المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمن السعودي يلقي القبض على شاب هدد فتاة بنشر فيلم فاضح


جارح
12 / 03 / 2007, 46 : 11 AM
نشر صورها وأرقام هواتفها وخبراء يحذرون من الجرائم السينمائية
الأمن السعودي يلقي القبض على شاب هدد فتاة بنشر فيلم فاضح



دبي- العربية.نت

قالت صحف سعودية إن سلطات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على شاب قام بنشر صورة فتاة في منشورات في أحياء شرق الرياض، وهددها بعرض فيلم فاضح على مواقع الإنترنت. في حين أدان خبراء هذه الحادثة واعتبروها من تداعيات الغزو الثقافي وحذروا من تقليد الشباب للجرائم السينمائية.

وقال الرائد سامي الشويرخ المتحدث الأمني باسم شرطة الرياض: إنه بعد انتشار منشور في أحد أحياء شرق الرياض قام كاتبه بوضع عبارات بذيئة لفتاة ووضع صورتها ورسم "كروكي" لمنزل الفتاة وبعد انتشار هذا المنشور تم تكليف جهة الاختصاص بشرطة منطقة الرياض لمتابعة الموضوع وتم الاستدلال على مقر سكن الشاب المتورط في القضية وألقي القبض عليه، بحسب تقرير كتبه الصحافي مناحي الشيباني في صحيفة "الرياض" السعودية السبت 11-3-2007.

من جهتها ذكرت صحيفة الوطن السعودية في تقرير لمراسلها طارق نوفل نقلا عن مصادر أمنية أن الشاب (م. ع) المتهم يبلغ من العمر 27 عاما ويعمل موظفا بإحدى الإدارات الحكومية.

ونفي المصدر أن يكون الشاب مصاباً بأي مرض نفسي، وأكد على أنه لا يعاني من أية أمراض بل أنه شاب بكامل قواه العقلية.

وأشار إلى أن عائلة الفتاة لم تتوجه إلى جهة للإبلاغ عن الواقعة، مؤكدا على أن الإبلاغ عن توزيع تلك المنشورات جاء بجهد من المواطنين بعد أن فوجئوا بوصول المنشورات إلى منازلهم.

واثارت الحادثة جدلا مجتمعيا، وعلق عليها مدير إدارة التعاون الدولي بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور صقر بن محمد المقيد بقوله إن مثل هذا التصرف يأتي تقليداً لجرائم سينمائية معتبرا أنها من تداعيات الغزو الثقافي على شخصية الشباب.

من جانبه قال الدكتور سعد بن محمد السعد المستشار بمكتب البحوث والدراسات إن مثل هذا الأسلوب االذي قام به الجاني يعد من انواع الجرائم في حق الناس، وأفظع اصناف الاعتداءات على اعراضهم، وبغض النظر عما قد يكون في هذه القضية من جوانب خافية فإنها جريمة تثير السخط وذلك للتشهير المخزي بحق المجني عليها، ورميها بالأذى.

المصدر (http://www.alarabiya.net/Articles/2007/03/11/32465.htm)

Mahsoon
12 / 03 / 2007, 11 : 01 PM
خبر مؤلم والله


الهذهـ الدرجه وصلت درجة الخبث والسؤ


هذا الخبر أعادني لحادث شبه مماثل حدث في مدينة الطائق ، حين سعى أحدهم بإطلاق وعود لمدرســـّــــات وإيهامهن بأنه مسؤول في التعليم وأنه سيقوم بمساعدتهن في النقل. وقام بعدها بتسجيل أصواتهم وبالتالي تهديدهن إذا لم يستجبن له بإعطائه مبالغ ماليه كبيرهـ !!


لاحول ولا قوة إلا بالله .




الف شكر للجــــــــــــــــــــارح

جارح
12 / 03 / 2007, 26 : 02 PM
أخويMahsoon


هذا كلة نتاج عدم التربية الصالحة


(( أإذا لم تستح ففعل ما تشأء ))



لكم مني كل تقدير