المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل ( خــآص )


زهور الغرام
02 / 04 / 2009, 08 : 03 AM
,,




عاجل ( خاص)-



نفى مصدر مطلع لصحيفة ( عاجل) صحة الأخبار التي تم تداولها مؤخرا والمتضمنة خبر القبض على اللاعب ياسر القحطاني وهو بحالة سكر داخل استراحة بمحافظة الخرج بحضور عددا من البنات وقال في تعقيب على الموضوع أن ماحصل تم تضخيمه بشكل مبالغ فيه بدليل ان كافة الإجراءات القانونية جاءت لصالح اللاعب فالفحوصات اكدت أنه لم يتعاطى المسكر والتأكيدات تكشف أنه حضر بناء على رغبة اقربائه ولم يعلم بالأمر إطلاقا وحاول مغادرة المكان بعد ان شاهد الأجواء لكن رجال الهيئة كانوا اسرع منه ..




وروى المصدر حقيقة الأمر وفق نتائج التحقيقات قائلا: بعد عودتة من مباراة الهلال- الوحدة ولما وصل لمنزله جاءه الإتصال قريب له وطلب منه الحضور وقال فيه مفاجأة اعتذر بالتعب وان وراءه معسكر المنتخب صباحآ وأصر قريبه واعطى سماعة الهاتف لقريب آخر الذي اصر على حضورة بعذر مقابلته قبل ارتباطه مع المنتخب لأنه سيغيب عنهم لمدة شهر ونصف بسبب ارتباطه بمعسكرات متواصله للمنتخب والنادي.


ياسر حاول الإعتذار لكي يأخذ فترة من الراحة فطلب منه اقربائه الحضور والنوم عندهم في الإستراحة ثم التوجه للمعسكر فوافق ياسر.


حاول ياسر الخروج من هذا المأزق وحاول الانسحاب ولم يمهله افراد الهيئة الا وداهموا المكان او تركوا كل شيء وتركوا كل الأشخاص واتجهوا لياسر مباشرة وكان بإمكان اقربائه الهروب ولكنهم وقفوا معه


ويضيف : كل البنات حاولوا الهرب الا البنت صديقة قريب ياسر التي كانت تعلم ان ياسر سيحضر بناء على وعد قريبه بجعلها ترى ياسر وتتأكد انه قريب له فهي قبض عليها قبل أيام بدعارة وساومت الهيئة بتركها مقابل ان تساعدهم في القبض على لاعب مشهور سيحضره قريب له وبعد هذا الإتفاق وافقوا وجلسوا ينتظرون من الساعة الثانية عشر مساء وحتى الساعة السادسة صباحآ وحتى جاءهم الإتصال منها تخبرهم ان ياسر وصل ليتجهوا مباشرة للإستراحة ويقوموا قبل ذلك بأخذ الأوامر من الإمارة ويذكروا انهم سيقبضون على شخص مهم جدآ ورياضي معروف


بعد القبض عليهم .. واعتدائهم على ياسر بالذات ( الهيئة)
حاول ياسر اخبارهم ان لاعلاقة له بذلك وانه لم يصل إلا من نصف ساعة وطلب منهم سؤال كل الموجودين ولكنهم رفضوا وشتموه وتلفظوا عليه وكرروا خل الكورة تنفعك يا ...


ياسر .. ضاقت به الدنيا وبدأ يرد عليهم ويتصدى للضرب لشتبك مع بعضهم وقد اصيب بجروح وكدمات ( واخذوه مخفورآ مع الباقين )
واخذوه لقسم الهيئة ليكملوا للناقص ( من الواجب نظامآ ان يتوجهوا به لقسم الشرطة ) ولكنهم حصلوا على صيده وكانوا يواصلون شتمهم له والامر و الأشد من ذلك .. انه كانوا يصورونه وهذا ماجعله يشتبك معهم



بعد وصول الخبر لرئيس قسم الشرطة أرسل سيارات الشرطة لجلبه للقسم وبدأ التحقيق معه بعدما حضر معه كل رجال الهيئة ياسر كان يردد والله حرام عليكم والله ما ادري عن شي وماني سكران
ياناس افحصوني من كل شي والله مالي علاقة أسألوهم
بعد ذلك رفع الموضوع للإمارة و وصل لإمارة الرياض التي طلبت جلبهم لشرطة أمارة الرياض


