المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدية رمضان.. السعودية تحسق غانا بخماسية


BLAZE
12 / 09 / 2007, 55 : 03 AM
http://sports.naseej.com/Images/238233_yaser.jpg

هدية رمضان.. السعودية تحسق غانا بخماسية




الرياض/ قدم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم هدية لجماهيره ومحبيه قبل حلول شهر رمضان المبارك بيوم واحد بفوزه الكبير على ضيفه منتخب غانا منظم نهائيات أمم أفريقيا 2008 بخمسة أهداف دون مقابل ، في المباراة الودية التي جرت مساء أمس الثلاثاء على ستاد الملك فهد بمدينة الرياض.
سجلت الأهداف عن طريق ياسر القحطاني(6و51) وسعود كريري(25) وسعد الحارثي(57 من ركلة جزاء) ورضا تكر(90 من ركلة جزاء).
استحق الأخضر السعودي الفوز في المباراة حيث قدم أداءاً راقياً ومنظم أحرج به النجوم السوداء الغانية اللامعة في سماء أوروبا مثل لاعب تشلسي مايكل ايسيان وسولي مونتاري لاعب بورتسموث وغيرهم من المحترفين في أوروبا.
كانت البداية لصالح المنتخب الغاني الذي بدأ مهاجماً لكسر عامل الأرض والجمهور لكنه يتفاجأ بهز شباكه عبر القناص ياسر القحطاني والذي تحصل على كرة خارج منطقة الجزاء يرسلها قويه على يمين الحارس ريتشارد كينجستون كهدف أول في المباراة بعد مرور ست دقائق فقط.
بعد هذا الهدف أندفع المنتخب الغاني بغية تسجيل هدف التعادل لكن الهجمات المرتدة شكلت له إزعاجاً كبيراً وسمحت للمنتخب السعودي من تسجيل هدف ثاني عن طريق سعود كريري والذي تلقى تمريرية ذهبية من نجم المباراة ياسر القحطاني خلف المدافع الغاني ليسدد كريري كرة قوية تستقر في الزاوية اليمنى للحارس الغاني كهدف ثاني.
وكانت الدقائق قبل تسجيل الهدف الثاني قد شهدت تألق لافت للنظر للحارس ياسر المسيليم الذي كان سداً منيعاً للهجمات الغانية وأبطل أكثر من هجمة كادت ان تكون هدف التعادل.
بهدفين دون مقابل أنتهى الشوط الأول ليدخل بعد ذلك المنتخب الغاني الشوط الثاني بعصبية زائدة وبحثاً غير منظبط عن التعادل على أقل تقدير لتمنى شباكه بثلاثة أهداف أخرى لترفع الغلة إلى خمسة.
جاء الهدف الثالث وهو الأجمل عن طريق ياسر القحطاني والذي سدد كرة لولبية من داخل منطقة الجزاء يكتفي كينجستون بالنظر إليها وهو تهز شباكه، وذلك عند الدقيقة السادسة من الشوط الثاني وهو نفس وقت تسجيل الهدف الأول.
بعد ذلك أحتسب الحكم السعودي الجروان ركلتي جزاء سجل من الأولى سعد الحارثي والثانية نفذها بنجاح رضا تكر.
شهدت المباراة بطاقة حمراء من نصيب الغاني انان بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 84 أي قبل تسجيل الهدف الخامس.
عاب على المباراة اللعب الخشن والمبالغ فيه من قبل منتخب غانا والذي يبدو ان لاعبيه تفاجأو بمستوى الأخضر السعودي مما شكل ضغطاً عصيباً على عليهم أفقدهم التركيز لدرجة إنفلات الأعصاب وبالتالي اللعب الخشن والذي خرج على إثره إبراهيم هزازي في الشوط الأول و وليد عبدربه وطلال الخيبري في الشوط الثاني.


ألف مبروووووووووك للأخضر وإلى الأمام دائما

وصدق مين سماكم

THE DREAMS TEAM

الدلع شرقاوي
12 / 09 / 2007, 54 : 08 AM
الف الف الف مبرووووووووك فوووز منتخبنا ..

وان شاالله من احسن الى احسن يامنتخبنا

بلازي الف شكر لك

@MeShArY@
12 / 09 / 2007, 03 : 09 AM
الله يبارك فيك

وكل عام وانت بالف خير

ومشكور خيو على الخبرية

BLAZE
12 / 09 / 2007, 05 : 02 PM
الله يعطيكم العافية على مروركم

وأنا في الخدمة مدامها أخبار حلوة عن الأخضر

المشاعر
12 / 09 / 2007, 23 : 05 PM
ألف ألف ألف مبرووووك ..

وهذي هدية عريضة على منتخب له ثقله ..

وبالتوفيق للمنتخب السعودي " الأولمبي " أمام فيتنام ..

الدقيقة 47

0 - 0

بالتوفيق للمنتخب الأولمبي ..