المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في بيان نشره بموقعه الرسمي : أسطورة كرة القدم العربية سامي الجابر يعلن اعتزاله رسميا


@MeShArY@
25 / 08 / 2007, 55 : 06 AM
http://www.sami9.net/upload/image/s-91.jpg


أعلن أسطورة كرة القدم السعودية والعربية سامي الجابر اعتزاله رسميا بعد 17 عاما قضاها الجابر في ملاعب كرة القدم نشر عبرها الأفراح لأنصار فريقه الهلال ومنتخب بلاده المنتخب السعودي .

جاء ذلك عبر إعلان نشره الموقع الرسمي للاعب مؤخرا قال فيه أن الجابر قائد فريق الهلال والذي كان حائرا بين اعتزال اللعب أو البقاء أنه تمكن أخيرا من الحصول على موافقة أعضاء شرف النادي الذين كانوا يعارضون اعتزاله .

وكان الجابر (32 سنة) قد أعلن اعتزال اللعب الدولي بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة بألمانيا والتي حملت هي الأخرى إنجازا عالميا للجابر حيث أصبح بهدفه الذي سجله في مرمى المنتخب التونسي رابع لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل في مونديالين بينهما 12 عاما إلى جانب الأرجنتيني مارادونا والبرازيلي بيليه والألماني زيلر .

ومنذ أن لعب موسمه الأول في الفريق الأول بصفوف نادي الهلال السعودي والذي خطف فيه لقب الهداف تميز مشوار الجابر بالعديد من الإنجازات الشخصية والتي كان آخرها تقلده منصب سفير النوايا الحسنة في بلاده عدا مشاركته في أكثر من مناسبة مع فريق نجوم العالم في العديد من المهرجانات .

ويحسب للجابر الذي نال مؤخرا في استفتاء جماهيري سعودي أجرته صحيفة الرياضية المتخصصة في السعودية لقب أفضل قائد في تاريخ المنتخبات السعودية حصوله على أكثر من 30 لقب شخصي في عدة مناسبات قارية ودولية وكذلك أكثر من 10 ألقاب وإنجازات مع المنتخبات السعودية إضافة إلى أكثر من 28 لقبا مع فريقه الهلال كما سجل الجابر أكثر من 280 هدفا رسميا لفريقه الهلال وأكثر من 42 هدفا رسميا لمنتخب بلاده في مسيرته الكروية .

هذا ولن يتمكن الجابر مشاركة فريقه الهلال في دوري أبطال آسيا التي سيشارك بها الهلال هذا العام كما كان يأمل أنصار فريقه في الوقت الذي كان آخر كأس يرفعه الجابر كقائد لفريقه كأس لقب الدوري السعودي الموسم قبل الماضي .



تودع الكرة السعودية احد ابنائها البارين بها

الى اللقاء يا ابا عبدالله فانت لم تخسر كرة القدم بل هي التي خسرت

The Dark Prince
25 / 08 / 2007, 14 : 11 AM
أممممممممم !!!

أعتقد إنه قرار تأخر فيه الجابر كثيراً...

لكن ما نقووول غير ما قصرت يابو عبدالله وبالتوفيق...

كل الشكر لك أخي مشاري على هالموضوع...

لا تحرمنا هالطلة...

لك تحياتي...

@MeShArY@
26 / 08 / 2007, 30 : 10 AM
العفوووو اخوي ذا دارك

واشكرك على مرورك