المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة المحلية لهذا اليوم الجمعة 26 / 1


The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 39 : 04 PM
http://www.alriyadh.com/2009/01/23/img/241087.jpg

تلعب اليوم ثلاث مباريات في دوري المحترفين مقدمة من الجولة ال19 تجمع الأولى القطبين النصر والهلال في قمة جديدة نتيجتها تهم الهلال بالدرجة الأولى لكونها الطريق الوحيد الذي يضمن بقاء المسافة القريبة مع المتصدر، وتجمع الثانية الحزم والشباب بالرس وفي الثالثة يلتقي الرائد ونجران ببريدة.

النصر - الهلال

قمة جديدة تجمع النصر والهلال في واحدة من أقوى مباريات دوري المحترفين يسعى خلالها النصر إلى الخروج بعدد من المكاسب الشرفية بعد أن تقلصت حظوظه بالمنافسة عقب خسارته الأخيرة، ولعل أهم هذه المكاسب الفوز على جاره وغريمه التقليدي، والفوز بطولة خاصة لدى أنصار الطرفين إلى جانب أن النقاط الثلاث ستنعش أمال «الأصفر» بإمكانية بلوغ مركز أفضل وثالث المكاسب يتمثل برد الدين لخسارة الدور الأول، فيما يتمثل الهدف الأبرز والوحيد تقريبا بالنسبة للأزرق الإبقاء على المسافة الحالية مع المتصدر بإنتظار أن تخدمه نتيجة قمة الغد بين الاتحاد والأهلي شريطة فوزه اليوم غير أن لقاءات النصر والهلال لها طعمها الخاص الذي يجذب عشاق كرة القدم في كل مكان بغض النظر عن وضعيتهما الفنية وموقفهما التنافسي.

فنيا يتفوق الهلال هجوما ووسطا ودفاعا فهجوم «الأزرق» سجل ضعف ما سجله هجوم «الأصفر» الذي استقبلت شباكه ضعف ما استقبلته شباك خصمه، وهي فوارق كبيرة يؤكدها موقفهما في الترتيب العام لكن عدد غير قليل من مباريات الثنائي العاصمي خالفت نتائجها كل التوقعات ومن يدري فقد يفعلها «الأصفر» ويسعد أنصاره بفوز شرفي وربما فعلها «الأزرق» الذي بات بحاجة ماسة إلى الفوز لتعويض كبوة الوطني وبدء مرحلة تنافسية أكثر جدية وقوة في الطريق نحو الاحتفاظ باللقب.

لقاء الدور الأول انتهى بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف سجل هدفي الهلال ياسر القحطاني واحمد الفريدي وسجل للنصرالتون خوزيه.

wafei
23 / 01 / 2009, 41 : 04 PM
...............

...

جهود رائعه لايفي بحقها الشكر
ومع ذلك لانملك حيالها الا " شكراً "

شكراً خالي


...

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 41 : 04 PM
http://www.alriyadh.com/2009/01/23/img/251013.jpg

الحزم - الشباب

تجمع المباراة الثانية الجريحين الحزم والشباب بالرس، وتمثل النقاط الثلاث أملاً جديداً لفريق الحزم الذي يقف الآن ضمن فرق دائرة الهبوط، وبالتالى لن يكون أمامه خيار بديل عن الفوز كي يبقي بعيدا عن حسابات الخطر، كما أن الفوز مهم أيضا لفريق الشباب الطامح إلى تعويض كبوته الأخيرة لأن الخسارة أو التعادل ستعني خروجه رسميا من دائرة المنافسة التي قد تبدو نظريا صعبه لكنها بالتأكيد لم تصل بعد إلى نقطة المستحيل.
لقاء الدور الأول انتهى بفوز الشباب بهدفين دون مقابل سجلهما احمد عطيف وفيصل العبيلي.

الرائد - نجران

في بريدة يستضيف الرائد نظيره نجران، والهدف فوز جديد لأبناء بريدة للاقتراب من الأمان، ومن الواضح أن فوزه الأخير منحه الدفعة المعنوية التي يحتاجها إلى جانب المؤازرة الجماهيرية المتوقعة لتسجيل فوز خامس ينقله إلى عمق المنطقة الدافئة، الهدف ذاته أي الفوز تطلع مشروع لفريق نجران الذي حير المتابعين بنتائجه المتناقضة فهو في القمة مرة وعلى النقيض في المرة الأخرى، وتبدو مباراة اليوم وكأنها فرصته الأخيرة لتحسين موقفه.

الفريقان سيلتقيان مجدداً بنجران يوم الخميس ال16 من شهر ربيع الأول المقبل في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة.

الأغر
23 / 01 / 2009, 42 : 04 PM
الله يعطيك العافية على جهودك اميرنا الغالي

دمت بخير وعسى دوم بصحة وعافية

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 43 : 04 PM
الله يباارك فيك خاالي ولو ما سوينا شي يالغاالي وهذا أقل شي ممكن نقدمه لشخصك راقي مثلك ولكل الأخوة والأخوات الوئاميين...

شكراً لهالإطرااء الجميل...

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 44 : 04 PM
الله يعاافيك ويخليك أخوي الأغر ودعمك هو الدااعم الأول لي...

شااكر لك تشريفك وتوااصلك الداائم...

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 44 : 04 PM
أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن مواجهة النصر لا تعتمد على المستوى الفني او وضع أي فريق قبل المباراة وقال: «دائما مواجهات الديربي يكون الوضع النفسي هو المسيطر عليها، ولكن اللاعبين لديهم الإصرار لكسب النقاط الثلاث وعدم التفريط بأي نقاط مستقبلية، كما أن النقاط الثلاث تهم الهلال أكثر من النصر لأننا ننافس على اللقب بعكس النصر الذي تشكل له كسب مواجهة ديربي فقط».
ووصف رئيس الهلال المباراة بالصعبة والحساسة «لمست من اللاعبين الحماس لكسب المباراة وتعويض النتيجة المخيبة للامال في لقاء الوطني، واعتقد أن تأثير موضوع المحياني سيكون جماهيريا فقط ولن يكون على اللاعبين أي ضغوط».

واكد الاميرعبدالرحمن أن المنافسة وبنسبة 80% انحصرت بين الهلال والاتحاد «نحن حريصون على عدم التفريط بالنقاط الثلاث لان المنافسة بقيت بيننا وبين الاتحاد فقط، لهذا كل فريق سيلعب وعينه على مواجهة الفريق الأخر».

