المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جدة الكارثة القادمة اقوى من الكارثة السابقة " نص الرسالة


الليث الابيض &&
03 / 12 / 2009, 02 : 05 PM
جدة -الوفاق - خالد سامي -
تلقت "الوفاق " رسائل عديده من مواقع الانترنت ومن مختصين في الطقس تحذر من وقوع كارثة جديدة لمدينة جدة بسبب الامطار العزيرة وان الكارثة القادمة اقوى من الكارثة السابقة " نص الرسالة "

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ليحذر الجميع من أهالي مدينة جدة وزوارها وذلك أيام الجمعة والسبت والأحد القادمة 17-18-19 ذو الحجة 1430هـ الموافق 4-5-6 ديسمبر 2009م، فقد بينت جميع مراكز الرصد توجه سحب محملة بالأمطار الرعدية الغزيرة في طريقها إلى جدة، وستصل في الأيام الموضحة لتسبب أمطار غزيرة جداً مصحوبة ببرق وصواعق ورعد شديد يستمر لمدة ثلاثة أيام، وستبلغ سرعة الرياح على النحو التالي:

- الجمعة والسبت 17-18 ذو الحجة الموافق 4-5 ديسمبر 2009م (نهاراً) رياح جنوبية غربية تصل سرعتها إلى 11 كيلومتر في الساعة. وأما (ليلاً) فتكون الرياح شمالية تصل سرعتها إلى 3 كيلومتر في الساعة.

- الأحد 19 ذو الحجة الموافق 6 ديسمبر 2009م (نهاراً) رياح شمالية تصل سرعتها إلى 13 كيلومتر في الساعة. ستساعد على تقليل هطول الأمر بدفع السحب إلى منطقة الجنوب. وأما (ليلاً) فستكون الرياح شمالية بسرعة تصل إلى 3 كيلومتر في الساعة والتي ستؤدي إلى إزالة الغيوم ليكون الجو صحواً صباح يوم الإثنين 20 ذو الحجة الموافق 7 ديسمبر.

وقد حذرت جميع مراكز الرصد بما في ذلك مراكز المتابعة بجامعة الملك عبد العزيز الدولي بجدة، والهيئة العامة للأرصاد من أن الكارثة التي ستحل بجدة ستكون أضعاف ما حدث بها يوم الثامن من ذي الحجة 1430هـ. إضافة إلى أن الكارثة القادمة ستتركز على مدينة جدة وستمتد لتشمل مكة المكرمة والطائف والقرى والهجر الواقعة في هذه المناطق.


نسأل الله تعالى السلامة للجميع. ونناشدهم توخي الحيطة والحذر وإتخاذ جميع الإجراءات والتدابير التي تضمن بإذن الله تعالى حياتهم وحماية ممتلكاتهم.

ملكة الاحساس
03 / 12 / 2009, 51 : 06 PM
الله يرحمنا برحمته ويحمينا
يسعدك ربي