المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "إغلاق المطارات" يجبر عروسين على زفاف إلكتروني بدبي


الليث الابيض &&
19 / 04 / 2010, 45 : 12 AM
CNN - الرياض: اضطر عروسان علقا في مطار دبي، بسبب العاصفة البركانية التي عطلت حركة الطيران في أوروبا، إلى إتمام مراسم زفافهما على الإنترنت، عبر كاميرا ربطتهما مع بريطانيا.

وقالت وسائل إعلام إماراتية محلية، إن شون مرتاغ وعروسه الأسترالية نتالي، اضطرا إلى إتمام مراسم الزواج عبر الإنترنت، حيث تابع المدعوون حفل الزفاف باستخدام برنامج الدردشة الشهير "سكاي بي".


وتجمع موظفو ونزلاء فندق ميلينيوم في مطار دبي للمشاركة في الاحتفال بالعروسين، بينما على الطرف الآخر كان المدعوون في منطقة إيلنغ في العاصمة لندن يتابعون المراسم، للحفل الذي خطط له مسبقاً، بعدما تزوج العروسان بعقد مدني في أستراليا قبل ثلاثة أسابيع.


ونقلت صحيفة "سيفن ديز" الإماراتية الصادرة بالإنجليزية عن العروس، التي ارتدت فستانا فيروزي اللون، قولها: "لقد بكيت عندما عرفت أننا علقنا ولن نتمكن من إتمام الزفاف.. لم أكن أتخيل أن الأمور ستنتهي بهذا الشكل.. إنه "الزفاف" لأمر مذهل".


أما العريس شون فقال: "أنا عاجز عن التعبير عن مشاعري هذا اليوم، الكل كان مذهلاً، حتى أنني استعرت البزة التي ألبسها من أحد نزلاء الفندق.. ما بدا على أنه كارثة انتهى بشكل رائع".


والعروسان كانا من ضمن نحو 100 ألف مسافر كانوا في طريقهم إلى مطارات أوروبية، لكن اضطروا للبقاء في دبي بعد تعليق الحركة الجوية بسبب رماد بركان أيسلندا الذي عصف بالأجواء شمال وغرب أوروبا.

شموع الغربية
19 / 04 / 2010, 28 : 01 AM
جميل جدا ان يحسن الشخص التصرف في الاوقات الصعبه
واعتقد انه ثاني زواج عبر النت الاول سعودي اظن من جده
مشكووور مراسلنا الله يوفقك ياااارب

ملكة الاحساس
19 / 04 / 2010, 04 : 02 AM
زين اهم شي اتمو العرس
يسعدك ربي يامراسلنا