المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالتشيو الإيطالي يتأهب لبداية ناارية


The Dark Prince
29 / 08 / 2008, 15 : 10 PM
http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/A2AF5A40-C7E2-4826-BB66-A96F5A98095C/116058/calchiomix3_B.jpg

يتطلع الجميع إلى انطلاق الدوري الإيطالي لكرة القدم في موسمه الجديد (2008/2009)، وسط توقعات بأن تشهد النسخة الجديدة من البطولة صراعاً مثيراً على الفوز باللقب بين إنتر ميلان بطل الدوري للمرة الثالثة على التوالي، وروما صاحب المركز الثاني وبطل الكأس، ويوفنتوس، إضافة إلى ميلان الذي يسعى إلى العودة إلى سكة البطولات بعدما ابتعد تماماً عن منصات التتويج في جميع البطولات التي شارك فيها في الموسم الماضي.

ويطمح نادي إنتر إلى البقاء متربعاً على عرش كرة القدم الإيطالية وأن يصبح أول فريق يحرز لقب الدوري الإيطالي أربع مرات على التوالي منذ تورينو في أربعينيات القرن الماضي.

وفي وقت سعت فيه أندية المقدمة لتدعيم صفوفها داخل المستطيل الأخضر، تمكن إنتر حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة، من إبرام أبرز صفقة عندما أتى بالمدرب "الشقي" البرتغالي جوزيه مورينيو الذي سيحمل الشعلة بدلاً من روبرتو مانشيني المقال من منصبه.

ويحل إنتر ميلان ضيفاً على سمبدوريا يوم السبت في مباراة صعبة سيحاول فيها مهاجم الأخير الدولي انطونيو كاسانو دك شباك البطل الذي سيطر على المواسم الأخيرة، مع العلم أن بطولة 2005-2006 التي أحرزها أتت بعد إسقاط يوفنتوس إلى الدرجة الثانية وذلك بسبب فضيحة التلاعب الشهيرة.

ورغم شهرته الواسعة التي اكتسبها مع بورتو البرتغالي وتشلسي الانكليزي، إلا أن "المدرب الاستثنائي" مطالب بالألقاب ليس المحلية فقط إنما الأوروبية والتي يبحث عنها ألـ"نيراتزوري" منذ عقود طويلة.

صفقات مؤثرة

ودعم مورينيو صفوف الإنتر بعدد من الصفقات المؤثرة، فقد نجح في ضم الغاني سالي مونتاري من بورتسموث الإنكليزي والبرازيلي اليساندرو مانسيني من روما، كما انتهت إعارة البرازيلي أدريانو، ويحاول النادي منذ فترة استقدام البرتغالي الموهوب ريكاردو كواريسما من بورتو.

وربما تكون استعانة رئيس النادي ماسيمو موراتي بمورينيو نظراً لخبرة الأخير في دوري الأبطال وإحرازه اللقب مع بورتو البرتغالي عام 2004، وهو كان واضحاً في أول تصريح له: "أريد الفوز في جميع المسابقات، هذا هو التحدي الذي سأعمل لأجله".

ويعتمد الانتر على مهاجمه السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش، والأرجنتينيين خافيير زانيتي وإيستيبان كامبياسو والفرنسي باتريك فييرا، إلى جانب اكتشاف الموسم الماضي المهاجم الشاب الغاني الأصل ماريو بالوتيللي (18 عاماً).

وكان رأي ايبراهيموفيتش ملفتاً في مدربه الجديد حيث قال: "إنه المدرب الأكثر كمالاً الذي لعبت تحت إشرافه، إنه شديد الدقة في جميع التفاصيل، من السهل أن تلاحظ الفارق بينه وبين باقي المدربين، الآن الروح الجديدة موجودة والفريق يملك ثقة كبيرة بنفسه".
وتمكن الإنتر من إحراز اللقب الافتتاحي هذا الموسم عندما فاز في الكأس السوبر على حساب روما 6-5 في ركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2.

سديم
30 / 08 / 2008, 08 : 08 AM
مدري ليه جا على بالي اشغل البلاي ستيشن :bucktooth !

الله يعطيك العافيه .. كابتن برنس ..

وتسلم على هالمجهود
.
.
.

متعاطفه بحدود
30 / 08 / 2008, 48 : 08 AM
#

الكالتشيو الإيطالي

والله اني داخله محسبه طريقة الكابتشينو الايطالي
مير زين سيرنا عليكم : )

تسلم ايديك بالبرنس كبتشينو ماعمري ذقته بحياتي : : مُـر حسبي الله على ابليسك !!

#

المتهور
30 / 08 / 2008, 48 : 10 AM
افضل الصفقـات صفقـات الميلـن

بحضور الـراااقص رونالدينهو والتشيفـا الهـدااف

من بقى غير المغنـي :grin:

::

يسلموا برنسـوو

The Dark Prince
30 / 08 / 2008, 50 : 10 AM
مدري ليه جا على بالي اشغل البلاي ستيشن

هع يمكن لأنك تشجعين الميلان وحااطه في رااسك دوري الأبطاال... خخخخخخ

شااكر لكي تشريفك خيتو...

The Dark Prince
30 / 08 / 2008, 51 : 10 AM
والله اني داخله محسبه طريقة الكابتشينو الايطالي

طيب هي يا خااله متهور مع الوقت ومع متاابعة الدووري رااح تكتشفي طريقة الكبتشينو ولكن بنكهة ريااضية أخرى...

شرفتي ونورتي الحته عطووف...

The Dark Prince
30 / 08 / 2008, 53 : 10 AM
افضل الصفقـات صفقـات الميلـن

هههههههههاي والله يا فريق الشيباان ما عنده غير قص ولصق هالعجاايز ويالله إلعب...

ياخي يكفي الدوري السنة المااضية بالعاافية حقق المركز الخاامس !!!

المهم لا تفووتك قمة الدووري يووم الأحد بين اليوفي والفيولا السااعة 9:30 م

شرفت يا متهوور بيك...