المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسر القحطاني يخوض تجربة ميداينة في نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي


Mahsoon
18 / 12 / 2007, 49 : 10 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fwc_g8%2fepa_66ej9066.jpg

وصل صباح اليوم الى مطار هيثرو في مدينة لندن الامير محمد بن فيصل والكابتن ياسر القحطاني والاستاذ تركي المقيرن مدير اعمال الكابتن ياسر وكان في استقبالهم رئيس نادي مانشستر سيتي المليونير التايلندي ثاكسين شيناواترا (رئيس وزراء تايلند السابق) وبعض اعضاء الاداره ومندوب من السفاره السعوديه في لندن. وقد أبدى رئيس النادي اعجابه الكبير بالكابتن ياسر القحطاني وأشاد بإنجاز الكابتن ياسر القحطاني بتحقيقه جائزة افضل لاعب في أسيا وقد وجه الدعوه للامير محمد والكابتن ياسر القحطاني والاستاذ تركي المقيرن لحضور مباراة مانشستر سيتي و توتنهام ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية . وسيخوض اللاعب تجربة ميدانية خلال اليومين القادمين للثبات على مستوى اللاعب ومن ثم الاتفاق على انتقال اللاعب وستتضح كافة الامور بعد الاجتماع يوم غد الاربعاء بعد ذلك سيذهب وفد من ادارة نادي مانشستر سيتي الى المملكه في الايام القادمه للتوقيع مع اللاعب رسمياً خلال إنتقالات الشتاء والتي تفتح في الأول من يناير 2008 ومن ثم عقد مؤتمر صحفي للاعلان عن الصفقة.






http://www.kooora.com/images/kooora_header.gif

المشاعر
18 / 12 / 2007, 27 : 11 PM
والله يستاهل ياسر
وياااااااارب نشوفه محترف في المانشستر ستي

تحياتي لك أبو سيرين

المشاعر
18 / 12 / 2007, 44 : 11 PM
رئيس نادي مانشستر سيتي يستقبل الامير محمد بن فيصل وياسر القحطاني في مطار لندن

شبكة الزعيم

وصل صباح اليوم الى مطار هيثرو في مدينة لندن الامير محمد بن فيصل والكابتن ياسر القحطاني والاستاذ تركي المقيرن مدير اعمال الكابتن ياسر وكان في استقبالهم في صالة كبار الزوار في المطار رئيس نادي مانشستر سيتي المليونير التايلندي ثاكسين شيناواترا (رئيس وزراء تايلند السابق) وبعض اعضاء الاداره ومندوب من السفاره السعوديه في لندن وقد أبدى رئيس النادي سعادته بزيارة الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال الى نادي مانشستير سيتي واعجابه الكبير بالكابتن ياسر القحطاني وأشاد بإنجاز الكابتن ياسر القحطاني بتحقيقه جائزة افضل لاعب في أسيا وقال ان ياسر لاعب كبير ويستحق اللعب في الدوري الانجليزي نظراً للامكانيات الكبيره والمهارات التي يتمتع بها اللاعب وانه سعيد لانضمامه لنادي مانشستير سيتي وقد وجه الدعوه للامير محمد والكابتن ياسر القحطاني والاستاذ تركي المقيرن لحضور مباراة مانشستر سيتي و توتنهام ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي ستقام مساء اليوم في تمام الساعه 10:45 بتوقيت المملكه وستنقل على قناة الجزيرة +2 ، هذا وسوف يغادر بمشيئة الله عصر اليوم على متن طائره خاصه الامير محمد والكابتن ياسر الى مدينة مانشستر في شمال انجلترا لحضور المباراة مساء اليوم والاجتماع مع ادارة نادي مانشستر سيتي يوم غد ، وقد تم الاتفاق على انتقال اللاعب وستتضح كافة الامور بعد الاجتماع يوم غد الاربعاء ، وبعد ذلك ستتم عودة الرئيس الهلالي والكابتن ياسر القحطاني الى المملكه على ان يصل بعد ذلك وفد من ادارة نادي مانشستر سيتي الى المملكه في الايام القادمه للتوقيع مع اللاعب رسمياً وعقد مؤتمر صحفي للاعلان عن الصفقه