وبعد اخذ اقواله وشهادة كل من معه لياسر رأوا ان يفحصوه طبيآ ليتأكدوا وبعد انتظار نتائج الفحص جاءت سلبيه وتأكدوا من انه سليم ولم يكن (سكران ) حسب بلاغ الهيئة ولم يفقد وانتم كرامة اي حيوانات منويه خلال 48 ساعة جاءت براءته وأطلق صراحة بعد اخذ اقواله من هيئة التحقيق والإدعاء


وتبقى فقط موضوع مقاومته لرجال الهيئة وهي الامل الآخير لرجال الهيئة لشتهروا على حسابه


وكان رد ياسر للمخقق في هيئة التحقيق :


( .. تخيل عشرة اشخاص قاصدينك ويضربونك ويقولن خل الكورة تنفعك يالجيزاني والمشكله بعضهم يصوروني بالجوال والله فقدت اعصابي .. ) ويقول وش ذنبي عشاني العب كورة ويعرفوني الناس







,,







أتمنى يكون الخبر المذكور صحيح ، مع أني في يقين نفسي متأكد أن ياسر ما له علاقة وبناء على شواهد كثيرة منها


1- اللاعب كان عنده مبارة مهمة خارج مدينة الرياض ومصيرية وبذل فيها مجهود كبير .
2- اللاعب عاد للرياض الساعة الثانية والنصف ليلاً .
3- اللاعب لابد أن يلتحق بالمنتخب ظهر يوم الثلاثاء ، يعني لابد أن ينام ويأخذ قصد من الراحة .
4- اللاعب في غناء عن تلك الأمور ، ولو كان يريده ( والعياذ بالله ) لتوفرت له وببسطه ، والجميع يعرف ماذا أقصد .


وعلى العموم لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل











,,

The Dark Prince
02 / 04 / 2009, 28 : 03 AM
والله لو كاان يااسر مظلووم فلن يسكت عن حقه وخصوصاً أن أعضااء الهلال يقفوون خلفه وأولهم الأمير بندر بن محمد !! طيب نفترض لو كاان الكلاام اللي قااله صحيح وأنه بريء رغم كل الدلاائل اللي أثبتت هالشي إذا لماذا رفض عبدالله بن مسااعد إستقبااله ؟؟ ومو معقووله رااح يسكت عن سمعته وشرفه ؟؟ طيب لماذا لم يظهر في الإعلاام وينفي كل اللي صاار ؟؟ الجوااب بكل بسااطة لأنه لو ظهر وأعلن برااءته عاارف إن رجاال الهيئة رااح يجيبوون الدلائل والإثباتاات على تلك الحاادثة !!

نفترض على قولتك إن رااح يستريح ويريح معقولة يدخل الريااض ويطلع منها ويقطع ما قراابته الــم100ــئة كيلو متر مشاان يستريح ويترك فناادق الريااض ؟؟ ولا بعد في إسترااحة منخشه جوا بر ولا يدري ويش اللي صااير فيها ؟؟

أنا لست ضد يااسر بالعكس هو لاعب خلووق والكل يحترمه لكن سؤالي هو لماذا لا يعترف اللاعب بخطأه ويتوب إلى الله بدلاً من الكذب على النااس والصحف التي رأت يااسر بتلك الحاالة ؟؟

للأسف البعض يرى البااطل باطلاً ويؤيده وكل ما يهمه سمعت ناديه ولاعبه المفضل بغض النظر عن الحلال والحراام ؟؟ النبي صلى الله عليه وسلم قاال ( والله لو فااطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ) وهنا نرى أن الوااسطة طغت على الدين والخلق والأعرااف العاامة !!

الله يعطيك العاافية اختي زهوور الغراام على هالموضوع وأتمنى من الله أن يعوود يااسر كما كاان ...

