المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضات


سفاحه القلوب
30 / 12 / 2007, 30 : 09 PM
الرياضة إلى الأبد - أكدة قناة سكاي سبورة الأيطاليه اليوم أنه لاعب نادي اليوفنتوس الأيطالي فيتشينزو ياكوينتا لن يشارك أمام نادي لاتسيو غداً في ملعب الاولمبيكو ، حيث أصيب ياكوينتا بالأنفلونزا بسبب الطقس البارد في تورينو ، لذلك ستمنع الأصابه اللاعب ياكوينتا من المشاركه امام نادي لاتسيو الأيطالي لذلك لم يسافر اللاعب لمدينة روما ، غياب لاعب نادي اليوفنتوس سوف يكون مؤثر جداً في الهجوم ياكوينتا يعتبر اهم لاعب ف خط الهجوم بعد تريزيغيه ، رانييري سيبداً المباراة بـ ديل بيرو حيث لايوجد بديل افضل واحن من القائد ديل بيرو ، اليوفنتوس يعاني حالياً من الاصابات حيث اصيب لحد الان ثلاثة لاعبين من اليوفنتوس اولهم انداردي في الركبه امام نادي روما الايطال والثاني كامورانيزي في التدريب يحث تعتبر الاصابه الثالثه له في الدوري الايطالي وغيابه بالطبع مؤثر في خط الوسط والثالث فيتشنزو ياكوينتا .



يوفنتس

اعلن الموقع الرسمي للنادي اليوفنتوس قائمة المستدعين للقاء القمه اليوفنتوس امام لاتسيو ضمن الجوله الـ 16 من الدوري الايطالي القائمة تشهد عودة جرجيرا واستدعاء لاعب من شباب نادي اليوفنتوس وهو الحارس فانستراتان ، القائمه تشهد غياب كلاً من المهاجم فيتشنزو ياكوينتا بسبب الانفلونزا ولاعب خط الوسط ماركو كامورانيزي بسبب الاصابه وهي الاصابه الثالثه له في الدوري الايطالي والمدافع انداردي بسبب اصابته في مباراة روما ، القائمه هي : في حراسة المرمى جيجي بوفون وبيلاردي و فانستراتان وفي الدفاع جرجيرا وكرستيان ملينارو ونيكولا ليغروتالي وكريشيتو وجورجيو كيلليني والساندرو بيرندلي زبينا وفي الوسط زانيتي وصالح حمديتش وبافل ندفيد ونوشرينو وماركو ماركيوني وتياغو والميرون وفي الهجوم رافئيل بالادينو ودافيد تريزيغيه والساندرو ديل بيرو .



ريال مدريد


لاعب المنتخب الهولندي الدولي والجناح الأيسر لنادي ريال مدريد الاسباني ارين روبين يعاني من اصابة بعدما لعب 45 دقيقه في مباراة نادي ريال مدريد الاسباني ضد نادي لاتسيو الايطالي في ختام جولة المجموعات من بطولة دوري ابطال اوروبا , اللاعب الهولندي شارك كأحتياطي في المباراة الماضية وبعد انتهاء اللقاء الذي فاز به الريال بنتيجة 3-1 وتأهله الى الدور الـ 16 تعرض روبين لحمل زائد في قدمه اليسرى ,"اي يعني زيادة الاصابات في رجله اليسرى التي تجمع مابين تكسر العظام في القدم و مشاكل في الركبة , وكسر الليف " , اللاعب الهولندي لم يتدرب بالأمس بالرغم من انه اخذ يوم كامل للراحة بعد لقاء لاتسيو .وعلى الرغم من ذلك اللاعب الهولندي أكد انه لا مشكلته له في الانضمام مع المجموعة لمواجهة اوساسونا في اللقاء الذي سيجري في البرنابيو ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري الاسباني للدرجة الاولى , لكن الاطباء في مدريد أكد بأن اللاعب يجب ان يتحرك الى المستشفى الخاص بمدريد لعلاجة مره اخرى وذلك سوف يجعل الشكوك حول مشاركته في اللقاء القادم .