دعواتنا بالتوفيق للكابتن ياسر القحطاني

Mahsoon
19 / 12 / 2007, 34 : 03 PM
في أول تصريح له بعد وصولة لندن


قال الكابتن ياسر " إن سعادتي بالتدريب مع نادٍ ذي سمعة ومكانة معروفة بين الاندية الانجليزية كبيرة وبالتالي سأبذل قصارى جهدي لإثبات أن اللاعب السعودي لايختلف عن بقية لاعبي العالم . مشيراً إلى أن قرار احترافه بالنادي الانجليزي سيكون بيد ادارة نادي الهلال وقال لايمكن أن اقرر اى موضوع بالنسبة لاحترافي الا بموافقتها. واختتم تصريحه بتقديم التهنئة للجماهير الهلالية بعيد الأضحى المبارك.


http://www.alriyadh.com/img/logoin.gif

fooody
19 / 12 / 2007, 49 : 04 PM
بالتــوفيق ليـاســر

يستآهــل

كــل خيــر

المتهور
20 / 12 / 2007, 17 : 12 AM
أتمنى له التوفيق بالإحترااف


وإن كاان ينقصـه الكثير

::

كل الشكــر محسـون

@MeShArY@
20 / 12 / 2007, 19 : 01 PM
اتمنى لياسر التوفيق


وراح يكون بداية الطريق لاحتراف اللاعبين السعوديين في اوربا


خبر جميل

الف شكر محسون

Mahsoon
21 / 12 / 2007, 28 : 05 PM
ياسر يرفض الاستمرار في تدريبات مانشستر سيتي

http://www.alriyadh.com/2007/12/21/img/232671.jpg


في تطور جديد رفض قائد منتخبنا ونجم نادي الهلال ياسر القحطاني طلب مدرب مانشستر سيتي السويدي اريكسون بالاستمرار في التدريبات مع الفريق الانجليزي مكتفياً بالتمرين الذي خاضه مع الفريق الاربعاء الماضي وسجل خلاله هدفاً وصنع آخر في المناورة التي اجراها المدرب اريسكون، وقسم خلالها اللاعبين إلى فريقين (أ وب) وكسب فريق (أ) الذي ضم القحطاني المناورة (2/3). وبرر ياسر رفضه للاستمرار في التدريبات بانه اتى بدعوة من المدرب لزيارة النادي الانجليزي ولم يخطط للخضوع لاختبار مع الفريق. على صعيد آخر عقد في وقت متأخر مساء أمس اجتماع في العاصمة البريطانية لندن بين مالك نادي مانشستر سيتي والقحطاني ووكيل اعماله تركي المقيرن ورئيس الهلال، وسيتحدد على ضوء هذا الاجتماع امكانية احتراف القحطاني مع مانشستر سيتي سواء بنظام الاعارة أو الانتقال النهائي.





http://www.alriyadh.com/img/logoin.gif

,؛, جـنـــان ,؛,
21 / 12 / 2007, 39 : 05 PM
..

الله يوفقه ويكتب له الخير في إحترافه

..

المشاعر
22 / 12 / 2007, 20 : 07 PM
تمرين ياسر مع مانشستر سيتي - اجتماع الامير محمد بمالك النادي - تصريح تركي المقيرن

