المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار رياضية


مضيع درب
06 / 04 / 2007, 47 : 11 AM
رونالدينيو يؤكد رغبته في الاستمرار مع برشلونة

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/12/10/1_661549_1_34.jpg

رد النجم البرازيلي رونالدينيو على الشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة وأعلن تمسكه بالبقاء مع ناديه برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، بل وأضاف أنه يرغب في الاستمرار معه لأعوام عديدة قادمة.

وفي تصريحات لوسائل الإعلام في منتجع "لوريه دي مار" بإقليم كتالونيا الإسباني أكد رونالدينيو أنه يشعر بالسعادة في برشلونة، علما بأنه تصدر قائمة هدافي الفريق هذا الموسم وسجل حتى الآن 17 هدفا يحتل بها المركز الثالث على قائمة الهدافين بعد المالي فريدريك كانوتيه نجم إشبيلية والأرجنتيني دييغو ميليتو نجم سرقسطة.

لكن رونالدينيو رفض إعطاء تفاصيل عن اتفاق تمديد عقده الذي توصل إليه شقيقه الذي يشغل منصب وكيل أعماله مع رئيس برشلونة خوان لابورتا.

ويعتقد أن لابورتا وافق على زيادة أجر رونالدينيو السنوي إلى ما بين سبعة وثمانية ملايين يورو في الموسم الواحد في اتفاق يمتد حتى عام 2010، علما بأنه صرح خلال زيارته للقاهرة الثلاثاء أن رونالدينيو سيبقى في برشلونة لكنه لم يتحدث عن تفاصيل مالية.







الأرجنتيني كالديرون يتولى تدريب منتخب عمان


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/12/11/1_514638_1_34.jpg


أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم الأربعاء تعيين الأرجنتيني غابرييل كالديرون مدربا جديدا لمنتخبه الوطني لينهي بذلك فصلا طويلا من المفاوضات أجراها المسؤولون العمانيون مع عدد من المدربين الأجانب.

ومن المقرر أن يصل كالديرون العاصمة العمانية مسقط رأسه غدا الخميس لتوقيع العقد الذي لم يكشف عن مدته أو تفاصيله المالية حتى الآن.

وكان الاتحاد العماني أقال المدرب التشيكي ميلان ماتشالا في فبراير/ شباط الماضي بعد أن احتل المنتخب المركز الثاني في كأس الخليج الـ18 لكرة القدم بعد خسارته النهائي أمام الإمارات مستضيفة الدورة، حيث عين المدرب المحلي حمد العزاني بدلا منه بشكل مؤقت.

أما كالديرون فسيعود إلى منطقة الخليج بعد أكثر من عام من تركه لها عندما أقيل من تدريب المنتخب السعودي في نهاية 2006 بعدما قاده للتأهل إلى مونديال ألمانيا 2006 دون أي هزيمة.

وكان المصري ممدوح خفاجي أول مدرب قاد المنتخب العماني في الفترة من 1974 إلى 1976، خلفه الإنجليزي جورج سميث حتى 1979، ثم التونسي حميد الذيب الذي لم يستمر طويلا وخلفه مواطنه المنصف المليتي من 1980 الي 1982.

وتعاقب البرازيليون باولو هيكي وكليمنت وفيتوريو على تدريب المنتخب العماني من 1984 إلى 1988، ثم تعاقد الاتحاد مع مدربين من جنسيات مختلفة آخرهم التشيكي ميلان ماتشالا.





يوفنتوس يريد فرينغز "مهما كان الثمن"

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2007/4/4/1_684920_1_34.jpg



قال تورستن فرينغز لاعب وسط فيردر بريمن ثاني الدوري الألماني لكرة القدم، إن فريق يوفنتوس الإيطالي يريد ضمه إلى صفوفه الصيف المقبل "مهما كان الثمن" الذي يطلبه فريقه الحالي.

وفي حديث لصحيفة "بيلد" المحلية واسعة الانتشار قال فرينغز إنه يفكر حاليا بعرض النادي الإيطالي، مؤكدا أن يوفنتوس لا يريده كلاعب وسط فقط وإنما يريد جعله محورا لإستراتيجيته.

من جانبه قال مدير بريمن كلاوس ألوفس إنه تفاجأ بمجاهرة فرينغز بهذا الأمر، لكنه أكد أنه إذا أراد اللاعب عدم مواصلة مسيرته مع بريمن فلن يجبره أحد على تغيير رأيه.

ويلعب فرينغز (29 عاما و66 مباراة دولية سجل خلالها 9 أهداف) في صفوف بريمن منذ العام 2005 قادما من بايرن ميونخ، بعدما لعب من 2002 إلى 2004 مع بروسيا دورتموند.

من جهة أخرى يبدو بريمن معرضا لفقدان نجم ثان هو المهاجم ميروسلاف كلوزه الذي لم يوافق حتى الآن على تمديد عقده الذي ينتهي عام 2008، ما يعزز الشائعات بإمكانية انتقاله إلى بايرن ميونخ أو يوفنتوس الذي سبق أن أبدى اهتماما به.

لكن ألوفس بدا رابط الجأش في مواجهة هذه الأنباء وقال إن بريمن أظهر دائما نجاحا في تعويض رحيل لاعبيه، مؤكدا أن الفريق لا يعتمد على لاعب معين لأنه أهم من أي لاعب.

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى لإعادة بناء فريقه بعدما اقترب من العودة إلى الدرجة الأولى التي أسقط منها الصيف الماضي كعقوبة على ضلوعه في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات التي عصفت بالكرة الإيطالية.








