المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوفي يستعرض إبداعاااته بخمااسية خااارقة


The Dark Prince
27 / 11 / 2007, 13 : 02 PM
http://www.juventusmania.net/juve/newsimages/10002/25-11-07-01.jpg

سحق يوفنتوس ضيفه باليرمو بخمسة أهداف نظيفة في مهرجان الاهداف الذي أقيم في الملعب الاولومبي في تورينو .. فوز مهم و ثمين جدا لليوفنتوس بعد تعادلين و قبل القمة المرتقبة يوم السبت القادم مع ميلان في السان سيرو.

بالرغم من الغيابات الكثيرة في خط دفاع اليوفنتوس .. إلا ان المدرب كلاوديو رانييري تمكن من خلق توليفة جديدة و صلبة امام فريق صعب و تمكن الدفاع الذي يغيب عنه اندرادي و بومسونغ و غريغيرا للإصابة و كيليني للإيقاف من المحافظة على الشباك نظيفة .. حيث عاد زيبينا للمشاركة على الجهة اليمنى و مولينارو على الجهة الاخرى .. في حين حل كريشيتو مكان الموقوف كيليني ليزامل المتألق ليغروتالي.

أتت اولى فرص اللقاء في الدقيقة الثالثة من النجم فينشنزو ياكوينتا الذي بدأ أساسيا حيث سدد كرة قوية من ركلة حرة تمكن الحارس من صدها .. و عاد ياكوينتا ليسدد نفس الكرة و من ركلة حرة أخرى لكن الحارس تمكن بنفس الصورة من التصدي لها.

كانت البداية لليوفنتوس حيث سيطر مجملا على اللقاء و كاد ان يسجل من محاولات لتريزيغيه و كرة رأسية لليغروتالي من ركلة ركنية .. و ذلك قبل أن يأتي الهدف الاول بعد نصف ساعة من اللعب من كرة ركنية ارتقى لها ليغروتالي برأسه ليمهدها لتريزيغيه الذي سجل هدفا ذكية بلعبة خلفية رائعة.

استمر اليوفنتوس في الضغط و كاد مولينارو أن يسجل الثاني بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليسرى و تمريرة ذكية من نيدفيد لكن الحارس تمكن من إيقاف انفراد المندفع مولينارو.

الهدف الثاني أتى قبل نهاية الشوط الاول بأربع دقائق عندما مرر كامورانيزي كرة عرضية من الجهة اليمنى تمكن المتألق ياكوينتا من خطفها بعد دربكة في منطقة الست ياردات ليسجل هدفا ثانيا ثمينا قبل نهاية الشوط الاول.

الشوط الثاني لم يحمل الجديد في تشكيلة اليوفنتوس .. و شهدت بداية الشوط الثاني تراجعا من اليوفنتوس للحفاظ على النتيجة و اندفاع خجول من باليرمو الذي تمكن من الوصول لأول مرة الى مرمى بوفون عن طريق المدافع زاكاردو الذي سدد كرة طائرة من ركلة ركنية لم تشكل متابع للعملاق بوفون.

اجرى المدرب رانييري أولى التبديلات عندما اخرج ياكوينتا الذي تعرض لشد عضلي و أقحم الرمز أليكس دل بييرو الذي صنع الفارق فور دخوله .. حيث سجل الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة و ذلك في الدقيقة الـ 71.

و بعد دقائق قليلة من هدف اليكس الرائع .. و من هجمة مرتدة تمكن أليكس من صنع الهدف الرائع للبديل الثاني ماركيوني الذي تمكن من تمويه حارس المرمى ليضع الكرة بذكاء في الشباك الخالي.

و في الوقت الذي كان يتجه في الحكم لإعلان انتهاء اللقاء ..و من هجمة مرتدة اخرى احتسب الحكم ركلة جزاء سليمة لعرقلة بيافا للمتألق في المباراة بافل نيدفيد ليحولها دل بييرو الى الهدف الخامس و هدفه الشخصي الثاني في اللقاء.

تشكيلة يوفنتوس : بوفون - زيبينا - ليغروتالي - كريشيتو - مولينارو - كامورانيزي (ماركيوني 72) - زانيتي - نوتشيرينو - نيدفيد - ياكوينتا (دل بييرو 68) - تريزيغيه (بالادينو 77)

تشكيلة باليرمو : فونتانا - زاكاردو - بارازالي - بيافا - ديانا - سمبليشيو - غوانا (مالياتشيو 77) - كازيرتا (كافاني 46) - بيزانو - بريينزا (بريشيانو 61) - أماوري

@MeShArY@
27 / 11 / 2007, 27 : 04 PM
مبروك لكل عشاق السيدة العجوز وخاصة لك يا برنس

The Dark Prince
27 / 11 / 2007, 35 : 11 PM
مبروك لكل عشاق السيدة العجوز وخاصة لك يا برنس

الله يباارك فيه أخووي مشاااري...

شااكر ومقدر لك مرورك وتشريفك...