المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مـــــــــرهـ تـــســـوي شآآآي‎


الليث الابيض &&
18 / 01 / 2010, 29 : 12 AM
لا فكرت في الزواج انتبه من الي
في بيت اهلها طوال الوقت على هذا الحال
.




.



.


http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000203F0.gif



بعد الزواج





http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000200B8.gif حبيبتي ايش رايك تسوين لي شاهي بجلس على النت شوي

http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000202B4.gif ابشر والله يابعد قلبي ماطلبت شيء

http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000203F6.gifوش!! وش!! سويتي

http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/0002035D.gifآسف والله وربي اول مره اسوي شاهي في حياتي ..ماقلت لك نجيب شغالة بس انت رفضت






http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/11/06/gmes24352.jpg/jpg

LoOoly
18 / 01 / 2010, 34 : 12 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه


اي المفروض جاب لها شغاله هذا نتيجه رفضه

شموع الغربية
19 / 01 / 2010, 59 : 12 PM
هههههههههههههههههه:blank::blank::blank:
اخوي الليث كل هذا بكفة والتلاجة المحروقه كفه
ياخي مادام خربت يقوم هو يسوي ولا الكسل طايح فيه

الليث الابيض &&
19 / 01 / 2010, 13 : 07 PM
ياحليلكم يالحريم

بس تبون تطلعون الحق على الزوج

عشان تبرأون انفسكم
وان الزوج غلطان انه طلب من حرمه شاهي

بس على ماقالو دامها تمشي مشها << يمديكم :biggrin:

شموع الغربية
19 / 01 / 2010, 01 : 09 PM
اخوي الليث ليش نحاول هو الاكيد:artist::artist::artist:

وانتم كل شي غلط بالحريم او خطا انا اقول الصبر زين الله يعينا

الليث الابيض &&
20 / 01 / 2010, 27 : 12 AM
.
.


والله إني مستعد أصبر على اي شي
إلا وحدة مثل زي حتى الشآي مآتعرف تسويه

أروح اتزوج لي شغالة احسن :furious3:

.
.

عازف الإيقاع
20 / 01 / 2010, 45 : 12 AM
يالبى قلبك ليثووووو

ايه طلع فضايحهم وما خفي كان اعظم ههههههههههه


يسعدك ربي ليثووو

الليث الابيض &&
20 / 01 / 2010, 54 : 12 AM
هههههههههههههههـ

ابشر ياغالي

بس انت لاتقصر معي :biggrin:

بس وش ناخذ من فضايحهم ووش نخلي :biggrin:

موج هادئ
06 / 02 / 2010, 00 : 06 AM
يا ويلك من ربي أخ ليث أنت ما سمعت أو قرأت المثل اللي يقول لو خليت خربت بس أعتقد ان هذي نكته بس

أسعدتني بها النتكته وربي الله يسعدك وتقبل مروري أخي الفاضل

غزالة الجنوب
06 / 02 / 2010, 31 : 06 AM
أروح اتزوج لي شغالة احسن :furious3:


قول تم زوجتك شغالة خويتي..
يالله ياليث لقد زوجتك ياتي بنت تاتي بن فاتي على الليث الغضنفر..
ومهرك ثلاجتين شاي وطقم فناجين شاي..
على البركة ياجماعه..

شموع الغربية
06 / 02 / 2010, 03 : 01 PM
غزوووووووووووولة
انا اول الحااااضرين
مكان الاقامة والسكن جحر ضب بالربع الخاااااااااااااااالي

امززززح هديتي
اسفركم جاكرتااااااا شهرين
مكان الحفل: ؟؟؟؟ حدد عشان نجي ونجيب التذاااكر
اتمنى تقبل الهدية المتواضعة