المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في لقاء شهد جدلا تحكيميا : السعودية وإيران تتعادلان بهدف لمثله في تصفيات آسيا الموندي


Mahsoon
07 / 09 / 2008, 34 : 05 AM
http://image.kooora.com/i.aspx?i=news%2f2008%2f09%2fref_markshield.jpg


تعادل المنتخب الإيراني مع مضيفه المنتخب السعودي بهدف لهدف في افتتاح لقاءات المنتخبين في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا 2010 في لقاء احتضنته العاصمة السعودية الرياض وسط حضور أكثر من 70 ألف مشجع ملأوا مدرجات استاد الملك فهد الدولي .

تقدم المنتخب السعودي أولا عن طريق مهاجمه سعد الحارثي في الدقيقة 30 بعد شوط أول شهد ضغط سعوديا عنيفا على المرمى الإيراني .

وفي الشوط الثاني استغل المنتخب الإيراني هدوء الضغط السعودي وكثف هجومه على المرمى السعودي ليسجل جواد نيكونام هدف التعادل للإيرانيين في الدقيقة 81 منهيا اللقاء بتعادل المنتخبين بهدف لمثله .

وكانت المباراة قد شهدت جدلا تحكيميا واسعا بعد إغفال حكم اللقاء الأسترالي مارك شيلد - الذي قاد لقاء السعودية والعراق في نهائي كأس آسيا الماضي - لركلتي جزاء صريحتين للمنتخب السعودي على حد قول عدد من المحللين التحكيميين للعديد من القنوات الفضائية كانت الأولى للمهاجم فيصل السلطان في بداية الشوط الأول والثانية لسعد الحارثي في نهاية الشوط الثاني .






http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=40978&obj=0

Mahsoon
07 / 09 / 2008, 36 : 05 AM
رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يطالب الاتحاد الآسيوي بإختيار حكام أكفاء لمباريات التصفيات

طالب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد المسؤولين في الاتحاد الآسيوي بإختيار حكام أكفاء لإدارة مباريات التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا 2010 في أول اعتراض إعلامي لسموه على مستوى التحكيم منذ سنوات .

جاء ذلك في تصريح للأمير سلطان بن فهد بعد نهاية لقاء السعودية وإيران والذي انتهى بتعادل المنتخبين بهدف لمثله حيث اعترض سموه كثيرا على قرارات الحكم الأسترالي مارك شيلد واصفا بأنه أغفل ركلتي جزاء سعوديتين في المباراة وبأنه كان أقل بكثير من مستوى المباراة التي جمعت منتخبين كبيرين على مستوى القارة .

وحول المستوى الفني للمنتخب السعودي قال الأمير سلطان بن فهد بأن المستوى السعودي مطمئن إلى حد ما غير أنه وعد الجمهور السعودي بالعمل على تصحيح الأخطاء التي حدثت في لقاء اليوم وتداركها قبل لقاء المنتخب السعودي بشقيقه الإماراتي الأربعاء المقبل .

وأرجع سمو الأمير سلطان لحاق المنتخب الإيراني بمضيفه السعودي في الشوط الثاني إلى هبوط مستوى خط الوسط السعودي في شوط المباراة الثاني , شاكرا في الوقت ذاته الجمهور السعودي على حضوره المميز وواعدا بإتاحة الفرصة للجمهور بدخول مباريات المنتخب السعودي القادمة على أرضه بدون مقابل كما حدث في مباراة اليوم .

سديم
07 / 09 / 2008, 33 : 10 AM
:)

العوض بالجايات

الله يعطيك العافيه .. ابو سيرين ..
.
.
.

المتهور
07 / 09 / 2008, 33 : 11 AM
مبـاراهـ مثيـرهـ

وأجمـل مافيهـا الحضووور الجماهيري

لكن القادم أفضل إن شاءالله

::

كـل الشكـر محسون

The Dark Prince
07 / 09 / 2008, 41 : 08 PM
يالله حسبي على من فقع سبدي !!!

الله يقلع هالحكم المعااق وربي يبغااله دراابيل على عيوونه مشاان يشووف زين...

يالله لعلها تكوون خيره للأخضر وعشااقه...

يعطيك العاافية محسوون بيك...

@MeShArY@
08 / 09 / 2008, 17 : 01 AM
الاتحاد الاسيوي يكرر تعيين حكام اقل من المستوى لمباريات المنتخب السعودي


نفس حكم نهائي كأس اسيا اللي كان ضد العراق


لكن ما اقول الا حسبي الله عليهم يبون يطلعون المنتخب غصب


لكن احنا متأهلين متأهلين باذن الله


عوافي ابو سيرين