زهور الغرام
02 / 04 / 2009, 38 : 03 AM
,,





تم اغلاق محضر التحقيق رقم ( اخلاق 185 خ ) المتعلق بالقضيه بالنقاط التاليه :



1- خلو تحليل الكابتن ياسر من اي تعاطي للمسكر .
2- اعتراف الـقواده السوريه ( سميره احمد شهدي ) بان الهدف من الاجتماع هو الاطاحه بياسر القحطاني مقابل مبلغ ربع مليون ريال .
3- ذكرت السوريه اسم المطوع المتعاون الذي نسق معها واسمه ( سعد الجراد ) وهو يشرف على مسجد بناه عضو شرف لنادي آخر ( حضر بقوه على الساحه الرياضيه موخرا ) .
4- اعترف شخص سوري صديق لياسر ( نديم سامر شيخاتي ) كان معهم ويعمل في معرض العربه للسيارات ان ياسر جاء الى المكان بعد ان اتصل به بعد وصوله من الطائف مدعيا انه في وضع حرج ولن يقوله الا اذا جاء ياسر للاستراحه ، وان اقرباء ياسر استغربوا قدومه .
5- تم احالة البقيه الى دائرة الادعاء لاكمال باقي الاجراءات .


سؤال اطرحه
كيف يوخذ اذن بتفتيش استراحه بساعه متاخرة ليلا الساعه 3 قبل الفجر
يعني المراقبة من بدات الحفلة 12 ليلا وينتظرون قدوم ياسر لها ويقبضون عليه الساعه خمس ونص
لماذا الانتظار هل لكي يقبضون على ياسر فقط
ومنظقة نائية يوجد فيها هيئة وقوة عسكرية وفي يوم في وسط الاسبوع
سبحان الله مكيدة مفضوحه وحسبنا الله على من اراد التشهير وفصح الناس امين يارب العالمين






اتمنى وضحت الصوره لك برنسووآ ,, والساكت عن الحق شيطان اخرس







,,

The Dark Prince
02 / 04 / 2009, 27 : 04 AM
هلا فيك أختي زهوور مرره أخرى...

أنا معك إن الموضوع كاان مكيده لكن اللاعب أتى للإسترااحة مع نسيبه وشخص آخر ولا أدخل في ذمتي أنهم شربوا لكن كل من شااهد اللاعب في مركز الهيئة أثبت أنه كاان في حااله سكر ولم يستفق إلا في فترة الظهيرة ولما علم بما حدث له أجهش بالبكااء وأجرى إتصالاته مع عمه سعيد القحطااني اللي ما قصر معه وطلعه من البااب الخلفي للقسم بعد إحاالته لقسم الشرطة في مدينة الخرج !! طبعاً هالكلاام أثبت عن طريق انااس وعن طريق معرفه شخصية أجروا التحقيق مع يااسر القحطااني وأكدوا أن اللاعب لم يذهب للفحص وإنما تكفل شخص آخر بالكشف عنه !!

أنا حقيقةً من أكبر المعجبين بيااسر القحطااني ولما دريت بالموضوع كنت أقوول ليته أي لاعب ثااني ولا يكوون يااسر لكن لست ممن يسكت عن الحق لأن العدوى سوف تنتقل للاعبين آخرين بسبب إن يااسر طلع بوااسطة وإحنا عندنا وااسطة فالوااسطة دائماً فووق القاانون !!

أسمحي لي أختي الكريمة بعدم التدخل مرره أخرى في الموضوع وأنا قلت لأكثر من عضو أن أي موضوع رااح يتكلم عن قضية يااسر سوف يتعرض للحذف لأننا لا نرضى أن تحدث فجوة كبيرة بين الأعضااء بسبب قضية إنتهت واللاعب يسرح ويمرح في الناادي وما درى عنا وإحنا نأكل في لحمه !! لأن الكل صاار ينقل من هالمنتديات كلام وإثباتاات ربما تكوون كفيلة بأن تدخل أحدهم في دواامه الظليمة عظيمة دوون التفكير بالذنب العظيم ورااء نقل كلام غير موثوق به !!

شااكر لكي جهودك زهوور...

زهور الغرام
02 / 04 / 2009, 10 : 05 AM
,,



يااخي الكريم ,,



لكل فعل رده فعل ,, وبغض النظر عن القضيه ,,



انا بطبعي لا احب الظلم سواء القريب او الغريب ,, لان الظلم ظلمات يوم القيامه



شكرا لتشريفك ,,






,,

Mahsoon
02 / 04 / 2009, 24 : 08 PM
أنا أقول حتى لو ياسر أخطأ فهو بشر وشاب والله عز وجل غفور رحيم ، وماحصل في الإعلام من شد وجذب أتى كــ نتيجة طبيعية لــ مكانة ياسر في عالم الكرة ولأنه نجم.



عموماً الف شكر