إيتو يبعد أطفاله عن المباريات بسبب العنصرية


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/8/28/1_640567_1_34.jpg


قال النجم الكاميروني صامويل إيتو مهاجم فريق برشلونة الإسباني إنه يفضل عدم اصطحاب أطفاله في المباريات بسبب التصرفات العنصرية في ملاعب كرة القدم.

ونقلت صحيفة ماركا الرياضية في عددها الصادر اليوم الأربعاء عن إيتو إنه هذه التصرفات كان لها تأثير شخصي عليه، وأكد ضرورة أن يوحد اللاعبون والمسؤولون ووسائل الإعلام جهودهم حتى لا يشعر أحد بأن الآخرين ينظرون إليه باحتقار بسبب لون البشرة.

وأضاف إيتو "في الوقت الحالي لا أفضل ذهاب أطفالي للمباريات لأنه أثناء وجودهم في المدرجات سيسمعون أشياء من الصعب شرحها لطفل ومن الأفضل ألا يتعرضوا لها".

وكان الغضب قد استبد بإيتو في الموسم الماضي وهدد بالخروج من الملعب بعد تعرضه لهتافات عنصرية من الجماهير في مباراة الفريق خارج ملعبه أمام ريال سرقسطة وتعرض سرقسطة لغرامة بعد هذا الموقف، كما تعرضت عدة أندية إسبانية بينها أتليتيكو مدريد وملقة وريسينغ سانتندر وخيتافي لعقوبات مالية بسبب تصرفات عنصرية من جماهيرها في العامين الماضيين.

من جانبها التزمت الحكومة الإسبانية باتخاذ سياسة متشددة ضد العنصرية في كرة القدم بعد ارتفاع عدد الحوادث العنصرية ضد اللاعبين في المواسم الأخيرة








راؤول قد يغادر ريال مدريد نهاية الموسم


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2007/3/8/1_679521_1_34.jpg


ذكرت صحفية "ماركا" الرياضية الإسبانية في عددها الصادر الأربعاء أن نادي ريال مدريد قد يترك مهاجمه راؤول غونزالس في نهاية الموسم، لإفساح المجال لتعاقد محتمل مع الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من مانشستر يونايتد.

واعتبرت الصحيفة أن راؤول قد ينتقل إلى أحد الأندية الإنجليزية حيث أبدى مانشستر يونايتد وليفربول اهتماما بالحصول على خدماته.

كما شهدت الأيام الماضية إفصاح مدرب بايرن ميونخ الألماني أوتمار هيتسفيلد عن إعجابه براؤول حيث أكد أنه سيكون سعيدا بضم اللاعب إلى صفوف الفريق البافاري.
ولم يلعب راؤول (29 عاما) مع أي فريق آخر بعدما عرف الشهرة مع نادي العاصمة الإسبانية في سن مبكر عندما انضم إليه عام 1994 قادما من فريق الناشئين بنادي أتليتيكو مدريد، وساهم مع ريال في حصد العديد من البطولات المحلية والقارية.

ويمتد عقد اللاعب الذي سبق أن أحرز لقب هداف الدوري الإسباني عامي 1999 و2000 حتى عام 2010، إلا أنه لم يقدم أداء جيدا مع فريقه هذا الموسم واكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف في الدوري الإسباني نظرا لابتعاده عن التشكيل الأساسي في كثير من المباريات، حيث يعتمد المدرب الإيطالي فابيو كابيلو بشكل أساسي على المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي ومن خلفه الأرجنتيني غونزالو هيغوين.











تعادل الاتحاد السوري وفنربخشة التركي بافتتاح ملعب حلب


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2007/4/4/1_684913_1_34.jpg


تعادل الاتحاد السوري مع فنربخشة التركي 2-2 في مباراة ودية أقيمت مساء الثلاثاء بمناسبة افتتاح ملعب حلب الكبير، في حضور جمهور كبير بلغ تعداده نحو 75 ألف متفرج.

وشهدت المباراة بداية مثيرة حيث تقدم الاتحاد عبر لاعبه عبد الفتاح الأغا في الدقيقة الثامنة، لكن الفريق التركي تعادل سريعا بواسطة سميح سن ترك في الدقيقة 13.

وجاءت نهاية المباراة ساخنة كبدايتها حيث شهدت الدقائق الأربع الأخيرة هدفين آخيرن عندما تقدم الاتحاد مجددا بواسطة لاعبه المولدافي ديمتري بالدقيقة 86، ثم تعادل فنربخشة للمرة الثانية بواسطة دينيس باريس قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

وكان الرئيس السوري بشار الأسد حضر مراسم افتتاح الملعب ومعه رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان حيث تضمنت المراسم فقرات فنية منوعة قبل أن تبدأ المباراة الودية.

وحيد الشرقيه
06 / 04 / 2007, 17 : 05 PM
..

يعطيك الف عافيه مضيع درب

طرح راقي وجهود لا يفي بحقها شكر

الف شكر لك

المتهور
06 / 04 / 2007, 46 : 05 PM
مضيــع درب

تســلم يميــنـكـ يابطـلـ

أخباار ريااضيــه متنوعـــهـ

يعطيـــكـ العافيــهـ

The Dark Prince
06 / 04 / 2007, 52 : 05 PM
يوفنتوس يريد فرينغز "مهما كان الثمن"

لا أبشرك حسب تصريح كوبولي رئيس نادي السيدة العجوووز أن فرينغز سيكون لليوفي بداية الموسم القادمة إن شاء الله...

الله يعطيك العافية أخوي مضيع درب...

ومشكووور على متابعتك الدائمة لآخر الأخبار الرياضية...

لك تحياتي...

مضيع درب
07 / 04 / 2007, 13 : 06 AM
يا حي الله

وحيد

والمتهور

وبرنس