصريح ولم اكن اتوقع ان يصدر هذا الامر من احد مسؤولي احد الاتحادات الخليجية ولن ارد عليه.. مضيفاً يكفيني فخراً الاشادات التي حظيت بها بعد نهاية المباراة الاولى بين الامارات وعمان. حيث تشرفت بكلمات اشادة من رئيس اللجنة المنظمة العليا الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان الذي اسعدني بعباراته وكلماته الصادقة التي شعرت معها بتتويج حقيقي لي ولطاقم التحكيم المساعد لي كما حظيت بدعم وتشجيع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز والذي منحني المزيد من الدعم ودفعني بكلماته للتطلع نحو النجاح ان شاء الله بالاضافة الى ان لجنة الحكام واعضائها منحوني اشادات كبيرة على كل قرار لي. وحول الانتقادات التي وجهت له بعد قيادته لتلك المباراة وطرده للاعب المنتخب الاماراتي قال جلال: ان القانون يجب ان يطبق في اول دقيقة كما هو الحال آخر الدقائق دون أي تردد او ارتباط ببداية الوقت ونهايته لأن هذا قانون لا محاباة او مجاملة فيه ومن وجهة نظري اللاعب استحق الطرد وهذا الامر اتفق معي عليه كل الحكام والمحللين وهو دليل على صحة القرار الذي لا احتاج معه رأي أحد لأنني واثق من قراري. وحول ردة الفعل ومدى تأثره بها قال جلال: انا حكم اعرف تماماً كل الظروف والانتقادات او الآراء ليست جديدة علينا كحكام لكن الأهم انني مقتنع تماماً وضميري مرتاح لكل القرارات التي اتخذتها والحمد لله ان ثقتي كبيرة ولن يؤثر كل ما قيل على قدراتي أو يقلل من امكاناتي.



http://www.okaz.com.sa/Okaz/images/okaz/okaz-logo.gif

Mahsoon
23 / 01 / 2007, 29 : 04 PM
وفد سلطنة عمان يتقدم رسميا لاستضافة كأس الخليج التاسعة عشرة عام 2008

يقدم وفد سلطنة عمان المشارك في دورة كأس الخليج العربية الثامنة عشرة لكرة القدم بطلب رسمي لاستضافة كأس الخليج التاسعة عشرة عام 2008 ويأتي تقديم طلب الاستضافة خلال اجتماع المؤتمر العام لدورة كأس الخليج الذي سيعقد في قصر الامارات يوم 25 يناير الحالي بعد ان كان مقررا له ان يعقد اليوم،ويناقش المجتمعون سلبيات الدورة الحالية والتوصيات المرفوعة من اللجنة الفنية واللجنة الاعلامية اضافة الى مقترحات الاتحادات المشاركة ابرزها تغير بعض بنود لائحة الدورة واضافة بنود اخرى خاصة فيما يخص تجاوزات اللجنة المنظمة المتمثل في ابعاد منتخب الامارات عن بقية المنتخبات المشاركة اضافة الى الغاء تكريم القيادات الرياضية التي سبق لها إن شاركات في دورة كأس الخليج وهو ما يخالف لوائح الدورة.


وسيقدم وفد سلطنة عمان ورقة عمل خلال الاجتماع تتعلق ببعض الجوانب التنظيمية والتسويقية للدورة كما سيقدم الاتحاد البحريني مقترحا بتفعيل اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ومشاركة جميع دول المجلس وايران والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا واليمن اضافة الى المقترحات الاخرى فيما يخص اختيار الحكام وموعد اقامة الدورة والروزنامة الموحدة لانشطة الاتحادات الخليجية وبما يتناسب مع روزنامة الاتحادين الدولي والآسيوي حتى لا يكون هناك تضارب في مواعيد البطولات الخليجية وتوحيد المواقف بين الدول الخليجية في الاتحادين الدولي والآسيوي.