أدى الكابتن ياسر القحطاني تمريناَ مع نادي مانشستر سيتي حيث وصل الى مقر النادي برفقة مدير اعماله الاستاذ تركي المقيرن الساعه الحاديه عشر صباحاً بتوقيت جرينتش ثم التقى ببعض اعضاء ادارة النادي و توجه الى غرفة تبديل الملابس للاتقاء بمدرب الفريق السيد اركسون الذي قام بتعريف الكابتن ياسر القحطاني على لاعبي الفريق وقام ياسر بالسلام على اللاعبين ثم توجه الجميع الى التمرين حيث بدأ المدرب بكلمه مع اللاعبين في وسط الملعب ثم بدأ التمرين بتمارين لياقيه ثم تم عمل تقسيمه شارك فيها الكابتن ياسر القحطاني وقدم فيها لمحات رائعه وبعد ذلك توجه الكابتن ياسر مع مدير اعماله الاستاذ تركي المقيرن الى فندق هيلتون مانشستر حيث يقيم الكابتن ياسر باستضافه من نادي مانشستر سيتي ثم غادر الى مطار مانشستر للسفر الى لندن وقد وصل الكابتن ياسر القحطاني برفقة مدير اعماله الاستاذ تركي المقيرن الى لندن الساعه السابعه مساء بتوقيت جرينتش ، وبعد الوصول عقد مدير اعمال اللاعب الاستاذ تركي المقيرن اجتماعاً لمناقشة بنود العقد مع مندوب من ادارة نادي مانشستر سيتي والمحامي الخاص بالنادي ، وفي تصريح خاص للاستاذ تركي المقيرن لشبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال اكد ان المفاوضات تسير بشكل سليم وان الموضوع يحتاج الى مزيد من الوقت من اجل مناقشة جميع الامور والاتفاق النهائي مع ادارة نادي مانشستر على كافة بنود العقد ، هذا وقد اجتمع الامير محمد بن فيصل مع مالك نادي مانشستر سيتي الملياردير ثاكسين شيناواترا في لندن مساء امس وقد تم الاتفاق على انتقال الكابتن ياسر القحطاني الى نادي مانشستر سيتي بشراء عقد اللاعب واكد مالك النادي على اتصال وتوصية المدرب اركسون بعد انتهاء تمرين نادي مانستر سيتي بالتعاقد مع اللاعب .

http://www.alzaeem.net/news/loogo.gif

المشاعر
22 / 12 / 2007, 34 : 07 PM
المدرب السويدي يقتطع جزءا من مؤتمره الصحافي للحديث عن قائد المنتخب السعودي.. أريكسون لـ"الاقتصادية:
لم يسمحوا لياسر سوى بمران واحد ومانشستر سيتي ينتظره