واختتم تصريحه بتوجيه الدعوة للجماهير الهلالية لمساندة الفريق بدءا من لقاء اليوم ليكون اللقب في النهاية هلاليا.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 45 : 04 PM
تزامناً مع لقاء القمة
افتتاح المركز الإعلامي رسمياً بإستاد الملك فهد


تم تجهيز مركز إعلامي متكامل بإستاد الملك فهد الدولي ويتكون من صالات خاصة للصحافين واجهزة كمبيوتر وشاشات بلازما لنقل جميع الاحداث والمناسبات الرياضية الى المركز مباشرة بجانب أجهزة التصوير وخدمات الانترنت التي ستكون جاهزة خلال الايام القليلة المقبلة لتسهيل مهمة جميع وسائل الاعلام المقروء او المرئي وسيكون افتتاح المركز متزامناً مع لقاء القمة بين الهلال والنصر، كما تقرر ان يتم فتح ابواب الملعب الساعة الرابعة عصراً وذلك لتسهيل دخول الجماهير وتفادياً للزحام يوم المباراة.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 48 : 04 PM
النصراويون قبل موقعة القمة
نثق بقدراتنا.. وجماهيرنا ستقودنا للفوز

http://www.alriyadh.com/2009/01/23/img/241086.jpg

أكد مدير الكرة بالنصر سلمان القريني اهمية اي لقاء يجمع بين النصر والهلال وقال: «اللقاء بين الفريقين يعد ديربي ودائما تتطلع الجماهير الى تلك اللقاءات ومباراة اليوم صحيح انها مباراة من ضمن مباريات الدوري ولكن كونها تجمع النصر بالهلال فانها بالاضافة الى النقاط الثلاث لها قيمة معنوية على اللاعبين في الفريقين ومن يفوز يحصل على دفعة معنوية كبيرة ولذلك فان فريق يحرص على أن يقدم كل ما لديه وأن يخرج فائزا بالمباراة». واضاف القريني ان هدف النصر في هذه المسابقة هو بقاء الفريق وتواجده في أحد المراكز المتقدمة «لو قدر لنا ان نفوز بالدوري فهذا معناه اننا حققنا اقصى أهدافنا في المسابقة في حين لو حصلنا على المركز الرابع فقد حققنا الحد الأدنى من هدفنا لهذا الموسم».
واختتم القريني تصريحه بتأكيده على علاقة الجماهير النصراوية بناديها انها علاقة عشق ولا ترتبط بخسارة مباراة أو تأرجح مستوى وأحب ان اقول لهم: «انكم جماهير الوفاء ودوركم مؤثر وملموس في مباراة الليلة والمباريات المقبلة».

هدفنا الفوز من جهته جدد المدرب ادجار احترامه لكل الفرق التي يلعب امامها فريقه وقال: «لدى فريقي الثقة الكاملة لمواجهة اي خصم، ونحن نشعر بالمسؤولية الملقاة علينا جميعا وعلى الجميع ان يعلموا ان النصر فريق كبير وجدير بالاحترام ومن هذا المنطلق فان فريقي سيكون جاهزا لمباراة الليلة». وأضاف: «لا يهمني ما يقال عن ان الهلال اراح لاعبيه من أجل المباراة فهذا شأنهم، وكل همي هو النصر وان يكون جاهزا لمباراة الليلة وانا اثق في اللاعبين كما اثق في عملي الذي اقوم به».

واشاد ادجار بلاعبي فريقه «لدينا اسلوب فني يظهر لنا تماسك دفاعنا وتحرك خط وسطنا وقيام هجومنا بدوره حتى في حال انقطاع الهجمة كما ان لدينا حارس جيد جميعنا نثق به».

وعن ما اذا كان سيستمر في اشراكه للعناصر الشابة قال: «لن اتحدث عن ذلك وسأترككم تتابعون ما لدينا في الملعب واكد انه مسرور بالعمل في النصر».

الهلال طريقنا لتحسين وضعنا

أما نجم الوسط النصراوي يوسف الموينع فقال: «لقاءات النصر والهلال لها باطع خاص كونها تجمع فريقين كبيرين، وهو ديربي ينتظره كل الرياضيين، نطور اداءنا كثيرا وخطوط الفريق اصبحت مترابطة وظهر ذلك جليا في المباراة الماضية امام الاتحاد التي قدمنا فيها اداءً قويا رغم الخسارة ومباراتنا الليلة الفوز بها ثمنه ثلاث نقاط نقاط فقط ونحن نطمع لتحسين وضعنا في الدوري بعد ان لعبنا ثلاثة عشر مباراة والفرق الأخرى سبقتنا بثلاث مباريات».

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 50 : 04 PM
كوزمين:ستشاهدون الهلال الحقيقي اليوم

ذكر مدرب الهلال كوزمين ان تفكيره اليوم بمواجهة الديربي ينحصر على تحقيق النقاط الثلاث فقط وقال: «لدينا لاعبون جيدون ودوليون عائدون من المنتخب، كما أن الثقة موجودة في لاعبينا، ولكن ظروف مباراة الوطني كان لها تأثير على الفريق».
واعتذر كوزمين على عدم تحدثه بعد مواجهة الوطني، وقال: «كنت منزعجاً وخشيت التحدث بعد المباراة مما يجعلني أقع في أخطاء لا أريدها مع الإعلام».

واعتبر المدرب الروماني أن فريقي الهلال والشباب من أكثر الفرق تضرراً من جراء لعب مواجهات الدوري بعد عودة المنتخب بثمانٍ وأربعين ساعة وقال: «كنا أكثر المتضررين مع فريق الشباب في المباريات الماضية، وهذا ما اتضح على الفريق لأن لاعبينا ولاعبيهم الأكثر لعباً في صفوف المنتخب، وبالتالي كلانا خسر نقاطاً هامة». وأشار إلى أن الروماني رادوي سيشاهده الجمهور في لقاء الليلة أمام النصر وقال: «كنت أرغب مشاركته في لقاء الوطني ولكنه لم يكن جاهزاً لياقياً، كما أن الجمهور سيشاهد الهلال الحقيقي اليوم».

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 51 : 04 PM
غالي وصل والكويكبي OK!
النصر أنهى إعداده لمواجهة الهلال بمشاركة (رزاق)!

