المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقلاً عن الوئام ايقاف زيادة رواتب جميع موظفي ومتقاعدي الدولة حتى اشعارٍ آخر


مهره
17 / 02 / 2008, 45 : 03 PM
_

http://www.alweeam.com/inf/news.php?action=show&id=2783


سالم الشيباني ( الوئام ) :
أوقفت الجهات المسئولة اعتماد زيادة جميع مرتبات موظفي ومتقاعدي الدولة حتى اشعار آخر .

وتؤكد مصادر مطلعة للوئام أن قرار الإيقاف اعتمد بشكل رسمي مؤخراً وتم اخطار جميع الوزارات والجهات ذات العلاقة عبر برقيات عاجلة بضرورة ايقاف جميع الاجراءات المتعلقة بالزيادة .

وجاءت خطابات الإيقاف والتي ارسلت للجهات المعنية ابتداءاً من منتصف الاسبوع الماضي لتؤكد ايقاف اعتماد زيادة الرواتب البالغة 5 % تزداد كل عام حتى ثلاث سنوات حسب مشروع تحسين مستوى المعيشة الأخير .

وتقول مصادر مطلعة لـ ( الوئام ) أن قرار الإيقاف يأتي لأجل عادة النظر في مقدار الزيادة الضئيل نسبياً والتطلع الى صياغة قرار جديد يعود بفائدة أكبر على المستفيد من موظف ومتقاعد .

وتضيف مصادرنا بالقول : هناك مشروع جديد يهدف الى عمل دراسة اقتصادية مستفيضة تراعي التغير الاقتصادي الراهن ويأمل عليه اقرار معدل زيادة الرواتب لأكثر من 5 % .

لكن معلومات اخرى تشير الى وضع مغاير تماماً حيث تقول : تم ايقاف زيادة الـ 5 % لعدم اكتمال الآليات والإجراءات الإدارية البحتة المتعلقة باعتماد صرف الرواتب بالزيادة الجديدة . حيث رأى المسئولون تأجيل الزيادة لحين الانتهاء من جميع الترتيبات اللازمة والتي كان مقرراً اعتمادها للصرف مع راتب شهر صفر للعام الجاري حسب ما اعلن عنه مؤخراً لكن تأخير الإجراء الإداري فقط ادى الى تأجيل اعتماد الزيادة الى موعد لاحق لم يحدد حتى اللحظة .

_

غزالة الجنوب
17 / 02 / 2008, 19 : 04 PM
يوقفنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والحين ينزلون قرار وبيعدين يوقفنه علشان اتكمال الترتيبات الازمة؟؟؟

والله اذا كان هالخبر صحيح مية بالمية..
؟
؟
؟
؟
؟

نستنى ونشوف..

,؛, جـنـــان ,؛,
17 / 02 / 2008, 18 : 05 PM
..

ماأعتقد هالخبر صحيح

..

قنوعة
18 / 02 / 2008, 18 : 08 PM
الرياض (سبق) سعود الشهراني :
أصدرت المؤسسة العامة للتقاعد تعليماتها للبنك العربي الوطني بصرف بدل غلاء المعيشة البالغ 5% لشهر محرم وصفر لهذا العام دفعة واحدة مع راتب شهر صفر الجاري .


وأوضحت المؤسسة العامة للتقاعد في بيان لها أنها بادرت بصرف هذا البدل حيث بلغت جملة المبالغ المطلوب صرفها لبدل غلاء المعيشه الشهري للمتقاعدين 110 مليون شهرياً يستفيد منها المتقاعدون الأحياء والمستفيدون من ورثة المتقاعدين المتوفين وسوف تواصل المؤسسة العامة للتقاعد بإذن الله صرف البدل للعام 1429هـ وللأعوام 1430هـ و1431هـ وفقا لما صدر من قرارات بهذا الشأن .

وتأتي هذه التعليمات لتنفي الشائعات التي تداولت في الأيام القليلة الماضية في مواقع ومنتديات الانترنت وتداولت عبر الرسائل النصية القصيرة بين المواطنين عن إيقاف الجهات المختصة زيادة جميع مرتبات موظفي ومتقاعدي الدولة بنسبة 5% المقررة مؤخراً حتى اشعار آخر .

من جهة أخرى علمت (سبق) من مصادر مطلعة أن جهاز وزارة التربية والتعليم وإدارات التربية والتعليم التابعة لها قد رفعت مسيراتها لراتب شهر صفر الجاري بدون الزيادة المقررة بنسبة 5% كبدل غلاء معيشة ، وذلك لعدم وصول آلية الصرف من قبل الجهات المعنية ، إلا أن المصدر اشار إلى أنه من الممكن وصول الآلية بأي وقت وسيتم تطبيقه وغشعار جميع الإدارات بضرورة إعادة رفع المسيرات مصحوبة بالزيادة وذلك لوجود الوقت الكافي .


المصدر (http://www.sabq.org/inf/news.php?action=show&id=4979)

ملكة الاحساس
19 / 02 / 2008, 17 : 09 PM
والله ماندري بس سمعنا بالخبر

Mahsoon
20 / 02 / 2008, 33 : 08 AM
التأكيدات الرسمية أتت عبر الصحف الرسمية


عموماً شمس تطلع وخبر يبــــــــــان


شكراً