- أسامة النصار من مانشستر ـ محمد الخنيفر من الرياض - 12/12/1428هـ
أبدى السويدي زفين جوران أريكسون مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، إعجابه الشديد بالنجم الدولي ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي ومهاجم فريق الهلال، في معرض رده على سؤال "الاقتصادية" خلال مؤتمره الصحافي أمس في مقر ناديه برفقه النجم المكسيكي نيري كاستيو مهاجم فريقه الجديد، وقال: ياسر لاعب موهوب ومهاراته ممتازة، وأنا من أشد المعجبين به، وحقيقة أتمناه مع فريقي، وقد التقيته بعد نهاية مباراتنا مع ضيفنا توتنهام الثلاثاء الماضي ضمن كأس رابطة المحترفين، وأخبرني اللاعب أنه غير مصرح له سوى بتدريب واحد مع نادينا".
وتابع السويدي أريكسون بقوله "هذا ما حصل فعلا فقد تدرب معنا أمس الأول وغادر بعدها، ما جعلني في حيرة فأنا لا أستطيع أن أحكم عليه فنيا من خلال مران واحد".
ولم يقطع أريكسون الأمل في الظفر بخدمات "القناص"، مبينا "قد نطلبه مرة أخرى، لأنه ضمن ثلاثة نفاوضهم، وهم: حارس سنغافوري، والمكسيكي كاستيو الذي تشاهدونه اليوم بجواري بعد التوقيع معه".
وامتدح مدرب مانشستر سيتي الكرة الآسيوية ولاعبيها، لكنه شدد على أن اللاعب الآسيوي يحتاج إلى الكثير من الجد لكي يتمكن من اللعب في الدوري الإنجليزي، وأبان "يجب على اللاعبين الآسيويين أن يعوا جيدا أن الكرة هنا مختلفة كليا، بل يحتاجون إلى جهد كبير، وتحمل ظروف التدريب والمناخ القاسيين لكي يثبتوا أنفسهم في المسابقات الإنجليزية".
من جهة ثانية، أسهم الدعم اللوجستي لجماهير نادي الهلال العريضة بطريقة غير مباشرة في إقناع نظرائهم في مانشستر سيتي الإنجليزي بالجدوى الاقتصادية والفنية التي يكتنزها النجم الدولي ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي ومهاجم فريقه الأزرق، حيث أفلحت التركة الفنية للقطات الإبداعية لياسر على موقع يوتيوب youtube العالمي في تعريف الجماهير الإنجليزية بمهارات ابن الصحراء.
وعلى الرغم من تباين الآراء لجماهير مانشستر سيتي، فإن الغالبية العظمى من المشجعين الإنجليز إشادت باللاعب، مذكرة بالجدوى الاقتصادية من خلال ضمه لصفوف فريقها (مثل بيع قمصان اللاعب) التي سيجنيها النادي في حالة تعاقدهم معه. وعكفت جماهير "مان سيتي" في تبادل روابط الإنترنت للاعب في منتدياتهم وعلى أثرها قاموا بوصفه بأنه "لاعب من درجة راقية".
ولم يقتصر الأمر على موقع يوتيوب youtube بل تعدى الأمر لقراءة سيرة اللاعب الذاتية على موقع ويكيبديا العالمي، حيث أبدت جماهير مانشستر سيتي إعجابها بالألقاب التي أطلقتها جماهير الهلال على لاعبها المفضل. وأخذوا يتبادلون في منتدياتهم لقب "القناص"، و"روبن هوود".
وقد ساهمت اللقطات الفنية للنجم ياسر في فتح مزاد تقديري لقيمة اللاعب السعودي، حيث قال العضو ntin77، "أعتقد أن قيمته ستصل إلى خمسة ملايين استرليني ـ 38 مليون ريال سعودي".
وطالبت جماهير مانشستر سيتي، بالإطاحة بالمهاجمين فاسيل، وساماراس، أو لاعب الوسط مبينزى من أجل عيني ياسر، لكن فئة قليلة من تلك الجماهير وصفت التعاقد مع القحطاني بـ "المقامرة" التي يعكف ناديهم على إتمامها، حيث قال بعضهم "إن ياسر ضعيف الخبرة ولم يثبت نفسه كهداف على النطاق العالمي".
كما يقول العضو "سيتي بلو"، "لا يعني تسجيله الأهداف في الدوري السعودي أنه سيفعل الشيء نفسه في الدوري الإنجليزي (البريمرشيب)"، لكن جماهير "مان سيتي" المناصرة للصفقة، هبّت للدفاع عن ياسر في منتدياتها، حيث يقول العضو Tricky –trev، "لا يعني خروجه من قارة آسيا امتلاكه موهبة أقل. فهؤلاء اللاعبون لا يحظون بنفس الفرصة التي يحظى بها اللاعبون الأوروبيون".
وتابع "تذكروا أن أريكسون قال: يوماً ما ستخرج آسيا مارادونها. ونحن نرغب في تأكيد حصولنا عليه"، وأضاف آخر "إنه أفضل لاعب في آسيا وهو في نظري ليس بمهرج".
وجاء أطرف ردّ من العضو "ستار دوج" الذي قال إنه لاعب متميز في لعبة البلايستيشن pro evolution soccer 6، وطالبت الجماهير بتقديم الثقة العمياء للمدرب أريكسون الذي بنى فريقاً رائعاً مكوناً من لاعبين من جميع الجنسيات، ولم يشهد له بتوقيعه مع أي لاعب سيئ.
ولم تمنع مواجهات جماهير النادي فيما بينها من دخول أنديه مانشستر سيتي، وتشيلسي أطرافا في الحديث الجماهيري، حيث يقول أحد جماهير النادي الأول المتعصبين وهو supamanunitedfreak، "إنني متتبع لحياه ياسر الكروية في السعودية. وأعتقد أنه سيبلي بلاء حسناً هنا عندما يتكيف مع الثقافة الكروية المختلفة هنا. وأتمنى له التوفيق في جميع المباريات باستثناء مباراة فريقنا مانشستر معهم!".
وقال آخر "إن الهلال سيلعب مع مانشستر يونايتد بعد أقل من شهر، وسنرى كيف سيتعامل مع دفاع مانشستر الصلب؟".
وأجمعت الجماهير الإنجليزية بمختلف ميولها على أن الاهتمام التي أبداه نادي تشيلسي لياسر تكفي بالكامل للتعبير عن كفاءة اللاعب، حيث يقول العضو tricky، "سنهزم تشيلسي بكافة المقاييس في حالة نجاحنا في التعاقد معه".

المشاعر
22 / 12 / 2007, 36 : 07 PM
تؤكد شبكة الزعيم انه تأكد بشكل رسمي انتقال الكابتن ياسر القحطاني الى نادي مانشستر سيتي ابتداء من بداية السنه الجديده 2008 وسيتم الاعلان رسمياً عن التعاقد و مدة العقد و قيمة الصفقه خلال اليومين القادمين .

http://www.alzaeem.net/news/loogo.gif

مخاوي القمري
23 / 12 / 2007, 07 : 08 PM
..