الهبت إدارة النصر أجواء الديربي المرتقب اليوم مع المنافس التقليدي فريق الهلال بعد أن أعلنت عن وصول الثلاثي المصري حسام غالي والعماني حسن ربيع ومهاجم فريق الوحدة علاء الكويكبي إلى الرياض إذ المؤكد مشاركة العماني حسن ربيع احتياطاً في لقاء اليوم رغم عدم مشاركته في تدريبات الفريق. وكانت إدارة النصر حسمت اعارة مهاجم فريق الوحدة علاء الكويكبي بنظام الاعارة لمدة ستة أشهر طبقاً لما تميزت به «دنيا الرياضة» في عدد الأمس وينتظر أن يكون الكويكبي قد وصل الرياض عند الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس (الخميس) من أجل الالتحاق بمعسكر الفريق.
في المقابل ينتظر وصول المصري حسام غالي لاعب فريق تتونهام الإنجليزي السابق والذي أعلن نادي النصر شراء بطاقته الدولية إلى الرياض في ساعة متأخرة من مساء الأمس وسيكون حاضراً في لقاء الديربي دون المشاركة في اللقاء. على صعيد التدريبات تقدم المحترف بصفوف فريق النصر البنيني رزاق تدريبات الفريق داخل معسكر الفريق المعد لمباراة الهلال، حيث تعتمد مشاركته على حاجة المدرب البرازيلي ادجار إلى خدماته ويأتي ذلك بسبب انقطاع اللاعب عن تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، وكان وكيل أعمال اللاعب مصطفى يانق قد تواجد مساء أمس في النادي للتباحث مع الإدارة حول إمكانية اعارة اللاعب خلال الفترة المقبلة بعد أن تلقت إدارة النادي عرضاً جاداً للاستعانة بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 52 : 04 PM
بالصافرة الأجنبية 7 مواجهات بين الهلال والنصر

تعد مباراة الليلة بقيادة الحكم البلجيكي الإيرتس بول هي المباراة الثامنة بين الهلال والنصر بصافرة أجنبية، إذ التقى الفريقان قبل ذلك في سبع مباريات كانت الغلبة الأكبر فيها للهلال الذي فاز في 5 مباريات مقابل فوز واحد للنصر فيما انتهت مباراتهما في بطولة النخبة العربية في اللاذقية بالتعادل الإيجابي، وهنا سجل مواجهات الفريقين بالصافرة الأجنبية:

٭ الدور الأول 1429 الحكم الايطالي باولو دونداريني، فاز الهلال 2 - 1

٭ دور الثمانية ولي العهد 1428 السويسري كلاوديو سرسيتا، فاز الهلال 2 - صفر

٭ نهائي كأس الأمير فيصل 1428السويسري ماسيمو بوساكا، فاز النصر 2 - 1

٭ الدور الثاني من دوري 1427 الهولندي جان جي، فاز الهلال 1 -صفر

٭ بطولة النخبة العربية 1422في سوريا الليبي عبدالحكيم الشلماني، انتهت بالتعادل 1 - 1

٭ نهائي كاس الكؤوس العربية 1421 في الرياض الحكم المغربي سعيد بلقوله، فاز الهلال 2 -1 -نصف نهائي كأس الأندية العربية أبطال الدوري 1416 الحكم الكويتي علي مندني، فاز الهلال بركلات الترجيح.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 53 : 04 PM
الهلال والنصر مباشرة في رومانيا

http://www.alriyadh.com/2009/01/23/img/241840.jpg

بثت شبكة الهلال خبراً يفيد بأن مباراة الهلال والنصر اليوم (الجمعة) ستنقل مباشرة عبر قناة رومانيا الرياضية، ويعد النقل الأول من نوعه لمباراة عربية لوجود اللاعب الروماني رادوي الذي يحظى بشعبية جارفة في رومانيا وفي ناديها العريق ستيوا بوخارست بالذات، وتعتبر هذه السابقة إضافة للدوري السعودي ونقله نوعية ستشكل أصداء واسعة في أوروبا إذا ما ظهر الفريقان بمستوى مميز وقدم لاعبو الفريقين اقصى ما يملكان من مهارات خصوصاً الهلال بدولييه الكثر وعلى رأسهم نجم آسيا الأول ياسر القحطاني وافضل لاعب خليجي ماجد المرشدي، كما ستكون المباراة فرصة لبروز هداف الخليج حسن ربيع والمحترف السابق في فريق ستيوابوخارست المحترف البرازيلي التون جوزيه الذي شارك رادوي في ذات الفريق مما جعل القناة الرومانية تعنون مباراة الغد: برادوي / ايلتون.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 54 : 04 PM
بعد وصوله إلى الرياض... العماني ربيع:
سأضع بصمتي في الديربي وأنتظر عودة الحارثي

http://www.alriyadh.com/2009/01/23/img/251015.jpg

وصل إلى الرياض عند الساعة الرابعة من عصر أمس على متن طائرة خاصة هداف دورة كأس الخليج التاسعة عشرة مهاجم منتخب عمان حسن ربيع للانضمام إلى صفوف فريق النصر الأول لكرة القدم على سبيل الإعارة لمدة اربعة أشهر مقابل 700 ألف دولار وراتب شهري مقداره 35 ألف ريال سعودي، ورافق اللاعب لدى وصوله إلى الرياض رئيس نادي مجيس ناصر البلوشي، النادي الذي يملك بطاقة اللاعب الدولية بالإضافة إلى شقيق اللاعب وأحد أعضاء مجلس الإدارة وكان في استقبالهم نواف الشلهوب مدير مكتب نائب رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي. وفي هذا الصدد عبر الدولي العماني عن سعادته بالانضمام إلى صفوف فريق النصر كونه أحد أعرق الأندية الخليجية والعربية على حد تعبيره مؤكداً تفضيله لعرض النصر على عدد من العروض من أندية سعودية وأخرى خليجية كونه الأكثر جدية. وعبر ربيع عن جهوزيته لخوض لقاء الديربي: «أنا جاهز لخوض غمار الديربي المرتقب مساء اليوم وتدريب واحد يكفيني للانسجام مع لاعبي الفريق الأصفر».
وفي سؤال عن آمال جماهير النصر بأن يعوض حسن ربيع غياب قائد فريق النصر المصاب سعد الحارثي قال: «سوف أسعى جاهداً من أجل أسعاد جماهير النصر وأتمنى عودة الحارثي سريعاً للفريق كونه لاعباً مهماً ومؤثراً في خارطة الفريق».

