المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوميات طلاب جامعة مختلطه


امير الليالي
14 / 07 / 2001, 43 : 06 PM
خلينا نشوف ايش بيصير للطلاب والطالبات لو كانت عندنا مدارس مختلطة

بتقل نسبة الغياب الى 99 في الميه

بتنتهي أيام النذالة وعدم تسليف الأقلام والريالات ... الخ

كل واحد يجي منظف سنونه .. ومخلص عطر كامل كل يوم .. وثوب مكوي .... الخ

كل الطلاب يجلسون باخر الفصل .. علشان يشوفون الي ما ينشاف

كل الطلاب يحبون حصة العلوم ... خاصة درس الجسم البشري
الطالب بيسال زميلته عن الواجب .. وبقدرة قادر توصل المكالمة لساعة كاملة

في طابور المقصف بتكثر كلمة .. معليه دفني الي وراي


كل واحد بيطيح قلمه تحت وحده ... عاد هي بتجيب القلم والا هو يجبه كلها ساعة
صدر

تخيل التوصيل والكرم الزائد

تخيل المذاكره ايام الاختبارات وابي اذاكر عند زميلتي

كثرة الادب والاحترام عند الشباب

كثرة الشعراء في الفصل

البنات السكر النبات

أنواع التسريحات تقول عرس ماهيب مدرسه ولا جامعه

انواع الشنط والجزم تقول محلات ملابس

انواع المكياج تقول لوحات رسم لاعظم فنان

يمه بروح لزميلي عندي دروس صعبه ...ابي نذاكرها سوى فواتير التلفون تصك الألوف

وماسكه السماعه من تكلمين والله أخذ الواجب من رفيقي ..هو رفيقيك ايه مادريتي

يمه صار عندنا اختلاط يعني اتحداك تمنعيني

;)

Rose
14 / 07 / 2001, 53 : 06 PM
يووووووه..كان بلاوي زرقاء..
ولا تنسا الأرقام وهي تتطاير في سماء الفصل..:D
بس بالنسبه للبنات والكشخه...
هم يكشخون خلقه من دون اختلاط وبالذات الجامعات الي ما فيها لبس معينم...
ما سمعت بالحريقه الي في كلية التربيه للأقسام الأدبيه بالرياض..كل الأواد الي مروا قاموا يهذرون فيها ...وأعرف واحد قال لأمه تخطب له من بنات هالكلية...:rolleyes:
مع ليش...خشيت بموضوع ثاني..:D :D

تحياتي...

امير الليالي
14 / 07 / 2001, 35 : 07 PM
مرررررحبا rooooose

لا خلاص ماعاد يكون فيه ارقام تطاير

كله حيكون يد بيد ( لزوم المذاكره )

وعيني عينك يعطوا بعض الارقام

اما كشخت البنات ...ترى بتزيد واكثر

والشباب يهتموا اكثر بملابسهم

لو تشوفيهم الحين وهم في الجامعة

اللي يجي مستعجل وثوبه مبهدل

واللي لابس الثوب على البيجامه

من العجله وما ينتبه الا وهو في الكليه

وحاله ما تسر... والغياب يوميا ربع الفصل

.......................
تحياتي ،،،،،

مجنون بنت ابوها
14 / 07 / 2001, 31 : 10 PM
هلا اخوي ...... امير الليالي...
طيب انت ما وضحت..... اذا فيه ... محاضره للتربيه الرياضيه.....
وش بيكون الوضع.... اكيد متأزم...... :( :( :(
ولا تلقى الشباب يسأل البنت وش تشجعين؟؟؟
ترد انا اشجع الفريق الكبير ذاك.... تلاقيه يقول الله يامحاسن الصدف انا بعد:D :D :D
فيه اشياء كثيره .......وياليت تكلمنا اكثر....
وتقبل تحياتي.....

امير الليالي
14 / 07 / 2001, 49 : 10 PM
مرررررحبا مجنون بنت ابوها

ياخي اسمك طويل

واخاف اختصره

تحسب اني اوصفك بالجنون

ما علينا ... نشوف حل للاسم بعدين

شكرا للتعقيب

وانتظر مشاركه منك

.......................
تحياتي ،،،،،

روووعه
14 / 07 / 2001, 21 : 11 PM
مررررحبا ....انا وصلت

اختلاط كان صاررررت انقلاب مو اختلاط :D

الحمد لله انه مافى اختلاط ولا كان كل يوم البنات ناطه عند الكوفير ..

والشباب نايم على رصيف الجامعه ..

ونشوف الجد والاجتهاد الى ماحصل طول السنه واخرهااااااااا رسوب مع درجه امتياز :D


تحياتي ...

معاني
15 / 07 / 2001, 28 : 12 AM
هههههههههههههههههه
والله شي يضحك ..
بس حركات والله بدل ما الواحد يتعب في المشاوير يلاقي كم واحد احتياط يوصله
واقول لماما دا زميلي في الجامعه
وتقولي عقبال ما افرح بيكي و هي تعمل كده;)
وانا اقولها لا يا ماما عمرو جاي بكره
تقولي طيب يا بنتي اما اشوف:rolleyes:


ويوصلني عمرو نزاكر الكيميا وماما تعملي كده;)
ومن كتر ما انا مبسوطه ما اقدرش امسك نفسي :D :D :D :D

يا سلااااااااااااااااام
اما جامعه

امير الليالي
15 / 07 / 2001, 31 : 01 AM
مساء الخير معــــــاني

اشوفك استأنستي ومبسوطه

لكن مين عمرو هذا :mad:

لنل ما افتكر في الجامعة يقبلوا

احد بهذا الاسم

خير بكره شمس تطلع وخبر يبان

وياهلااااااااا بيك




.......................
تحياتي ،،،،،

معاني
15 / 07 / 2001, 20 : 06 PM
عمورو دا زميل عاطف اللي يقعد جنب مصطفى:D

امير الليالي
15 / 07 / 2001, 43 : 09 PM
مرررررحبا معانـــــــــــــــــ

طيب

دام انهم كلهم

جالسين جنب بعض

صارو على قول المثل

اتجمع المتعوس على خائب الرجا ( عاطق ومصطفى )