المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كليجا بريدة بانتظار فتوى لأكبر قرص !!!


wafei
23 / 03 / 2009, 22 : 07 AM
:rolley:

حال استصدار فتوى شرعية تجيز إعداد أكبر قرص "كليجا" في العالم من دخول منتج بريدة موسوعة جينيس للأرقام القياسية رغم توفر كافة الشروط والمواصفات الخاصة بدخول القرص هذه الموسوعة, وفي حال صدورها قبل انطلاق مهرجان بريدة للكليجا والمنتجات الشعبية، سيكون هذا القرص مفاجأة الحضور والمهرجان.
أوضح ذلك نائب المشرف العام والمدير التنفيذي لمهرجان" الكليجا والمنتجات الشعبية" عبد الرحمن الخضير، مشيرا إلى أن المهرجان سينطلق غدا الثلاثاء بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، برعاية نائب أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود ويستمر لمدة عشرة أيام.
وقال الخضير إن هذا المهرجان سيكون أكبر وأول تجمع اقتصادي نسائي في المملكة, حيث ستشارك فيه أكثر من 223 أسرة منتجة بالإضافة إلى أكثر من 66 شركة ومؤسسة مهتمة بصناعة الكليجا والمنتجات الشعبية، وأشار الخضير إلى أن هناك فعاليات مصاحبة للمهرجان خاصة بالطفل وقرية الكليجا وأنشطة ثقافية وتشكيلية, وستكون هناك مسابقة لأفضل طبق شعبي إضافة إلى سحوبات يومية، وفعاليات خاصة بالنساء كالنقش بالحنا، وسواليف جدتي، وتكريم كبيرات السن اللاتي كان لهن السبق في هذا المجال.
إلى ذلك افتتح نائب أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز مساء أول من أمس مركز الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير الثقافي بمحافظة البدائع الذي بلغت تكلفته حوالي مليوني ريال.
وبدأ الحفل بكلمة لمنسوبي التربية والتعليم بمحافظة البدائع ألقاها مشرف التربية الإسلامية بتعليم البدائع سليمان بن علي السلامة بين فيها أن المركز الثقافي بالبدائع سيكون من الصروح التعليمة ومنبرا للثقافة، كما سيسهم في تحقيق نقلة نوعية للثقافة بالبدائع.
وارتجل نائب أمير منطقة القصيم كلمة استعرض فيها تبرعات الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير ودوره في العملية التعليمية في منطقة القصيم خاصة وباقي مناطق المملكة بشكل عام, وتمنى تفعيل دور المركز في إقامة المحاضرات والندوات والمنتديات التعليمية.
وفي ختام كلمته قدم شكره للشيخ الخضير على تبرعه وعطاءاته المتكررة، مؤكدا على الدور الكبير الذي يضطلع به رجال الأعمال في منطقة القصيم وفي جميع أنحاء المملكة ودورهم في دفع عجلة التنمية في المجالات كافة.

" الوطن "


...

أبو خـ البجادي ـالد
23 / 03 / 2009, 46 : 08 PM
بصراحة ودي ما يدخل موسوعة جينيس للأرقام

القياسية الاّ شيء يفيد البشرية ويخدم الصالح العام ..

أمس سمعت عن أطول ثوب .. بس مدري وين واليوم كليجا

شكرا وافينا الحبيب على هيك خبرية ,,,,

The Dark Prince
24 / 03 / 2009, 58 : 12 AM
هذي الموضه اللي طايحينا فيها الخواجاات واللعب بالنعمة !! وإحنا بس قص ولصق وسجلوا أساامينا

تسلم يديك خاالي الفااضل...

wafei
24 / 03 / 2009, 55 : 06 AM
........................

...

تدري يابو خالد
ان ضغطي ارتفع وانا اقرأ هذا الخبر .. وكنت انتظر مثل هذه التعليقات ...


اولاً

بصراحة ودي ما يدخل موسوعة جينيس للأرقام

القياسية الاّ شيء يفيد البشرية ويخدم الصالح العام .


هذا شيء
الشيء الثاني
موسوعة جينيس موسوعة عالمية ودخول السعودية فيها بواسطة "كليجاا" ارى انه شيء لايليق بالسعودية !
لكن " ماقالوا الأجواد قلنا مبااارك "
:(


شرفت ابو خالد


...