المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل ::: نتائج مباريات الليلة لدوري ابطال أوروبا


The Dark Prince
04 / 04 / 2007, 04 : 02 AM
http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/38C8D74B-9821-4A2B-945F-E91B98228F39/24213/Bayern02_B.jpg

نجح فريق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في اقتناص تعادلاً ثميناً (2-2) من مضيفه ميلان الإيطالي، في لقائهما مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وصار الأقرب للتأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة، بعد أن سجل لاعبه دانييل فان بويتن هدفي التعادل.

بدأ اللقاء بداية سريعة، بضغط هجومي من أصحاب الأرض، وبدا بايرن ميونيخ فاقداً للتوازن، في غياب قائده وحارس مرماه أوليفر كان، ولكن الحارس البديل مايكل رينسينغ أثبت جدارته في الدقيقة 14، حين تصدى لضربة رأس خطيرة من المدافع باولو مالديني قائد ميلان، وأخرجها إلى ضربة ركنية.

وأرهق النجم البرازيلي كاكا دفاعات الفريق الألماني، بانطلاقاته السريعة من الجهة اليسرى، ولكن الاستبسال الدفاعي من لاعبي بايرن حال دون تسجيله لأهداف.

وكانت أخطر فرصة لميلان في الدقيقة 35 من الشوط الأول، حين لعب الظهير الأيمن ماسيمو أودو كرة عرضية رائعة داخل منطقة جزاء بايرن ميونيخ، وصلت إلى المهاجم ألبرتو جيلاردينو لعبها برأسه ولكن رينسينغ تصدى لها مرة أخرى، ثم جاءت الدقيقة 40 لتعلن عن هدف التقدم لميلان، برأس لاعب الوسط أندريا بيرلو، إثر كرة عرضية أخرى، لعبها بيرلو مباشرة برأسه في الزاوية البعيدة من فوق الحارس، ليتقدم ميلان في الشوط الأول بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني نال جيلاردينو إنذاراً دون داع، سيغيب على أثره عن لقاء العودة، بعد أن أحرز هدفاً في الدقيقة 52، لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل، كما أعطى اللاعب إنذاره لاستمراره في اللعب بعد أن أطلق صافرته.

وكان الشوط الثاني أكثر تكافؤاً من الأول، حيث تبادل الفريقان الهجمات ولكن دون خطورة حقيقية، ثم فاجأ بايرن ميونيخ أصحاب الأرض في الدقيقة 78، واستطاع التعادل عن طريق مدافعه البلجيكي دانييل فان بويتن، حيث تابع ضربة رأس لعبها المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو، ووصلت إليه أمام المرمى فسددها محرزاً هدف التعادل.

ولم يهنأ الضيوف طويلاً بهدف التعادل، حيث احتسب الحكم في الدقيقة 84 ركلة جزاء صحيحة لصالح ميلان، حين عرقل البرازيلي لوسيو مواطنه كاكا داخل المنطقة، وتصدى لها الأخير وسددها أرضية على يسار الحارس رينسينغ، ليعاود ميلان التقدم مرة أخرى، ويذكر أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء في الشوط الأول، مطابقة تماماً لتلك التي احتسبها في الثاني، أيضاً بعد عرقلة لوسيو لكاكا.

وأنقد فان بويتن فريقه في الوقت القاتل، بعد أن سجل هدف التعادل، والهدف الثاني له في اللقاء، حين تلقى كرة طولية من الخلف في الدقيقة 93، بعد أن مرت من دفاع ميلان، وسددها في الزاوية الضيقة على يمين البرازيلي ديدا، محرزاً هدف بايرن الثاني، ليضعف كثيراً من آمال ميلان في التأهل إلى الدور نصف النهائي، حيث يتحتم عليه الفوز في لقاء العودة، أو التعادل بأكثر من هدفين.
ليفربول على أعتاب نصف النهائي

وقطع ليفربول الإنكليزي ثلاثة أرباع الطريق نحو التأهل، بعد أن اكتسح مضيفه أيندهوفن الهولندي بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء أيضاً في المرحلة ذاتها، حيث تقدم الفريق الإنكليزي في الشوط الأول عن طريق قائده ستيفن جيرارد صانع ألعاب منتخب إنكلترا في الدقيقة 27، ثم اضاف الظهير النرويجي جون آرني ريسي الهدف الثاني في الدقيقة 49، واختتم المهاجم الدولي بيتر كراوتش ثلاثية ليفربول في الدقيقة 63، ويكفي الفريق الإنكليزي التعادل على أرضه، أو الهزيمة بفارق هدفين، ليتأهل إلى نصف النهائي.

المتهور
04 / 04 / 2007, 47 : 02 AM
هــارد لكــ يالميلـــن

ومعوضيــن إن شاء الله بالإيااب

وتســلم يميـنكـ يابطــل على روعـة التقرير

دى لــسى طاازهـ يابااشا:laugh3: :furious3:

يسلمو برنسوا

مضيع درب
04 / 04 / 2007, 49 : 01 PM
يسلمووووووووا

برنس

وش الميلان بيروح فيها في المانيا

The Dark Prince
04 / 04 / 2007, 14 : 02 PM
هــارد لكــ يالميلـــن

ومعوضيــن إن شاء الله بالإيااب

هع هع...

رد يا ليل ما اطولك...

هذا إذا كنتم تلعبون مع مانشيستر يونايتد فيمكن تعوضون...

شاكر لك مرورك العطر أخي المتهور...

لك تحياتي...

The Dark Prince
04 / 04 / 2007, 18 : 02 PM
وش الميلان بيروح فيها في المانيا

أكيد إن شاء الله يناكلهم اكل في الإياب...

شاكر لك مرورك أخي مضيع درب وأشكر لك تواصلك الدائم...

لك تحياتي...