من جانب أكد نفى رئيس نادي مجيس ناصر البلوشي أن نادي النصر الوحيد الذي تقدم بخطاب رسمي من أجل كسب خدمات اللاعب عكس الأندية الاندية الخليجية الأخرى التي كانت عروضها شفهية ولم تأخذ الطابع الرسمي ولهذا تم الموافقة على عرض النصر كونه عرض مغر للنادي وللاعب.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 55 : 04 PM
عودة الدعيع ونامي ومشاركة الروماني الليلة
الهلال يقترب من حسم صفقة انتقال المحياني

أكدت مصادر «دنيا الرياضة» الخاصة أن الإدارة الهلالية رفضت التفاوض مع نظيرتها الوحداوية بخصوص طلب انتقال مهاجم الفريق عيسى المحياني إلا في حال تقديم الإدارة الوحداوية لخطاب خطي يتضمن موافقتها على انتقال اللاعب للهلال وأكدت المصادر أن تفاهماً ودياً مبدئياً تم بين نائب رئيس أعضاء شرف الهلال الأمير بندر بن محمد ورئيس أعضاء شرف الوحدة الدكتور محمد عبده يماني وهو ما يؤكد قرب المحياني من ارتداء القميص الأزرق وربما تمثيل الفريق في مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الأربعاء المقبل.
من جانب آخر حرص المدير الفني كوزمين أولاريو على سرية قائمة الفريق التي تم اعتمادها لمواجهة النصر والتي شهدت دخول الثلاثي الأجنبي بجانب الدوليين وقائد الفريق محمد الدعيع والظهير الأيمن العائد من الايقاف محمد نامي.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 59 : 04 PM
الهلال يتفوق على النصر في الديربي المصغر

استعاد ناشئو الهلال صدارة الدوري الممتاز بعد فوزهم عصر أمس (الخميس) على منافسهم التقليدي النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في افتتاح مباريات الجولة الحادية عشرة وكان النصر البادي بالتسجيل عن طريق اللاعب ثامر السالم قبل أن يدرك أحمد الدريبي التعادل للهلال، وأضاف عبدالكريم القحطاني الهدف الثاني وعبدالله الدوسري الهدف الثالث وفي نفس المسابقة استطاع فريق الشباب تحقيق الفوز على مستضيفه الأنصار بنتيجة 2/1، وفي الأحساء تعادل الفتح مع ضيفه الاتفاق بهدف لكل منهما، وفي حائل انتهت مباراة الطائي والأهلي بالتعادل بهدفين لكل منهما.
وفي جدة استطاع فريق الاتحاد الفوز على نظيره فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعادل الوحدة مع ضيفه الأنصار بدون أهداف. وبهذه النتائج يتصدر الهلال الدوري برصيد 24 نقطة يليه الأهلي ب 23 نقطة ثم الاتحاد ب 23 نقطة لتفوق الأهلي عليه بفارق الأهداف ثم الاتفاق ب 22 نقطة ثم النصر ب 18 نقطة.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 01 : 05 PM
الأهلي يضم المصري وليد سليمان رسمياً ب750الف دولار

أبرمت ادارة النادي الأهلي عصر أمس (الخميس) رسمياً عقد انتقال لاعب وسط بتروجيت المصري وليد سليمان على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بعد مفاوضات استمرت مابين الطرفين طيلة الاسابيع القليلة الماضية. ورغم التكتم على قيمة الصفقة الا ان مصادر مقربة من النادي المصري أكدت انها تقارب ال750 الف دولار. وينتظر ان يلتحق اللاعب بفريقه الجديد بعد ان يخوض لقاء نصف نهائي كأس مصر الاثنين المقبل.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 02 : 05 PM
يدخل الشباب متصدر الدوري الممتاز للشباب لقاء هام عصر اليوم (الجمعة) حينما يستضيف الأهلي على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في افتتاح مباريات الجولة العاشرة ويملك الشباب 24 نقطة ويبحث عن تعزيز الصدارة أما الأهلي فيحل ثالثا برصيد 16 نقطة ويسعى لتقليص الفارق مع المتصدر ووصيفه.
ويحلُّ الفتح ضيفاً على حطين في اللقاء الذي يقام على ملعب نادي حطين، ويحتل الفتح المركز العاشر برصيد خمس نقاط فيما يملك حطين 14 نقطة في المركز الخامس، وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد يستضيف الاتحاد الرابع برصيد 14 نقطة ضيفه الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة ويعتبر من أهم مباريات الجولة.

وفي الرياض يستضيف النصر السادس ب 13نقطة على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر ضيفه الوحدة الذي يملك 11 نقطة في المركز الثامن. وفي حائل يستضيف الطائي التاسع ب 6 نقاط على ملعبه الباطن صاحب المركز الأخير ب 4نقاط.

وأخيراً يستضيف الاتفاق على ملعبه فريق نجران، ويملك الاتفاق 13 ويحتل المركز السابع فيما يأتي نجران في المركز ماقبل الأخير ب 4 نقاط.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 10 : 05 PM
الأهلي يغلق تدريباته قبل مواجهة الغد
تقرير سري يكشف الاتحاد ل «مالدينوف»

http://www.alriyadh.com/2009/01/23/img/241837.jpg

رفضت إدارة النادي الأهلي الإعلان عن اتمامها التعاقد مع المحترف المصري وليد سليمان رغم أن العديد من المصادر داخل النادي الأهلي السعودي ونادي بتروجيت المصري أكدت «لدنيا الرياضة» وصول المفاوضات مابين الطرفين الى مرحلة متقدمة من النجاح وأوشك اللاعب ان يكون أهلاويا خلال الاربعة الشهور المقبلة إذ اوضحت إدارة الأهلي بأن الصفقة في حالة وصولها للاتمام النهائي سيتم اصدار بيان من المركز الاعلامي حول لك ولكن مازالت حتى الآن في مراحلها النهائية ولكنها لم تستكمل بعد.
وفي شأن أخر سلم مساعد مدرب النادي الاهلي البلغاري كوتيف تقريرا للمدير الفني للفريق الكروي مالدينوف عن منافسه الفريق الاتحادي من خلال الملاحظات التي اعدها في لقاء الاتحاد والنصر الأخير في جدة والذي كسبه الاول بهدف مقابل لاشئ اثناء تواجد كوتيف بملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة إذ تضمن التقرير نقاط الضعف والقوة في الفريق الاتحادي حتى يتمكن مالدينوف من استغلالها وتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث التي قد تدعم موقف الأهلي في سلم ترتيب الاندية السعودية بدوري المحترفين.

