المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتشري وعبد ربه يتقاسمان الصدارة لليوم الثالث في الشهر الخامس لمسابقة (دايهاتسو الر


أجهلك بس أتخيلك
10 / 01 / 2009, 15 : 01 PM
http://arreyadi.com.sa/up/4371%20(31).jpg


الرياضي ـ جدة

اتسعت القمة للاتحاد والأهلي لليوم الثاني على التوالي لاعتلاء قمة نجومية الشهر في الخامس لمسابقة (دايهاتسو الرياضي) أكبر مسابقة رياضية تشهدها الصحافة السعودية، بعد أن استمر نجما دفاعي الفريقين حمد المنتشري ووليد عبد ربه في المركز الأول برصيد 25% لكل منهما، وأسهم الهدوء النسبي الذي اتسم به التصويت أمس الجمعة في بقاء الحال على ما هو عليه في انتظار حسم الأمر اليوم.
ويتوقع أن تبدأ جماهير الاتحاد والأهلي حملة مناصرة كبيرة لنجميهما مع دخول اليوم العاشر للمسابقة في شهرها الخامس اليوم، حيث يأمل الاتحاديون أن يعوضوا غياب نجمهم المخضرم حمد المنتشري عن صفوف المنتخب السعودي بجائزة ترفع من معنوياته في نهاية شهر يناير الجاري، وتتويجه بالسيارة (تيريوس2009) التي حصل عليها من قبل قائد الفريق محمد نور.
من جانبه.. يسعى الجمهور الأهلاوي إلى التأكيد على فاعليته الكبيرة بعد أن نجح في الشهر الماضي في تتويج نجم الفريق مالك معاذ بجائزة الأفضلية، واتجهت الأفضلية بالنسبة لهم خلال الشهر الجاري نحو وليد عبد ربه الذي يحظى بدعم كبير في ناديه.
ويأتي ريان بلال نجم النصر الواعد في المركز الرابع برصيد 17% من التصويت، وسط أنباء بأن جماهير ناديه ستبدأ من اليوم حملة تصويت كبيرة لمناصرته، على غرار ما فعلت في السابق مع نجميه سعد الحارثي ويوسف الموينع، عندما فازا بنجومية شهري سبتمبر وأكتوبر باكتساح كبير نتيجة الضغط النصراوي الكبير على التصويت.. حيث أكدت جماهير الشمس وقتها أنها الأكثر تأثيراً وفاعلية في وقت التحدي.
ورغم التراجع الكبير لياسر القحطاني الذي يحتل المركز الرابع برصيد 15%.. إلا أنه مرشح للعودة إلى الصدارة التي احتلها على مدار 7 أيام مستمرة، نظير تألقه اللافت في كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم وقيادته للأخضر في مسقط، في حين يأتي أحمد المبارك نجم النصر في المركز الخامس بنسبة 8%.
وبالنسبة للنجوم الآخرين في قائمة الظل يأتي طارق التايب نجم الهلال المصاب في المركز الأول، متقدما على البرازيلي إلتون نجم النصر، ثم الأهلاويان عبد الرحيم الجيزاوي وحسن الراهب، وتم شطب النسبة التي حصل عليها مالك معاذ نجم الأهلي تماشيا مع قرار اللجنة المشرفة على المسابقة والتي لاتسمح بدخول النجم الفائز باللقب في الشهر الأخير للتنافس خلال الشهر التالي.
وانطلقت المسابقة في بداية شهر سبتمبر الماضي، حيث فاز سعد الحارثي بنجومية الشهر الأول، في حين ذهبت نجومية الشهر الثاني ليوسف الموينع نجم النصر أيضا محققا رقما قياسيا في التصويت (27 ألف صوت) وهيمن محمد نور قائد الاتحاد على الشهر الثالث وتوج بنجوميته، في حين ذهبت نجومية شهر ديسمبر الأخير إلى مالك معاذ نجم الأهلي.
المعروف أن المسابقة تقدم 23 سيارة على مدار العام، بواقع سياراتين شهرياً على مدار ثمانية أشهر، إضافة إلى 7 سيارات لنجوم لموسم (أفضل لاعب، حارس، مدافع، وسط، مهاجم، حكم، وحكم مساعد) وتقام المسابقة برعاية دايهاتسو (إحدى شركات عبد اللطيف جميل)، حيث يفوز النجم الحاصل على التصويت الأكبر شهريا بسيارة (تيريوس 4×4) في حين يختار جهازالحاسب الآلي القارئ الأكثر حظا ليحصل على سيارة (دايهاتسو سيريون)، إضافة إلى جوائز نقدية يومية واشتراك مجاني في جريدة (الرياضي).

الخمسة الأوائل في التصويت
وليد عبد ربه 25%
حمد المنتشري 25%
ريان بلال 17%
ياسر القحطاني 15%
أحمد المبارك 8%
آخرون 10%

The Dark Prince
10 / 01 / 2009, 32 : 07 PM
والله أنا أشووف إنها جاائزة لا قيمة لها لأن هدفها تجاري بحت...

الله يعطيك العاافية أخووي...

المتهور
10 / 01 / 2009, 40 : 07 PM
حمد المنتشـري

يستـآآآهلها وهوو الأجــدر :(

::

كل الشكــر يافلان

أجهلك بس أتخيلك
10 / 01 / 2009, 01 : 09 PM
والله أنا أشووف إنها جاائزة لا قيمة لها ((((لأن هدفها تجاري بحت...)))

الله يعطيك العاافية أخووي...

ههههههه يسلمك ربي يالغالي

وجهة نظرك ولك مني احترامها

شكرآ لك على مرورك

دمت بخير وعافيه

أجهلك بس أتخيلك
10 / 01 / 2009, 02 : 09 PM
حمد المنتشـري

يستـآآآهلها وهوو الأجــدر :(

::

كل الشكــر يافلان


تستاهل الخير يالغالي

ولك خالص الشكر على مرورك

يالمتهور

دمت بخير وعافيه

Mahsoon
10 / 01 / 2009, 46 : 10 PM
مرحباً أخي


لا جديد ، سيصوت الأهلاوي للاعبه والإتحادي للاعبه وضاع اللاعب صاحب الأحقيه لو كان في نادي الجبلين



تسلم أخي الفاضل

أجهلك بس أتخيلك
11 / 01 / 2009, 37 : 02 AM
مرحباً أخي


لا جديد ، سيصوت الأهلاوي للاعبه والإتحادي للاعبه وضاع اللاعب صاحب الأحقيه لو كان في نادي الجبلين



تسلم أخي الفاضل


يامليون مرحبابك

يعافيك ربي على تعليقك يالغالي


ويسلمك من كل شر

دمت بخير وعافيه