المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إغلاق مطعم أسماك الحمراء في المدينة المنورة !!


wafei
24 / 05 / 2009, 07 : 06 AM
/

وجه أمين منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز الحصين بإغلاق مطعم "أسماك الحمراء" الشهير في المدينة المنورة بعد أن كشفت اللجنة التي أمر بتشكيلها عن خروقات واسعة في المطعم الذي كانت "الوطن" أول من كشفت حقيقة تمدده على أرض الدولة في القصة المنشورة بتاريخ 2009/5/5.
وتسلم أمانة المدينة المنورة اليوم الأحد خطابا إلى صاحب مطعم "أسماك الحمراء" في المدينة يقضي بإغلاق مطعمه الكائن بطريق الهجرة وإيقاف جميع الأنشطة القائمة عليه خلال 24 ساعة بعد أن ثبت لدى اللجنة المشكلة من قبل أمانة منطقة المدينة المنورة عدم وجود رخصة للمطعم الشهير.
وكان أمين المدينة قد وجه بتشكيل لجنة من الإدارات المختصة بالأمانة للوقوف على الموقع والتحقيق للكشف عن جميع ملابسات الموضوع وقد بدأت اللجنة أعمالها من خلال المتابعة الدقيقة لجميع ما يخص الموقع وقد رفعت بعدد من النقاط بناء على ما توصلت إليه حول المطعم.
جاء ذلك وفقاً لخطاب رسمي تلقته "الوطن" أمس من مدير العلاقات العامة والإعلام في أمانة المدينة المنورة خالد بن متعب بن تركي، تضمن تفاصيل واسعة عن نتائج التحقيق في موضوع المطعم وهو التحقيق الذي باشرته أمانة المدينة عقب نشر القصة في "الوطن".
وفي الخطاب، قال خالد بن متعب: إن الموقع الأول والأساسي عبارة عن بوفيه والاسم التجاري له "مطعم الحمراء للأسماك والوجبات الخفيفة" فيما أن الموقع حاليا بحسب وقوف اللجنة عليه ليس مطعما – فحسب - كما هو مدون بالرخصة من الإدارة العامة لصحة البيئة، مضيفا أن المطعم الخاص بعرض أسماك في الثلاجات وجزء منه للتحضير والقلي بدون ترخيص "وهو مسقوف بالهنجر ويوجد فيه سقف مستعار كما يوجد ست دكاكين من الهنجر تباع فيها الهدايا والمواد الغذائية والآيسكريم وهي بدون ترخيص، كما يوجد بالموقع ملاه وألعاب وهي غير مرخصة".
وذهب بن متعب إلى أن ما انتهى إليه المحضر المعد من قبل اللجنة والخاص بأسماك الحمراء وخاصة مطبخ وصالة بيع الأسماك وإعدادها والملاهي غير مرخصة نظاما ومخالفة كذلك للاشتراطات الصحية، موضحا أن اللجنة أوصت بإغلاق الموقع حسب ما تقضي به الأنظمة واللوائح.
وقال مدير علاقات الأمانة إن أمين المدينة المنورة وبناء على التوصيات المرفوعة من قبل اللجنة وجه بإلغاء العمل بترخيص مزاولة النشاط بالرقم الصادر2502230 وتاريخ 3/6/1428هـ لمخالفته الاستخدام في نشاط غير مرخص ولإغلاق المطبخ غير المرخص وكذلك الدكاكين والألعاب لعدم وجود ترخيص بمزاولة النشاط.
وأضاف أن أمين المدينة وجه أيضا بإشعار صاحب المطعم كتابيا بإيقاف الأنشطة المشار إليها اليوم الأحد وخلال 24 ساعة وفي حال عدم التزامه بالقرار سوف تقوم اللجنة بالإغلاق الجبري، إضافة إلى تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات عن مخالفات البلدية، ومتابعة إجراءات التحقيق من قبل اللجنة لكشف كل الملابسات التي احتواها الموضوع والعرض على أمين أمانة منطقة المدينة المنورة لاتخاذ القرارات.
وبالاتصال الهاتفي معه أمس للاستفسار عن الأسباب التي أدت لقيام المطعم وعمله طوال الفترة الماضية التي زادت على خمس سنوات دون كشف وضعه غير النظامي، قال خالد بن متعب إن توجيهات أمين منطقة المدينة المنورة قضت بالتحقيق في كافة الملابسات بما يشمل التحقيق مع موظفين من كافة الأقسام ذات الصلة وتطبيق الإجراءات الحازمة بهذا الخصوص.


" الوطن "

/

معقولة
الحمراء بطوله وعرضه وشهرته واقدميته بدون ترخيص .. وكل هالعمر قضاه بدون ترخيص !!

صح النوم ياامانة المدينة

...

ABO_FAISAL
24 / 05 / 2009, 23 : 06 AM
والله أستغربت أنه بدون ترخيص
خساره يالحمر والطحينه ورز الصياديه
مطعم رهيب لو أنه غالي
تشكرات وافي

عازف الإيقاع
24 / 05 / 2009, 36 : 06 AM
وافي
والله ماني مصدق ما خش براسي هالخبر

حررام
بصراحه افضل مطعم على الخط السريع واسماكهم طازجه وطبخهم 100%

وافي وشرايك توسط لهم

غزالة الجنوب
24 / 05 / 2009, 36 : 10 AM
شكله والله العالم انه واحد من امانة المنطقة طول عليه الطلب فقلبها على روسهم...

وربي انهم يقهرون...

سمكهم حلو؟؟؟؟؟
:(