المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة رئيس نادي سعودي


النمر الاتاوي
10 / 02 / 2010, 17 : 03 PM
انتقل الى رحمة الله تعالى صباح اليوم الاربعاء مساعد أمين مدينة جدة ورئيس نادي الاتحاد السابق المهندس جمال أبو عمارة بمستشفى الملك فهد بجدة , اثر تعرضه لأزمه صحيه انا لله وانا اليه راجعون

الليث الابيض &&
10 / 02 / 2010, 52 : 09 PM
جدة - الوئام :
أثار تسريب أنباء عن وفاة المهندس محمد جمال أبوعماره مساعد أمين جدة للخدمات المركزية ورئيس نادي الاتحاد السابق حالة من اللبس في الأوساط المحلية هذا اليوم .

وكانت البداية من يوم الأحد الماضي عندما تم تداول خبر دخوله للمستشفى في حالة حرجة ، ولكن الذي تبين أن المريض هو منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد السابق الذي تعالج في مستشفى الملك فيصل ذلك اليوم عن أزمة قلبية ، وما صاحب دخوله من تدخلات لتحويله لغرفة خاصة بدلاً من الجناح الذي قام باستئجاره .

تلاه الخبر الذي تم تداوله صباح أمس عن وفاة أبوعماره في المستشفى وذلك بعد خروجه من التوقيف للعلاج ، بعد تأثره بنبأ وفاة إحدى قريباته .

وفي صباح اليوم عاد الخبر للظهور من جديد ، وأكدت مصادر طبية لبعض الصحفيين النبأ ، إلا أن مستشفى الملك فهد نفى أخيراً وجود اسم أبوعمارة في الكشوفات ، وذكر مقربون بأنهم توجهوا للعزاء إلا أن أسرة ابوعمارة نفت لهم الأمر .

وفي حين تعذر الاتصال بعائلة المهندس محمد جمال ، كشفت مصادر في المستشفى عن وجود لبس في اسماء المتوفين ، حيث أن المتوفى هو محمد جمال يماني الذي كان مديراً لبلدية جدة في وقت سابق .

ورغم تأكيدات بتدهور صحة المهندس محمد جمال أبوعماره في الفترة التي تلت التحقيق معه ، إلا أن تصريحات صحفية جاءت بعد تداول خبر الوفاة ومنسوبه لعمر أبوعماره قالت بأن الخبر غير صحيح ، وقد قام شقيقه بزيارته في مقر احتجازه بسجن ذهبان ظهر اليوم .