المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير سلطان ونائبه يطمئنان على استعدادات الأخضر في طشقند


BLAZE
26 / 03 / 2008, 50 : 01 AM
http://sports.naseej.com/Images/263840_250325sp.JPG

الرياض/ أجرى الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اتصالا برئيس بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم المتواجدة في اوزباكستان احمد عيد، حيث اطمئن على سير برنامج إعداد المنتخب المقام حاليا بمدينة طشقند استعداد لملاقاة نظيره الاوزباكستاني في مباراة الذهاب التي ستقام غدا الأربعاء ضمن التصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2010م.

وطلب الأمير سلطان من رئيس البعثة نقل تحياته لكل أعضاء البعثة وتقديره للجهود التي يبذلها الجميع من أجهزة إدارية وفنية وطبية ولاعبين خلال هذه المرحلة والمراحل السابقة من إعداد المنتخب للمشاركة في هذه التصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.
كما اطلع الرئيس العام على النتائج التي تحققت حتى الآن في مرحلة الإعداد الحالية، منوها بالجهود التي يبذلها الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب من خلال إعداد المنتخب الإعداد المناسب لمشاركاته القادمة.

كما أجرى الأمير نواف اتصالا مماثلا برئيس بعثة المنتخب اطمئن فيه على جميع أعضاء بعثة المنتخب كما عبر عن سعادته للنتائج التي تحققت حتى الآن في مرحلة إعداد المنتخب لهذه التصفيات الآسيوية وبصفة خاصة للمباراة القادمة مع اوزباكستان من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تأهله عن هذه المجموعة الآسيوية للمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م.

من جهة أخرى، يعقد بمقر إقامة بعثة المنتخب بطشقند اليوم الثلاثاء الاجتماع الفني لمباراة المنتخبين السعودي والاوزباكستاني وذلك بحضور مراقب المباراة وطاقم الحكام ومدراء المنتخبين حيث سيتم خلال الاجتماع اعتماد الألوان التي سيلعب بها كل منتخب وكذا قائمة اللاعبين الثمانية عشر لكل منتخب.

إلى ذلك كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام لإدارة المباراة مكون من حكم ساحة الماليزي محمد صالح ومساعد حكم أول التايلاندي بوركت تهنوم ومساعد حكم ثاني الصيني ماو يكسن والحكم الرابع الماليزي مات كريم يوسف ويراقب الحكام السيرلنكي محسن عريف فيما سيراقب المباراة فنيا الإيراني حسن جعفري.


كل الأمنيات والدعوات للأخضر السعودي في مشواره

كلنا معاك يالاخضر

@MeShArY@
26 / 03 / 2008, 48 : 05 PM
لا مرة نشوف الابداع اليوم

ما راح تفوز دام مالك والشلهوب وعبدربه في المنتخب واساسيين بعد :)

The Dark Prince
26 / 03 / 2008, 27 : 06 PM
إيه هذي آخره الإطمئنان اللي يقولون عنه...

حسبي الله على كل من خرب سمعه المنتخب وطلع لنا هاللاعبين المعااقين !!!

قسم بالله كأن المنتخب اللي يلعب اليووم منتخب الصومال !!!

لا آدااء ولا تفااهم ولا تكتيك وااضح وكلن يلعب لحااله !!!

إيه هذي نهااية الواسطة وما تسوووي...

يعطيك العافية BLAZE ...