المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الريال في إمتحان صعب أمام فياريال


The Dark Prince
26 / 01 / 2008, 50 : 01 PM
http://www.aljazeerasport.com/NR/rdonlyres/740B80E0-F3CA-46B6-9AA9-954EAD07EC6A/84751/RealMadrid5444_B.jpg

يقف ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر الترتيب للأسبوع الثاني على التوالي أمام اختبار حقيقي عندما يستضيف فياريال الثالث يوم الأحد على ملعب "سانتياغو برنابيو" في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان الفريق الملكي قد واجه اختباراً مماثلاً في المرحلة الماضية عندما حل ضيفاً على جاره أتلتيكو مدريد الذي كان ثالثاً، بيد أن رجال المدرب الألماني برند شوستر عرفوا الخروج بفوز ثمين بهدفين نظيفين سجلهما ثنائي الهجوم القائد راؤول غونزاليز والهولندي رود فان نيستلروي.

وإذ يبتعد ريال بفارق 7 نقاط عن ملاحقه برشلونة واتجاه البعض إلى القول بأنه في طريقه للاحتفاظ بلقبه، حذر فان نيستلروي من مغبة الاستهتار لأن الطريق لا يزال طويلاً حتى النهاية قائلاً: "يبقى لدينا 18 مباراة لذا لا يمكننا التفكير منذ الآن بكيفية الاحتفال ببطولة الدوري".

وينشد ريال مدريد في مباراة الأحد فوزه الثامن على التوالي بعدما حقق رقماً قياسياً من حيث حصد النقاط في أول 20 مباراة (50 نقطة)، بفضل تمتعه بأقوى خط هجوم إضافة إلى دفاع متماسك ومن خلفه الحارس المتألق إيكر كاسياس الذي حافظ على نظافة شباكه طوال 558 دقيقة.

وإذ أن مباراة الذهاب انتهت بفوز ساحق لريال مدريد بخمسة أهداف نظيفة، فإن مهمته هذه المرة قد تكون أكثر تعقيداً وخصوصاً أن فياريال برهن عن قوة شكيمة في مبارياته الأخيرة، وذلك إثر عودة مهاجمه التركي نيهات قهوجي إلى مستواه المعهود، إضافة إلى الخطورة التي يجسدها المهاجم الإيطالي الشاب جوسيبي روسي.

@MeShArY@
26 / 01 / 2008, 01 : 02 PM
ان شاء الله الريال بيفوز في المباراة
بس المهم لا يفكرون بمباراة الذهاب لانها راح تؤثر عليهم


برنس ,,, الف شكر على الموضوع

والله يعطيك العافية

The Dark Prince
26 / 01 / 2008, 34 : 07 PM
بس المهم لا يفكرون بمباراة الذهاب لانها راح تؤثر عليهم

هذي المشكلة اللي أنا خاايف منها لأن نتيجة الذهاااب كااانت خمااسية قوووية لكن لا ننسى إنها كااانت في بداية الدوري والفيا ريال تغير كثيراً...

كل التوفيق للنادي الملكي...

شااكر لك مرورك أخوي مشااري...