وكان مالدينوف قرر اغلاق التدريبات الاعدادية للقاء «الدربي» المرتقب غداً السبت لإبعاد اللاعبين عن الضغوطات الإعلامية والجماهيرية والحفاظ على سرية النهج التكتيكي الذي ينوي تطبيقه في المباراة.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 20 : 05 PM
ثلاثة ملايين تنقل الكويكبي للنصر

اتفق أعضاء مجلس ادارة نادي الوحدة عقب اجتماع مفاجئ ومطول مساء أول من أمس على اعارة المهاجم علاء الكويكبي للنصر حتى نهاية الموسم مقابل 3 ملايين ريال، وكان الوحداويون دعوا لاجتماع في ساعة متأخرة وسط غياب عدد كبير من أعضاء مجلس الادارة وبحضور اللاعب الكويكبي الذي حضر جزءا من الاجتماع وابدى موافقته على الانتقال بهذه الطريقة.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 22 : 05 PM
خلاف كاد يفشل صفقة عجب.. والموسى يقترب من ارتداء شعار الليث

كاد الانشقاق الذي حصل داخل البيت القدساوي الكويتي أن يفشل صفقة انتقال المهاجم الكويتي الدولي أحمد عجب لصالح الشباب بعد ان زادت حدة الخلاف بين مؤيد ومعارض للانتقال، ولكن تدخل الرئيس الشبابي خالد البلطان في الوقت المناسب أعاد الأمور إلى نصابها وحل أيضاً اشكالية تعارض مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده وناديه، وتحدد وصول اللاعب إلى الرياض يوم غد (السبت) وسيعقد مؤتمراً صحفياً فور وصوله بحضور رئيس النادي خالد البلطان ومندوب القادسية الكويتي.
وعلى الصعيد ذاته فاوضت الإدارة نظيرتها إدارة الوحدة من أجل انتقال اللاعب الدولي أحمد الموسى بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم وأبدى مسؤولو الوحدة موافقتهم المبدئية وينتظر أن تحسم الأمور خلال اليومين المقبلين.

المتهور
23 / 01 / 2009, 23 : 05 PM
تسلمــ يمينكـ برنسـوووو

اهم مافي هالنشره الإخبااريـه المتكاامله

مبااراة العالمي والزعيـم

وبالتووفيـق للعـآآآلمــــي

::

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 23 : 05 PM
الحزم يتعاقد مع الأردني بشاربني ياسين

أنهت إدارة نادي الحزم التعاقد مع مدافع المنتخب الأردني بشاربني ياسين حتى نهاية الموسم مقابل (150) ألف دولار، وينتظر أن يشارك اللاعب مع الحزم في لقاء الوطني الأسبوع المقبل.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 26 : 05 PM
ومن قاال ساالم متهوور بيك...

فعلاً مباراة العالمي والزعيم هي الطااغية على كل الأخباار...

بالتوفيق للعالمي وشااكر لك مرورك وتشريفك...

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 27 : 05 PM
وليد و«الحبسي» وتميز لم يحدث من قبل!

http://www.alriyadh.com/2009/01/23/img/241076.jpg

إذا كان حارس مرمى منتخبنا الوطني الشاب وليد عبدالله استحق نجومية الحراسة مع شقيقه العماني علي الحبسي الذي فاز في اللقب رغم فارق العمر والخبرة بينه كحارس شاب المستقبل أمامه وبين الحبسي الذي يحترف في الدوري الانجليزي مروراً بالدوري النرويجي فثمة تميز آخر فريد من نوعه للاثنين وربما يحدث هذا التميز لأول مرة في تاريخ الدورات الكروية بتألق الحارسين ومحافظتهما على شباكهما نظيفة من بداية الدورة وحتى نهايتها أي أن شباك وليد والحبسي استمرت نظيفة في جميع الأوقات الاصلية والاضافية ولم تهتز إلا في الضربات الترجيحية، وهذا طبيعي بعد أن سجل العمانيون ست ضربات ترجيحية والسعوديون خمس ضربات بعد ان أضاعت السعودية السادسة من قدم نجم خط الوسط السعودي تيسير الجاسم الذي لم يوفق في تنفيذها ولعبها بجوار القائم الايمن فيما لم يتمكن أي من الحارسين في صد أي ضربة ترجيحية واكتفيا بما صداه من كرات اثناء المباريات ليكونا النجمان اللذان يعتبران بالفعل استثناء في النجومية وفي المحافظة على الشباك نظيفة من البداية وحتى النهاية وهو ما لمي يحدث حسب المعلومات الرياضية طوال الدورات والبطولات الكروية إقليمياً وعالمياً.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 29 : 05 PM
التجانس يفرض العنبر أساسيا بدلاً عن الكوري سيول..
الهلال يختتم تحضيراته للديربي.. والمرشدي يقلق أولاريو

http://www.al-jazirah.com/109074/sps1.jpg

وجه مدافع الفريق الهلالي ونجم الخليج ماجد المرشدي صفعة قوية للجهاز الفني الازرق بعد أن شعر ببعض الآلام في موضع اصابته بالمفصل أجبرته على الخروج من الحصة التدريبية امس واستعان المدير الفني الروماني كوزمين اولاريو بالشاب حسن خيرات بديلا مؤقتا لحين إجراء الاختبار الطبي الاخير للمرشدي صباح اليوم الذي سيحدد مدى امكانية مشاركته من عدمها في الوقت الذي باتت حظوظ مشاركة العنبر (أساسياً) بجانب ياسر القحطاني هي الاوفر للتجانس الكبير بينهما إلى جانب الايعاز لعبداللطيف الغنام بأداء مهام خاصة لإيقاف لاعب وسط الفريق الأصفر وصانع ألعابه البرازيلي ايلتون.

