المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجنة الاحتراف توافق على عقد نور


The Dark Prince
17 / 11 / 2008, 17 : 12 AM
السماح للأندية بالتعاقد مع محترف رابع
لجنة الاحتراف توافق على عقد نور مع الاتحاد!

http://www.alriyadh.com/2008/11/16/img/016553.jpg

أعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن موافقتها على العقد الموقع بين قائد نادي الاتحاد محمد نور وناديه الاتحاد المؤرخ يوم الخميس الماضي 1429/11/14ه والذي تضمن بداية عقد اللاعب يوم 1430/5/21ه ينتهي يوم 1435/5/1ه لمدة خمسة أعوام وبذلك يسدل الستار على قضية عقد نور التي اشغلت الرأي العام الرياضي طوال الفترة الماضية.
كما اطلعت لجنة الاحتراف فياجتماعها البارحة الذي غاب عنه نائب رئيس اللجنة أحمد عيد وفيصل العبدالهادي على الخطابات المتبادلة بين نادي النصر واللاعب المحترف محمد الخوجلي بخصوص تجديد عقد اللاعب مع النادي.. وبناء على طلب النادي المقدم إلى اللجنة بوضع اللاعب على قائمة الانتقال وفقاً لبنود لائحة الاحتراف.. فقد قررت اللجنة وضع اللاعب على قائمة الانتقال بناء على طلب نادي النصر.. ويعمم على جميع الأندية التي تطبق الاحتراف بذلك وفقاً للبند ثالثاً من المادة (18) من اللائحة مع التأكيد على ما جاء في الفقرة (11) منها والتي تنص (يمنع على أي ناد التصريح بقيمة العرض المقدم أو مقداره من خلال أعضاء مجلس الإدارة أو الشرف أو أي من منسوبيه أو مسؤوليه وعليه نفي أي أخبار إعلامية وإلاّ تعرض لعقوبة لا تقل عن ثلاثمائة ألف ريال مع رفض العرض المقدم منه).

أما فيما يخص الطلب المقدم لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم من رؤساء أندية الاتحاد والاتفاق والشباب والهلال المشاركة في دوري أبطال آسيا.. المتضمن رغبة الأندية مشاركة أربعة لاعبين محترفين أجانب على ان يكون أحدهم على الأقل من الدول الأعضاء في الاتحاد الآسيوي وذلك بناء على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأخير.. وطلب الأندية ان يتاح لها الفرصة في تفعيل تسجيل اللاعب الرابع خلال فترة التسجيل الثانية دعماً للأندية السعودية التي ستشارك في دوري المحترفين الآسيوي.. وان يشارك اللاعب الرابع في البطولات والمسابقات المحلية والمحال بتوجيه سمو نائب الرئيس العام للجنة الاحتراف لدراسته وإبداء المرئيات حياله.

وفي ضوء مناقشات ومداولات أعضاء لجنة الاحتراف في هذا الخصوص ومن منطلق العدالة في المنافسة بين الأندية فقد أوصت اللجنة بالسماح لجميع الأندية الممتازة بتسجيل أربعة لاعبين أجانب على ان يكون أحدهم من الدول المنتمية للاتحاد الآسيوي وعلى ان يسمح للاعبين الأربعة باللعب في المسابقات والبطولات المحلية أيضاً لمساواة الأندية السعودية المشاركة في الدوري الآسيوي على ان يراعى تعديل ذلك في لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم. كما قررت اللجنة تأجيل الإعلان عن لائحة وكلاء اللاعبين لإعطاء الأعضاء وقتاً كافياً لدراستها نظراً لوجود بعض الملاحظات عليها، وسيتم الإعلان عنها في الاجتماع الدوري المقبل.

من جهته أكد رئيس لجنة الاحتراف الدكتور صالح بن ناصر، بأن اللجنة لا تنظر إلى ما ينشر عبر وسائل الإعلام، وأن عملها الأساس يعتمد على ما يصلها من أوراق رسمية، ونظراً لأن العقد الذي وقعه نور مع الإتحاد كان متكاملاً ومتوافقاً مع بنود لائحة الاحتراف، فكان منطقياً ان نوثقه بشكل رسمي.

وبارك ابن ناصر للهلاليين قبول استئنافهم لدى محكمة التحكيم الرياضية.

المتهور
18 / 11 / 2008, 13 : 08 PM
محترف راابع !

اعتـقـد مآآآآله دآآآعي وجوووده

وبالنسبه لـ عقد نوور مهنتي من زمـآآآن لكن وش تقول بالإعلام الهلالي !!


يسلموووا برنسـوووو

::

سديم
18 / 11 / 2008, 07 : 10 PM
يا ذا الهلالي اللي حاشرينه بكل زاويه :confused:

الله يوفق نور

تسلم كابتن
.
.
.

Mahsoon
19 / 11 / 2008, 24 : 01 AM
يستاهل محمد نور والله فرحت لــ بقاؤهـ ضمن صفوف النادي الخصم العتيد نادي العميد.