فورنتينا تراقب جيوبرتي

بعد المستوى الكبير الذي قدمة لاعب اسكولي الشاب جيوبرتي في المبارة الاخيرة التي جمعت الفيولا ام اسكولي وظهر جوبرتي بمستوا رائع مما لفت انظار السيد كورفينو المدير الرياض للفيولا برغبة ضم الاعب في الانتقالات القادم خلال الاسابيع المقبلة في الانتقالات الشتوية ولكن هناك ايضا طرف اخر ويريد كثيرا الحصول على الاعب وهو نادي تورينو الايطالي الذي ابدى في السابق اعاجب كبير في الاعب والرغبة القوية في ضمة ايضا خلال الانتقالات القادمة . الاعب البالغ من العمر 23 سنة جوبرتي ابدى سعادة كبيرة باهتمام الاندية له حيث ذكر بانه شي رائع التواجد مع فريق كبير مثل تورينو وانه تعتبر بمثابة الفرصة له في التواجد معهم "


الإيطالي كابيللو مدربا للمنتخب الإنجليزي



لندن - وافق الاتحاد الإنجليزي بعد مفاوضات مكثفة على تعيين المدرب الإيطالي فابيو كابيلو مديرا فنيا للمنتخب الأول خلفا للإنجليزي ستيف ماكلارين، الذي تمت إقالته الشهر الماضي في أعقاب الفشل في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.

وأعلن الطرفان التوصل لاتفاق مبدئي على شروط التعاقد، الذي لم يتم توقيعه حتى الآن وتم تأجيله إلى يوم الجمعة.

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن شروط التعاقد إلى أن كابيللو -61 عاما- سيحصل على أربعة ملايين جنيه إسترليني في الموسم نحو (8.15 مليون دولار).

وصرح أدريان بفينغتون المتحدث باسم الاتحاد الإنجليزي بأن "هذه المفاوضات ستتواصل يوم الجمعة، ولا توجد أية مشكلة، ونحن نتابع الأمر من الناحية الروتينية؛ لكي نتوصل إلى نتيجة مرضية". وتتركز أخر تفاصيل المفاوضات على موضوع الطاقم الذي سيعاون كابيللو في مهمته الجديدة.

وقد حصل كابيللو قبيل اختياره على دعم مدربين من الوزن الثقيل في الدوري الإنجليزي، هما الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال والأسكتلندي أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد.

وكان وريال مدريد الإسباني قد أقال كابيللو من منصبه الصيف الماضي، بالرغم من قيادة فريقه إلى إحراز اللقب المحلي بعد غياب أربع سنوات عن خزائن النادي الملكي. ويعمل كابيللو منذ ذلك الحين مستشارا رياضيا لشبكة راي الايطالية.

ويعد كابيلو ثاني مدرب غير بريطاني يدرب منتخب إنجلترا بعد السويدي سفين جوران إريكسون، الذي دربه قبل مكلارين.

وفاز كابيلو بلقب الدوري الإيطالي مع كل من ميلان ويوفنتوس وروما بينما فاز بلقب الدوري الإسباني مع وريال مدريد في الموسم الماضي.
مسيرة كابيلو

أشرف كابيللو على عديد من الأندية الإيطالية والأوروبية، حيث أشرف على ميلان في الفترة من (1991-96 ثم 1997-98) وريال مدريد الإسباني (1996-97 ثم 2006-2007) وروما (1999-2004) ويوفنتوس (2004-2006).

وحصل كمدرب على دوري أبطال أوروبا (1994) ومرة واحدة على الكأس السوبر الأوروبية (1994) وبطولة الدوري الإيطالي سبع مرات و وبطولة الدوري الإسباني مرتين

المتهور
30 / 12 / 2007, 17 : 11 PM
هلا بالتختوره الرياضيه:(


اخبـار رياضيـه منتازة:rolley:


وكسبت الرياضه السعوديـه خبره نسائيه رياضيه:furious3:


تنـوع مميـز يامجرمه اقصد ياسفاحه:bucktooth


لاعدمنـا مشـاركـاتكـ

::

The Dark Prince
31 / 12 / 2007, 39 : 01 AM
الله يرحم حااالك ياليوفي...

عن جد إنك مبدعة السفاااحة سفحتي قلبي من عروووقة بسبب اليوفي...

الله يعطيك العافية وتسلم يديك...

لا تحرمينا هالطلووة...

@MeShArY@
31 / 12 / 2007, 51 : 07 AM
أخبار رائعه سفاحة القلوب


الف شكر

والله يعطيك العافية

سفاحه القلوب
05 / 01 / 2008, 10 : 11 PM
:




:
الله يقطع بليسك يالمتهور





ويسلمك ويرعاك The Dark Prince يالإيطلالي ومشكووووووووووووووووووووووور على
المدحة الي افتخر فيها

ونشاء الله تشوف اكثر



MeShArY@
مشكور اخوي الله يحفضك ويرعاك




مشكوووووووووووورين على ردودكم حبايبي