وكانت المؤشرات تؤكد ان الفريق الازرق سيدخل بتشكيل مكون من محمد الدعيع في الحراسة وامامه رباعي الدفاع محمد نامي واسامه هوساوي وماجد المرشدي (حسن خيرات) وعبدالله الزوري ويشغر الرباعي عبداللطيف الغنام، رادوي، احمد الفريدي، ويلهامسون منطقة الوسط وفي المقدمة الثنائي ياسر القحطاني، محمد العنبر (سيول).وكان الفريق الكروي الهلالي قد اختتم تحضيراته لمواجهة النصر بعد أن اجرى تدريبه مساء امس الذي احيط بالسرية وامتد لقرابة الساعة بغية عدم إجهاد اللاعبين وتركز المران على بعض الجوانب التكتيكية الى جانب اخضاع حراس المرمى لتدريبات خاصة وشهد المران غياباً شرفياً تاماً على غير العادة قبل المباريات الكبيرة.وغادر أعضاء الفريق بعد فراغهم من المران الى احد فنادق العاصمة لإقامة معسكر الفريق (المغلق) دون اعلان الاسماء كما جرت العادة وتواجد رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد مع اللاعبين وتناول وجبة العشاء معهم في جو مميز مليء بالتفاؤل والتكاتف.وعلى صعيد متصل احتشدت المئات من الجماهير بمقر النادي لشراء تذاكر المباراة وحاولوا الوصول لأي لاعب لتحفيزهم والتقاط الصور معهم إلا ان محاولاتهم باءت بالفشل بعد ان اغلق رجال الامن الداخلي بالنادي جميع المنافذ المؤدية لبوابة خروج اللاعبين.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 30 : 05 PM
أكد جاهزيته للمشاركة الليلة.. العماني ربيع بعد وصوله أمس:
النصر قادني للقب (هداف الخليج) ومران واحد يكفيني لأهز شباك الدعيع

http://www.al-jazirah.com/109074/sps2.jpg

وصل عصر أمس إلى الرياض على متن طائرة خاصة المحترف العماني حسن ربيع الذي اختاره النصراويين للاحتراف في صفوف الفريق الكروي ما تبقى من هذا الموسم, وكان بصحبة رئيس ناديه الأصلي (مجيس) ناصر البلوشي والمفاوض النصراوي (الصحافي) عبدالعزيز المريسل وشقيق اللاعب وكان في استقبالهم مدير مكتب الأمير فيصل بن تركي نائب رئيس نادي النصر وسط غياب الجماهير النصراوية على غير العادة بسبب تزامن وصول اللاعب مع مباراة فريق درجة الناشئين أمام الهلال.

وفور وصولهم اتجهوا للنادي من أجل توقيع العقد الرسمي ورفع أوراقه للاتحاد السعودي لكرة القدم لاعتماد تسجيله حتى يتسنى له المشاركة في مواجهة الليلة أمام المنافس التقليدي الهلال.من جانبه أكد اللاعب حسن ربيع بأنه مسرور كثيراً بالانضمام لناد جماهيري مثل النصر وقال: لم أكن أتوقع في يوم من الأيام أن ألعب لهذا النادي العريق وأتمنى أن أكون محل الثقة التي منحني إياها مسؤولوه.

وأشار ربيع إلى أن مشاركته في تدريب واحد يكفيه لينسجم مع كتيبة العالمي, وقال: الحمد لله أنا جاهز من جميع الجوانب سواءً الفنية أو اللياقية.

وطالب الجماهير النصراوية بالحضور هذه الليلة أمام الهلال من أجل الاستمتاع مؤكداً بأنه قادر على التسجيل حتى وإن كان خط الدفاع الهلالي هو ذاته الذي واجهه السبت الماضي مع منتخب بلاده في نهائي الخليج.

واعترف نجم عمان الأول بأن مباراة النصر والهلال دائماً تكون صعبة مشيراً إلى أنه بالعزيمة والإصرار سيكون جاهزاً للتحدي مع نفسه لوضع بصمته في هذا اللقاء الذي سيحظى بنسبة عالية من المشاهدين في سلطنة عمان.

وعن سير مفاوضات النصر معه قال: (الحمدلله على توفيقي مع منتخب بلادي عمان والنصراويين أعطوني الثقة منذ ثالث مباراة بعد مفاوضاتهم الجدية من أجل اللعب معهم في أقوى دوري عربي وهذا ما جعلني أكون هدافاً للبطولة الخليجية التاسعة عشر بمسقط).

واختتم ربيع حديثه قائلاً: (جئت للنصر من أجل أن أكون النجم الأول في الفريق وبتعاون زملائي اللاعبين سنحقق طموحات محبي الفريق متمنياً للكابتن الكبير سعد الحارثي السلامة والعودة سريعاً من أجل تشكيل قوة هجومية كبيره في الفريق النصراوي).

في حين نفى الأستاذ ناصر البلوشي رئيس نادي مجيس العماني ما تردد في بعض الصحف السعودية بان نادي النصر السعودي قد زايد مالياً على عرض الأهلي السعودي وقال: (جاءتنا اتصالات وعروض شفهية كثيرة من أندية سعودية وخليجية تطلب خدمات اللاعب لكن النصر هو أول نادي خليجي يقدم عرضاً رسمياً لنادي مجيس بخطاب يتضمن رغبته الجادة بالحصول على خدمات حسن ربيع دون علمه بالعروض الشفهية وبعرض قوي هو سبعمائة ألف دولار متناصف بين اللاعب وناديي (مجيس وسويق) وراتب شهري للاعب 35 ألف ريال سعودي وبناءً على هذا العرض الجاد والقوي أرسلنا موافقتنا بخطاب رسمي للنصر وبصدد التوقيع مع النصراويين وأتمنى من وسائل الإعلام تحري المعلومة الصحيحة قبل نشرها والأهلي من الأندية العريقة لكنه لم يقدم عرضاً رسمياً للاعب بل كان شفهياً.

وعن تأخر وصول اللاعب للرياض من أجل الحضور مبكراً قبل المشاركة مع فريقه أمام غريمه التقليدي الهلال مساء الليلة قال: (الاحتفالات الرسمية وتكريمهم والمسيرات بعد تحقيق منتخبنا العماني البطولة الخليجية لأول مرة في تاريخه السبب الرئيسي في عدم وصولنا قبل اللقاء بأيام بالإضافة إلى أن اللاعب طلب المكوث مع أهله يوم واحد على الأقل بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في البطولة الخليجية واللاعب جاهز للمشاركة مع النصر أمام الهلال ويحتاج الثقة من النصراويين).

