المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكافأة مجزية للاعبين تقديراً لجهدهم ومستواهم


wafei
26 / 07 / 2007, 33 : 06 AM
خادم الحرمين وولي عهده يتمنيان أن يواصل الأخضر بنفس العزيمة

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2491/2607.spo.p22.n72.jpg

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بعثة المنتخب السعودي المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2007 لكرة القدم، بتأهل المنتخب إلى المباراة النهائية للبطولة، عقب الفوز الذي حققه على نظيره الياباني (3/2).
جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه خادم الحرمين الشريفين بنائب الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس البعثة السعودية للبطولة الأمير نواف بن فيصل هنأه فيه بالفوز، وبما تحقق للمنتخب من نتيجة متميزة.
ووجه خادم الحرمين الشريفين بنقل سلامه وتحياته وتهنئته الأبوية الحارة إلى كافة أعضاء بعثة المنتخب على هذا الفوز، وتمنياته بأن يواصل المنتخب مشواره المشرف في المباراة النهائية بعون الله تعالى أمام المنتخب العراقي الشقيق بنفس الروح والعزيمة التي ظهر بها أثناء مباريات البطولة.
ونقل الأمير نواف بن فيصل تهنئة خادم الحرمين الشريفين عقب نهاية المباراة مباشرة للاعبي المنتخب، قائلاً "من قلب المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين والد الجميع أنقل لكم السلام والتهنئة بهذا الإنجاز المستحق الذي شكل صورة طيبة للمستوى الرفيع الذي بلغته الرياضة السعودية بدعم قيادتها وعزيمة أبنائها"، معبراً عن سعادته وكافة أعضاء البعثة بالاهتمام والمتابعة الذي تجده البعثة من قبل خادم الحرمين الشريفين، وقال "هذا الفوز والتأهل للمباراة النهائية في نهائي عربي هو أقل هدية تقدمها البعثة للمملكة ولخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي الكريم".
وأعلى سموه من عزيمة أبطال المنتخب الذين تجاوزوا الظروف التي أحاطت بتنقلهم للمشاركة في تلك المباراة، وحققوا المنشود وبرهنوا أنهم أهل للثقة ولا يرضون بغير الفوز سبيلاً بعون الله تعالى في مستوى فني متصاعد أسعدوا به الجميع في الوطن الغالي.
من جانبه هنأ ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران، المفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، الأمير نواف بن فيصل بتأهل المنتخب، وذلك في اتصال هاتفي هنأ فيه أيضاً أعضاء بعثة المنتخب بالفوز والمستوى، متمنياً من الله العلي القدير أن يوفقهم في المباراة المقبلة أمام منتخب العراق الشقيق.
بدوره أجرى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد اتصالاً هاتفياً بالأمير نواف بن فيصل هنأه خلاله على المستوى الفني والأداء العالي الذي قدمه أبطال المنتخب والعزيمة والإصرار اللذين نالا ثناء الجميع فحصدوا الفوز الغالي وتأهلوا بذلك للنهائي للمرة السادسة مؤكدين جدارة أبناء السعودية بأن يكونوا أسياد الكرة الآسيوية.
وأبدى الأمير نواف بن فيصل شكره وتقديره للأمير سلطان بن فهد نيابة عن كافة أعضاء بعثة المنتخب للمتابعة الدائمة التي تجدها البعثة منه يومياً.
وقال الأمير نواف "تقديراً ومكافأة للجهد وابتهاجاً بما تحقق بالتأهل للنهائي فقد وجه الأمير سلطان بن فهد بتقديم مكافأة مجزية للاعبين تحفيزاً لهم لتقديم الأفضل في المباراة النهائية بعون الله".

( الوطن )

وحيد الشرقيه
26 / 07 / 2007, 47 : 06 AM
..

بالتوفيق للأخضر السعودي

الف شكر وافينا

..

The Dark Prince
26 / 07 / 2007, 59 : 08 PM
يستاهلووون والله كل خير بعد الآداء الأكثر من رائع...

بالتوفيق للصقور الخضر...

يعطيك العافية حبيب ألبي وافي على هالخبر...

لك خالص تحياتي...

Mahsoon
27 / 07 / 2007, 35 : 03 PM
صراحة ما قصروا أبداً


ويستاهلوا


بالتوفيق للأخضر في مباراة العراق

المتهور
28 / 07 / 2007, 04 : 03 AM
يستااهلوووووووون


مجهوود ولااروووع يستااهلوون اكثــر



مشكوور وافي

متعاطفه بحدود
28 / 07 / 2007, 30 : 03 AM
..

يستـــاهلوون الصقـور الخضــــر ..

والله بيضـــوها

وافي .. ثانكـــس ..

..

الدلع شرقاوي
28 / 07 / 2007, 33 : 03 AM
ليتني لاعب بس ههههههههههههه

من جد يستاهلون كل خير صقوورنا ..

وان شالله من تقدم الى تقدم ..

كل الشكر لك وافي

s u L T a n
28 / 07 / 2007, 42 : 01 PM
بالتوفيق للاخضر
ويستاهلون اكثر من كذا على جهودهم في مباراة اليابان

بس لا يغترون وينسون النهائي اهم شي
لازم يقدمون ممتاز عشان يرفعون روسنا

وشكرا