المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منصور التيماني بعد تسلمه زوجته لـ سبق الفرحة لا تسعني


ملكة الاحساس
18 / 02 / 2010, 24 : 05 AM
http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news11183896.jpg&width=200&height=160
عبدالله السالم – سبق – الدمام: استلم الطرف الأساسي في قضية تكافؤ النسب منصور التيماني زوجته فاطمة العزاز من دار الحماية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية "مكتب الإشراف الاجتماعي النسائي"، وسط أفراح خالتطها دموع فرح لقاء، بعد فراق دام أكثر من 4 أعوام في السجن وثلاثة في دار الحماية الاجتماعية .


وبدأ التيماني سعيداً، وقال في اتصال هاتفي مع "سبق" إن الفرحة لا تكاد تسعه بعد لقائه زوجته وطفلها سليمان 4سنوات، موضحاً أنه استلم زوجته من دار الحماية الاجتماعية بعد كتابة إقرار بالاستلام وأن تعميد الاستلام جاء من شرطة المنطقة الشرقية.


وأشار إلى أن الاستلام تم بحضور مندوبي عدة جهات حكومية من شرطة المنطقة الشرقية وإمارة المنطقة الشرقية وفرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية.


وأكد التيماني لـ"سبق" أن زوجته فاطمة وطفلها سليمان يتمتعان بصحة جيدة بعد أن أمضيا في دار الحماية الاجتماعية قرابة 4 سنوات, معرباً عن شكره الجزيل لكل من ساهم في إعادة زوجته له وإظهار الحق، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز، ملك الإنسانية، وللمحكمة العليا ولكل الجهات الحكومية التي ساهمت في حل القضية وإظهار الحق ولزوجته الصبورة التي صبرت ونالت، واختتم حديثه بقوله:" الحمد لله".


وأكدت مديرة مكتب الإشراف الاجتماعي بالمنطقة الشرقية لطيفة التميمي لـ "سبق" أن خروج فاطمة لزوجها منصور يعد عرس المملكة لقضية كانت تشغل الرأي العام وانتهت بما كان الجميع يتوقعه ويتأمله، رغم أن الخبر كان مفاجئاً بالنسبة لنا .


وذكرت التميمي أن برقية سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد وجهت لمدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية سعيد الغامدي وإلى شرطة المنطقة الشرقية، مضيفة أن البرقية أمرت بتسليم فاطمة لزوجها منصور فعملت الشؤون الاجتماعية على تنفيذ البرقية بشكل سريع، حيث تم إبلاغ القسم النسائي في الشؤون الاجتماعية ممثلاً في المشرفة التي قامت بتسليم فاطمة لزوجها منصور وسط أجواء هادئة وبكل سرية بحضور الشؤون الاجتماعية والشرطة وهيئة حقوق الإنسان.


وأضافت التميمي أن الزوجة فاطمة طلبت أن تخرج من الدار بكل هدوء وبروية لكي تفرح بعودتها لزوجها وطفلتها "نهى" التي كانت مصاحبة لوالدها منذ دخول والدتها الدار قرابة الأربعة أعوام , رغم أنها كانت مهيأة للخروج من الدار منذ أسبوع.


وأشارت التميمي إلى أن خروج فاطمة كان في تمام الساعة السابعة من مساء أمس , مضيفة أن القرار المفاجئ بخروجها حال دون إقامة حفل وداع لفاطمة وقالت إن الدار كانت مستعدة لتنظيمه .


وأضافت أن فاطمة وعدت بأن تعود للدار لتحية كل موظفات الدار ومكتب الإشراف النسائي وإقامة حفل مبسط بمناسبة خروجها من الدار ومشاركتها الفرحة.
ونصحت التميمي فاطمة بالتواصل مع أهلها وخصوصاً والدتها بعد انقطاع عنهم دام أكثر من 4 سنوات وتعويض هذه الغيبة , فيما وصفت "فاطمة" بأنها "مثال للمرأة الصبورة قوية الإرادة", معربة عن اعتقادها بأن قوة إرادتها أعادتها لزوجها.


وأضافت :" أن هذه المرأة ذات الشخصية القوية لم تتراجع عن أي كلمة نطقت بها ولم يخالطها الشك أو الضعف ولو للحظة واحدة، فلديها إيمان قوي".


يذكر أن شرطة المنطقة الشرقية استدعت يوم أمس الأول الأخ الشقيق للزوجة فاطمة ( ز ع ) لاطلاعه على حكم المحكمة العليا وأخذ إقرار بذلك .

شموع الغربية
18 / 02 / 2010, 26 : 08 AM
الله يجمعهم على خير ويوفقهم
مشكووووووووورة ملوووكة اسعد ربي ايامك بحبه ورضاه

عازف الإيقاع
18 / 02 / 2010, 10 : 11 AM
يعطيك العافيه ملوووكه

ملكة الاحساس
19 / 02 / 2010, 22 : 05 AM
شموع
عازف
يسعدكم ربي