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 32 : 05 PM
لجنة الاحتراف توافق على تسجيل كامبوس للرائد

http://www.al-jazirah.com/109074/sp06.jpg

أصدرت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر أمس الخميس قراراً يقضي بالموافقة على تسجيل المحترف البرازيلي فيليب كامبوس في كشوفات نادي الرائد رسمياً بعد أن وصلت إليه البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الأسترالي.. ومن المتوقع أن يشارك مع الفريق بمباراته اليوم أمام فريق نجران حيث أظهر مستوى فنياً جيداً في التدريبات الأخيرة.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 36 : 05 PM
اليوم منظار لإصابة الحارثي يحدد إجراء الجراحة من عدمها

http://www.al-jazirah.com/109074/sp07.jpg

أكَّدت الأشعة التي أجراها الكابتن سعد الحارثي مساء أمس لدى الدكتور لافال عن وجود تهتك في الرباط المتصالب الأمامي، وتقرَّر أن يجري اليوم الجمعة عملية منظار للإصابة وذلك للتأكد من مقدار التهتك، حيث ستحدّد نسبة التهتك وفي حالة كان أكثر من 50% فسيتم إجراء عملية جراحية، وفي حالة ظهور النسبة أقل من ذلك فسيكتفى بالتأهيل فقط. ومن جهة أخرى أكّدت الأشعة سلامة الرباطين الجانبي والخلفي للكابتن سعد.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 37 : 05 PM
لقاء الصدارة في قمة السلة بين الاتحاد والأنصار

يأتي لقاء الاتحاد والانصار الذي تشهده صالة جدة في الرابعة من عصر اليوم (الجمعة) واحداً من أهم وأقوى لقاءات دوري الاتصالات السعودية للأندية الممتازة بكرة السلة لعدة عوامل من أبرزها شدة التنافس بين الفريقين في السنوات الأخيرة ومشاركتهما حالياً في احتلال موقعة الصدارة لكل منهما (19) نقطة من تسع انتصارات وخسارة واحدة حيث خسر الاتحاد من أُحد وجاءت هزيمة الأنصار من الهلال.. ذلك إلى جانب أن الفائز منهما اليوم سينفرد بالصدارة مع نهاية الجولة السادسة التي تمثل في الوقت ذاته انتهاء منافسات الدور الأول من الدوري.

- يبقى اللقاء من الناحية الفنية متكافئاً بكافة العوامل من خبرة وبديل وإتقان للتصويب البعيد وسرعة الأداء.. ربما يلعب جمهور الاتحاد دوراً فاعلاً لمصلحة فريقه وقد تشكل عودة النجم الكبير علي مغربي إضافة قوية للفريق الاتحادي وهو الذي افتقده الفريق في مباراة أُحد السابقة.. ويظل الأنصار مميزاً بجماعية الأداء وبحيوية شبابه.. يمتلك الفريقان نجوماً كباراً من بينهم علي المغربي وعادل الجهني وجابر الكعبي والوجه القادم بقوة محمد المرواني في الاتحاد يُضاف إليهما المحترفان رودلف ولويس.. وفي الجانب الأنصاري الفوتاوي وأيمن بلال والبيهقي وهيثم هوساوي والوجه الجديد يزيد صادق والمحترفان بوبكر ورشاد.

- المباراة تم تقديمها من السابعة مساءً لكي تنقل تلفزيونياً.. يديرها تحكيمياً يوسف الساير ومحمد المرزوق وفهد المطوع بالإضافة إلى وهيب خليل (مسجلاً) وهشام قاسم (ميقاتي) ويحيى شتيفي (ميقاتي 24 ثانية).

- تتضح اليوم هوية الفريقين المتأهلين إلى الدوري الممتاز لكرة السلة عندما يلتقي الجبيل بالشروق والنصر بالنور في ختام لقاءات المرحلة الثانية والنهائية لدوري الدرجة الأولى التي انطلقت منافساتها يوم أمس الأول على صالة نادي النصر في دورة مجمعة من دور واحد بين الفرق الأربعة استهلها النصر يوم أمس الأول بالفوز على الجبيل (64 - 60) فيما تفوق النور على الشروق بنتيجة (64 - 46).

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 37 : 05 PM
Art ترفع ساعات البث المباشر وتخصص أربع قنوات لأسبوع الإثارة

تنقل قناتا سبورت 7 وart الزعيم في الثامنة من مساء اليوم الجمعة اللقاء الجماهيري الكبير الذي سيجمع قطبي المنطقة الوسطى النصر والهلال وذلك من استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي، وسيتخلل اللقاء أستديو تحليلي عبر قناة سبورت 7 يقدمه وليد الفراج برفقة خالد الشنيف ومدني رحيمي فيما سيعلق على اللقاء عبد الله الحربي عبر القناة الصوتية الأولى ومن خلال قناة art الزعيم سيتولى عادل التويجري إدارة الأستديو التحليلي برفقة نجيب الإمام وخالد بيومي وسيتولى عصام الشوالي التعليق عبر قناة الزعيم ومن خلال القناة الصوتية الثانية كذلك.. وسيقدم الأستديو التحليلي لقناة الزعيم فقرة تحكيمية يقدمها الحكم سمير عثمان بعد نهاية اللقاء وضمن نفس المسابقة تنقل قناة سبورت 7 حصرياً في الثالثة وأربعين دقيقة لقاء الرائد ونجران بصوت غازي صدقة فيما تنقل قناة سبورت 8 حصرياً في نفس التوقيت لقاء الحزم والشباب بصوت سعيد الزهراني وفي السابعة الرابعة عصراً تنقل قناتا art الزعيم وart العميد مواجهة دوري شباب الممتاز التي ستجمع الاتحاد والهلال وسيتولى محمد غازي التعليق لقناة الزعيم ومحمد المسرحي التعليق لقناة العميد وتواصلاً مع أسبوع الإثارة والديربيات تنقل قناتا سبورت 7 وart العميد في الثامنة من مساء غدٍ السبت اللقاء الجماهيري الكبير الذي سيجمع قطبي جدة الاتحاد والأهلي وسيتخلل اللقاء أستديو تحليلي عبر قناة سبورت 7 يقدمه وليد الفراج برفقة ماجد عبد لله وخالد بيومي فيما سيعلق على اللقاء عيسى الحربين عبر القناة الصوتية الأولى ومن خلال قناة art العميد سيتولى عمر الكاملي إدارة الأستديو التحليلي برفقة عبد الله فوال وعثمان مالي وسيتولى عصام الشوالي التعليق عبر قناة العميد ومن خلال القناة الصوتية الثانية كذلك وسيقدم الأستديو التحليلي لقناة العميد فقرة تحكيمية يقدمها الحكم سمير عثمان بعد نهاية اللقاء وضمن نفس المسابقة تنقل قناة سبورت 8 حصرياً يوم غد السبت مواجهة الاتفاق والوحدة بصوت المعلق جعفر الصليح.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 42 : 05 PM
الشباب يوافق على إعارة سعيد لبان للحزم وحسين معاذ في الطريق

