المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحكيم يحرم اليوفي من نقااط باارما !!!


The Dark Prince
12 / 11 / 2007, 38 : 01 AM
http://www.juventusmania.net/juve/newsimages/10002/11-11-07-01.jpg

في سيناريو اعتدنا عليه هذا الموسم .. حرم حكم المباراة فريق اليوفنتوس من النقاط الثلاث على ملعب تارديني في بارما .. حيث تمكن اليوفنتوس من قلب تأخره بهدفين إلى التعادل و من ثم تسجيل هدف ثالث صحيح ألغاه الحكم بلا داعي !


يوفنتوس الشوط الاول كان ضعيفا و مستسلما لهجمات و سيطرة بارما .. و كان نجم الدقائق الأولى ماروني الذي هدد مرمى بوفون كثيرا و صنع العديد من الكرات الخطرة في ملعب اليوفنتوس.

الشوط الاول استمر بسيطرة شبه مطلقة لبارما حتى احتسب الحكم ركلة جزاء لمهاجم بارما ريجينالدو الذي اخترق دفاع اليوفنتوس من الجهة اليسرى التي كانت ثغرة اليوفي في المباراة و عرقل من تدخل مشكوك بصحته من زانيتي .. و حول جاسباروني ركلة الجزاء الى الهدف الاول في اللقاء قبل نهاية الشوط الاول بدقائق.

الشوط الثاني لم يتغير فيه الوضع كثيرا... فبالرغم من تقدم بارما إلى ان اليوفنتوس ما زال متراجعا لهجمات و سيطرة بارما حتى أتى الهدف الثاني عن طريق بيسانو مستفيدا من عرضية جاسباروني من الجهة اليسرى و مستفيدا أيضا من خطأ غريغيرا في التغطية.

بعد الهدف الثاني لبارما أجرى المدرب رانييري تغييرات حيوية بإقحام تياغو بدلا من نوتشيرينو .. و حسن صالحميدزتش بدلا من غريغيرا .. و كان ياكوينتا قد دخل بديلا لدل بييرو في بداية الشوط الثاني .. هذه التغييرات قلبت حال المباراة و اصبح اليوفنتوس هو المسيطر تماما على مجريات اللقاء.

هدف تقليص الفارق أتى في الدقيقة الـ 75 برأسية من المدافع نيكولا ليغروتالي الذي ارتقى لكرة تياغو العرضية من ركلة حرة .. اليوفنتوس بعد الهدف ثار و ضغط بشكل مكثف على مرمى بارما حتى أتى الهدف الثاني عن طريق البديل ياكوينتا الذي أقحم الكرة بالشباك بعد لمس تريزيغيه الكرة العرضية من صالحميدزتش داخل المنطقة.

الدقائق الاخيرة شهدت أحداث مثيرة بطرد كل من كيليني من اليوفنتوس .. و مورفيو و كولي من جانب بارما ... كما تمكن ياكوينتا من تسجيل هدفه الثاني بكرة رأسية لكن الحكم ألغى الهدف بدون أي حق حارما اليوفنتوس من ثلاث نقاط مهمة و ثمينة جدا.

تشكيلة بارما : بافاريني - كولي - فالكوني - روسي - كاستيليني - بيسانو (مورفيو 77) - ماروني - تشياريني - غاسباروني (ديسينا 69) - ريجينالدو (ماتيني 88) - كورادي

تشكيلة يوفنتوس : بوفون - غريغيرا (صالحميدزتش 64) - ليغروتالي - كيليني - كريشيتو - كامورانيزي - نوتشيرينو (تياغو 58) - زانيتي - بالادينو - دل بييرو (ياكوينتا 46) - نيدفيد

@MeShArY@
12 / 11 / 2007, 48 : 08 AM
ياكونتا اثبت انه بديل ناجح بكل المقاييس


برنس ,,, الف شكر

وحرام نقول ان بارما ما يستاهل الفوز او اليوفي ما يستاهل الفوز

مباراة كانت ممتعه بكل المقاييس

The Dark Prince
12 / 11 / 2007, 35 : 02 PM
والله للأسف المباراة كانت في المتناااول لكن قدر الله وما شاء فعل !!!

اليوفي وبكل صراااحة إستحق الثلاث نقاااط دون أدنى شك...

الله يعوضنا خير...

شاكر لك مرورك أخوي مشاااري...