المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسبب ما احدثه سيل جدة :تأجيل الدراسة في المحافظة شهرين


الليث الابيض &&
30 / 11 / 2009, 39 : 11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




كشفت مصادر تعليمية عن نية وزارة التربية والتعليم تأجيل الدراسة في محافظة جدة للفترة ما بين شهر وشهرين وذلك بسبب ما احدثه سيل جدة من اضرار بالغة تمثلت في قطع عدد من الطرقات الرئيسية والفرعية بالإضافة الى تدمير كلي وجزئي لعدد من مدارس جدة.

وأكدت ان وزارة التربية ستستثنى طلاب وطالبات محافظة جدة من الغياب والتأثير على النتائج النهائية وكذلك في درجات السلوك مشيرا الى ان هذا الاجراء سيكون استثنائيا لمدينة جدة وذلك بسبب تقطع الطرقات الرئيسية واختفاء معالم الطرق الفرعية وطمرها بالرمل بالاضافة الى عدد من المدارس تعرض للهدم الكلي والبعض الاخر للهدم الجزئي.
وبين المصدر ان من الاجراءات المقترحة لاستمرارية الدراسة في حالة بدئها يوم السبت القادم بشكلها الاعتيادي وفي نفس التوقيت المحدد لها سابقا ان قد يتم استئجار اقرب شقق مفروشة الى المناطق المنكوبة وتحويلها الى مدارس مؤقتة.

واشار المصدر نفسة الى امكانية اختيار احدى الساحات الكبيرة والنظيفة والامنة في الاحياء التي تعرضت مدارسها للدمار الكامل ونصب الخيام وتحويلها الى مدارس لحين فتح الطرقات وازالة الركام والاتربة بالاضافة الى توفير مدارس بديلة عن التي دمرت او دمج المدارس القريبة من بعضها.

عازف الإيقاع
01 / 12 / 2009, 23 : 12 AM
يعطيك العافيه ليثووو


وربي يكون في عونهم

weme
01 / 12 / 2009, 27 : 12 AM
قدر الله وما شاء فعل .. لا حول ولا قوة الا بالله


الله يجعلها أكبر المصائب

غزالة الجنوب
01 / 12 / 2009, 22 : 02 AM
لاحول ولاقوة الا بالله..
مراسل الوئام يسعد ربي ايامك..