وافقت إدارة نادي الشباب عبر خطاب فاكس وصل لنظيرتها في الحزم مساء أمس الأول على إعارة مدافع فريقها الأول سعيد لبان حتى نهاية الموسم بناء على طلب الحزم ومن المتوقع أن يشارك اللاعب في تمرين اليوم ومشاركته أمام الشباب اليوم الجمعة واردة بنسبة كبيرة وتؤكد مصادر (الجزيرة) أن اللاعب حسين معاذ في طريقه للحزم بعد موافقة الإدارة الشبابية ومازالت المحاولات قائمة مع اللاعب الذي يدرس العرض الحزماوي ولكنه يرغب بالانتقال لناد قدم له عرضاً أفضل.

وكانت (الجزيرة) قد تميزت وانفردت بخبر إعارة اللاعب سعيد لبان للحزم في يوم السبت الماضي.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 43 : 05 PM
المغنم عاد للتدريبات..
الاتفاق يوقع عقداً احترافياً مع الكري

وقع إدارة نادي الاتفاق عقداً احترافياً مع اللاعب نايف الكري لمدة موسمين، في حين أكد عدنان المعيبد عضو مجلس الإدارة الاتفاقية أن اللاعب الغاني البرنس تاغو هو من رفض العرض المقدم إليه من قبل النادي الألماني.

وكانت التدريبات الاتفاقية التحضيرية لمواجهة الوحدة السبت قد شهدت عودة اللاعب إبراهيم المغنم وانضم رسمياً للفريق حارس الشباب المعار حسين شيعان.

وركز الجهاز الفني على النواحي اللياقية والتسديدات، ولم يشارك في المران اللاعبون حسين النجعي وبدر الخميس وماجد العبدالواحد وعبدالرحمن السديري الذين يطبقون برنامجهم التأهيلي.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 43 : 05 PM
قناة Sport.ro الرومانية تنقل مباراة الديربي مساء اليوم

أعلن المسؤولون في القناة الرياضية الرومانية (Sport.ro) أن القناة ستقوم بنقل لقاء الهلال والنصر اليوم الجمعة على الهواء مباشرة. وذكرت في الخبر الذي كان مضمون عنوانه (رادوي Vs إيلتون) بحكم أنهما كانا يلعبان لنفس الفريق الروماني (ستيوا بوخارست) سابقا: هل افتقدتم رادوي؟ هل لديكم الرغبة بمشاهدته مع الهلال؟ فقط انتظرونا.. وحرصت القناة على نقل المباراة نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها رادوي هناك بالإضافة إلى تواجد مدرب الفريق الهلالي كوزمين أولارويو كما ذكرت القناة في خبرها. الجدير بالذكر أن هذه المباراة هي أول مباراة من الدوري السعودي تنقل على القناة الرومانية في أوروبا، ومن المتوقع أن تقوم القناة بنقل جميع مباريات الهلال لهذا الموسم 2009م.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 25 : 08 PM
الديربي يؤجل الإعلان الرابع للاتحاد.. والمر يقترب من صفوف النمور

أجل نادي الاتحاد الأعلان عن اسم اللاعب الأجنبي الرابع إلى يوم غدٍ السبت حيث كان من المقرر أن يتم الإعلان عن اسمه يوم الخميس الماضي إلا أن المدير الفني للفريق الكروي الأول كالديرون رفض تماماً عملية الإعلان خلال هذا التوقيت عن اسم اللاعبين الأجانب إلا بعد الانتهاء من مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي، حيث تشير كافة التوقعات بأن إدارة الاتحاد سوف تستغني عن أحد اللاعبين الأجانب الموجودين في الفريق والذي من الأرجح أن يكون الأستغناء عن المغربي هشام أبو شروان خاصة بعد التصريحات الأخيرة لعضو شرف الاتحاد منصور البلوي الذي لمح عن نية كبيرة في الأستغناء عنه.

وفي نفس الإطار وصلت إدارة الاتحاد إلى اتفاق شبة نهائي مع إدارة الوحدة بشأن انتقال الظهير الأيمن كامل المر إلى صفوف الاتحاد بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، حيث وصلت المفاوضات التي يقودها منصور البلوي وقائد الفريق محمد نور إلى مراحلها الأخيرة خاصة وأن اللاعب قد أبدى موافقة كبيرة بالأنتقال إلى الاتحاد.

The Dark Prince
23 / 01 / 2009, 27 : 08 PM
عرض رسمي من الشباب لضم الدولي القطري طلال البلوشي

تلقى السد القطري عرضاً رسمياً من الشباب السعودي لضم لاعب الوسط الدولي طلال البلوشي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي. وذكر الموقع الرسمي للسد على شبكة الإنترنت (أنّ إدارة النادي تعكف حالياً على دراسة العرض، وفي حال الموافقة على انتقال البلوشي إلى الدوري السعودي).

وشارك البلوشي مع منتخب بلاده في دورة كأس الخليج التاسعة عشرة التي اختتمت في مسقط، ووصل فيها (العنابي) إلى نصف النهائي، قبل أن يخسر أمام منتخب البلد المضيف صفر - 1 .

سديم
23 / 01 / 2009, 33 : 10 PM
الله يعطيك العافيه .. كابتن
.
.
.

The Dark Prince
24 / 01 / 2009, 25 : 01 AM
الله يعافيك سديموفتش...

شااكر لكي تشريفك ولا تحرمينا هالطلة...