المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خادمه تتجرد من الانسانيه وتضع عقاقير خافض للسكر لرضيع


عازف الإيقاع
17 / 06 / 2009, 43 : 09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدلي صباحكم\\مساكم

((سبق\\17\6\2009م))

سلطان المالكي (سبق) الرياض: أوقفت شرطة منطقة الرياض خادمة منزلية من جنسية آسيوية تجردت من أبسط المشاعر الإنسانية،وذلك بعد ثبوت إدانتها بمحاولة إلحاق الضرر برضيع . وكان مركز شرطة العليا قد تلقى بلاغاً من أحد المواطنين يفيد فيه أنه بدأ يلاحظ تدهور صحة ابنه الرضيع منذ فترة ويشك بخادمته الآسيوية.
وفور تسجيل جهة التحقيق لمعلومات البلاغ طلبت إحضار الطفل وقامت ببعثه إلى مجمع الملك سعود الطبي , ثم أرسلت عينات من الحليب الخاصة بالرضيع إلى شعبة المختبرات الجنائية التابعة لإدارة الأدلة الجنائية بشرطة منطقة الرياض، التي قامت بإجراء الفحوص المخبرية على العينات من خلال معاملها المجهزة بأحدث وسائل الكشف والتي استطاعت إماطة اللثام عن أبشع أسلوب للانتقام من أسرة عبر الإضرار بأغلى ما تملكه هذه الأسرة وهو ابنها الرضيع.
وأصدرت تقريراً جنائياً يثبت إيجابية العينات لمادة Glibinclamide والتي تستخدم لخفض معدل السكر بالدم. وبعد توفر الأدلة التي تدين الخادمة بجريمة إلحاق الضرر بطفل رضيع قام مركز شرطة العليا بالقبض عليها وإيقافها على ذمة القضية، حيث أقرت بأنها كانت تضع أقراص علاج خفض السكر مع الحليب في رضاعة الطفل الصغير بقصد إلحاق الضرر به انتقاماً من ذويه الذين لم يحسنوا معاملتها على حد زعمها.
الجدير بالذكر أن شرطة منطقة الرياض قد أحالت كامل أوراق القضية إلى قسم قضايا النفس بفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق، أما الطفل فقد بدأ يتماثل للشفاء وحالته الصحية أصبحت مستقرة.
وأوضحت شرطة منطقة الرياض أن هذه الحادثة ليست هي الأولى التي يتعرض فيها أطفال أبرياء لمثل هذه الممارسات المؤسفة نتيجة إهمال الآباء والأمهات لدورهم الحقيقي وإيكال رعاية أبنائهم لخدم يحملون ثقافات مختلفة مما قد ينعكس سلباً على سلوكياتهم هذا فضلاً عن الضرر المباشر الذي قد يتعرضون له جراء هذه الثقة المفرطة التي تولى لهؤلاء الخدم . وهي بلا شك ثقة في غير محلها .

غزالة الجنوب
18 / 06 / 2009, 11 : 02 AM
المفروض خلاص يوقفوا استقدام هالاندنوسيات

مجانين صاروا يتعبثون كذا بالاطفال

ماانكر ان بعض راعيات البيت تصب عليها كل المسؤولية من بيت واطفال
وهذه اكبر غلطة

بس ماتجي تحط حرتها في الطفل
تهرب , تمتنع عن الشغل بس الطفل لاااا..
*
*
*
يسعدك ربي عازف

عازف الإيقاع
18 / 06 / 2009, 52 : 08 PM
غزالة الجنوب /

يعطيك العافيه ومشكوره لمرورك