Mahsoon
23 / 01 / 2007, 54 : 04 PM
منتخب السعودية يتعرض لصفعة جديدة بسبب إصابة "نايف القاضي"

http://sports.naseej.com/Images/211694_230128sp.JPG


تعرض منتخب السعودية لكرة القدم إلى ضربة جديدة بابتعاد نجمه نايف القاضي حتى نهاية "خليجي 18" بسبب الإصابة. حيث تعرض القاضي إلى إصابة في فخذه الأيمن في المباراة السعودية مع قطر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، واضطر مدرب المنتخب البرازيلي ماركوس باكيتا إلى استبداله. وكان باكيتا قد افتقد قبل يومين جهود قائد المنتخب والظهير الأيسر المميز حسين عبد الغني بعد أن كشفت الفحوصات الطبية عن تمزق في فخذه الأيسر استوجبت راحة إجبارية لمدة أسبوعين أي حتى نهاية البطولة. يذكر أن المدافع الصلب رضا تكر تعرض إلى إصابة في المعسكر الأخير للمنتخب السعودي قبل حضوره إلى أبو ظبي للمشاركة في البطولة.

المشاعر
23 / 01 / 2007, 08 : 10 PM
الله يفكنا من هالإصابات ..

والله أنها بدت تكثر ..

بس عالعموم الشباب فيهم الخير والبركة ..

والله يوفق المنتخب أمام العراق في الغد ..

مخاوي القمري
24 / 01 / 2007, 21 : 03 AM
منتخب السعودية يتعرض لصفعة جديدة بسبب إصابة "نايف القاضي"

http://sports.naseej.com/Images/211694_230128sp.JPG


تعرض منتخب السعودية لكرة القدم إلى ضربة جديدة بابتعاد نجمه نايف القاضي حتى نهاية "خليجي 18" بسبب الإصابة. حيث تعرض القاضي إلى إصابة في فخذه الأيمن في المباراة السعودية مع قطر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، واضطر مدرب المنتخب البرازيلي ماركوس باكيتا إلى استبداله. وكان باكيتا قد افتقد قبل يومين جهود قائد المنتخب والظهير الأيسر المميز حسين عبد الغني بعد أن كشفت الفحوصات الطبية عن تمزق في فخذه الأيسر استوجبت راحة إجبارية لمدة أسبوعين أي حتى نهاية البطولة. يذكر أن المدافع الصلب رضا تكر تعرض إلى إصابة في المعسكر الأخير للمنتخب السعودي قبل حضوره إلى أبو ظبي للمشاركة في البطولة.



.
.

أستـــاذ محسوووووون خبرك هذا كله أهلاوي :surprised :scholar:


هذا يدل أنك أهلاوي هههههههههههههههههه :laugh3: :laugh3:



الله يكفي الشر



الله لا يكثر الأصابات في المنتخب



وبالتوفيق أن شاء الله



ومشكور أستاذ محسون على هذه الأخبار



وتقبل تحياتي


.


.



.

الدلع شرقاوي
24 / 01 / 2007, 14 : 12 PM
انشالله شبابنا فيهم الخير والبركه ..

وانشالله هذا الكاس (( صورة كأس الخليج 18 ))

7
7
7
7

http://www.o1o3.com/uploads/9f68f6ff66.jpg

مايكوووووون لغير السعووديه ..

وربي يوفقهم انشالله اليوم قدام العراق ..

واكيد صقورررنا قدها ..

المتهور
24 / 01 / 2007, 32 : 01 PM
محســون

يعطيــــكـ العــافيــهـ

وفعلا خســارة الرائـعـ حسين موجعـه

للمنتخــب السعوودي وكمـان نايـف القــاضـي

لكــن إن شاء الله بجهود الكل ماراح يأثر

وودكـ بطـرد والله المـدرب

إللي حــاس الدعووة


يعطيـــــــكـ العــافيـــهـ

تحيـــــــــااتـــيــ..

.....