المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يطير إلى روما على طائرته الجديدة


The Dark Prince
03 / 10 / 2007, 24 : 07 PM
توجهت بعثة ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى العاصمة الإيطالية روما للقاء فريق لاتسيو الإيطالي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا, على متن طائرة الفريق الخاصة الجديدة الفاخرة.

وكانت إدارة الفريق قدمت يوم الاثنين إلى وسائل الإعلام الطائرة الجديد التي أطلق عليها اسم "لا سايتا" وذلك نسبة لأسطورة كرة القدم السابق ألفريدو دي ستيفانو, نجم الفريق في الخمسينيات والذي كان معروف بلقب "السهم الأشقر".

وحضر دي ستيفانو الرئيس الفخري الحالي للنادي مراسم تقديم الطائرة إلى وسائل الإعلام مع مجموعة أخرى من النجوم القدامى للنادي.

وقال دي ستيفانو البالغ 81 عاماً, بعدما شاهد الطائرة الجديدة: "أتمنى لو كانت لدينا هذه الطائرة أثناء فترة لعبنا.. أتمنى مع هذه الانطلاقة الجديدة أن نستطيع التقدم للأمام على المستوى الأوروبي.

وأكد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد: "أطلقنا على الطائرة اسم (لا سايتا) لأنه (دي ستيفانو) كان أكثر اللاعبين أهمية في العالم".

وشغل لاعبو الفريق وأعضاء الطاقم الفني ومسؤولو النادي 74 مقعداً في الطائرة وباع النادي المقاعد الباقية وعددها 65 مقعداً إلى مجموعة من المشجعين الأثرياء مقابل 65 ألف يورو لكل تذكرة على أن يشمل سعر التذكرة الإقامة الفندقية الفاخرة لهم في روما بالإضافة لتذكرة حضور المباراة.

وجرى تلوين الطائرة من الخارج بلون علم ريال مدريد كما رسم شعار النادي عليها من الخارج.

وكان مقرراً أن تسع الطائرة 180 مقعداً في البداية لكن النادي قلص العدد إلى 139 مقعداً لتوفير المساحات الخالية لراحة المسافرين على الطائرة سواء من اللاعبين أو المشجعين كما صنعت المقاعد جميعها من الجلد بالإضافة إلى أنها مطابقة لمقاعد درجة رجال الأعمال في الطائرات التجارية.

ويقود الطائرة دائماً طاقم خاص بها ويرتدي زياً أبيض كما يمكن تأجير الطائرة للشركات والمشجعين في الأوقات التي لا يحتاج إليها الفريق.

ويغيب عن رحلة الفريق الأولى على هذه الطائرة ثلاثة لاعبين هم المهاجم البرازيلي روبينيو والمدافع الألماني كريستوف ميتزيلدر والمدافع البرتغالي بيبي بسبب الإصابات التي ستحرمهم من المشاركة مع الفريق في مباراة الأربعاء.

@MeShArY@
04 / 10 / 2007, 49 : 05 PM
مشكوووور خيو على الموضوع

وانتهت المباراة بالتعادل ورجعو بنفس الطيارة الى مدريد