..



الله يوفقه يا رب


وأن شاء الله نشوفه في أحســــن الأندية






تحياتي


..

..

المشاعر
23 / 12 / 2007, 38 : 08 PM
صور سمو الأمير محمد بن فيصل مع الكابتن ياسر القحطاني ووكيل أعماله تركي المقيرن في إنجلترا

http://upload.alzaeem.net/img/010/rr-e1.jpg

http://upload.alzaeem.net/img/010/rr-e2.jpg

http://upload.alzaeem.net/img/010/rr-e3.jpg

http://upload.alzaeem.net/img/010/rr-e4.jpg

http://upload.alzaeem.net/img/010/rr-e5.jpg

http://upload.alzaeem.net/img/010/rr-e6.jpg

http://upload.alzaeem.net/img/010/rr-e7.jpg


الصور مرسله للموقع الرسمي لنادي الهلال من الاستاذ تركي المقيرن مدير اعمال الكابتن ياسر القحطاني
عن طريق الاستاذ ابراهيم القحطاني مشرف منتدى القناص

http://www.alzaeem.net/news/loogo.gif

The Dark Prince
24 / 12 / 2007, 24 : 05 PM
تأكد حسب ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية عن إنتقال الكابتن ياسر القحطاني لنادي مانشيستر سيتي على سبيل الإعارة لمده سنة وبقيمة مليوني دولار...

أمنياتي بالتوفيق للكابتن ياااسر...

fooody
24 / 12 / 2007, 05 : 11 PM
الله يوفقـه يستاهـل كل خيـر

اتمنى نجاح أحتـرافـه

شكراً للجميـع

المتهور
25 / 12 / 2007, 29 : 09 AM
بدايـة موفقـه تمنياتي بأن تستمر


وبالتوفيق للقحطااني


::

للجميع كل الشكــر

المشاعر
26 / 12 / 2007, 22 : 11 PM
اقتربت ادارة نادي الهلال من الاعلان رسمياً عن انتقال الكابتن ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال الى نادي مانشستر سيتي بنظام الاعارة لمدة عام ، وتبلغ قيمة العقد الاجماليه 3 مليون دولار مايعادل 11 مليون ريال ، 2 مليون دولار لنادي الهلال ، ومليون دولار للاعب وستكون بداية العقد من يناير 2008 الى يناير2009 ، وفي حالة رغبة نادي مان سيتي شراء عقد اللاعب يتم حسم التعاقد في شهر اغسطس 2008 بانتقال اللاعب نهائياً وشراء بطاقته الدوليه من نادي الهلال بمبلغ 14 مليون دولار مايعادل 52 مليون ريال (بدون حصة اللاعب) واذا لم يرغب نادي مانشستير سيتي شراء بطاقة اللاعب يتم اكمال فترة الاعاره ويعود اللاعب الى نادي الهلال ، وكان الكابتن ياسر القحطاني قد اجرى مساء امس الاول الفحص الطبي في مدينة مانشستر وكانت نتائج الفحوصات سليمه ولله الحمد وتم استخراج رخصة العمل في المملكه المتحده حسب الاجراءات المتبعه ولم يتبقى الا إعلان التعاقد والذي من المتوقع ان يكون خلال الساعات القادمه

http://www.alzaeem.net/news/loogo.gif

المشاعر
26 / 12 / 2007, 39 : 11 PM
:)) :)) :)) :))

انتهت المفاوضات لاحتراف ياسر القحطاني في نادي مانشستر سيتي على عدم التوصل لاتفاق و عودة اللاعب للرياض بناء على رغبة اللاعب. بالتوفيق لياسر و الهلال في قادم المسابقات.

http://www.alzaeem.net/news/loogo.gif

:)) :)) :)) :))

@MeShArY@
27 / 12 / 2007, 38 : 04 AM
والله ادارة فاشلة واعضاء شرف افشل


انا اتمنى من محمد بن فيصل يترك الرئاسة لانه مهو كفو لها


اجل رئيس نادي ينفذ راي اعضاء الشرف


اللاعب موافق - الرئيس موافق - عبدالله وعبدالرحمن مساعد موافقين ( وش دخل الباقي )