المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخصر الشاب يفشل في الوصول للنهائي الآسيوي


شموع الغربية
14 / 10 / 2010, 26 : 08 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/369810_aus_ksa.jpg


خسر منتخب السعودية أمام أستراليا 0-2 اليوم الخميس على ستاد لينزي ضمن منافسات دور الأربعة في بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً التي تقام في الصين.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الأسترالي في تسجيل هدفين عن طريق كريم بولوت في الدقيقتين 68 و74 من ضربة جزاء.
جاءت البداية قوية لصالح المنتخب الأسترالي الذي سنحت له فرصة افتتاح التسجيل بعد مرور ست دقائق فقط عبر رأسية بولوت التي أبعدها الحارس عبد الله السديري لتصطدم بالعارضة وترتد أمام بن كنتاروفسكي الذي كان في موقف تسلل.
وبعد ذلك بدأ المنتخب السعودي في استعادة زمام المبادرة ومقارعة أستراليا، وسنحت أمام يحيى دغريري فرصة التسجيل بعدما استلم الكرة خلف المدافعين ولكن الحارس مارك بيرغيتي تدخل في اللحظة الأخيرة وأنقذ مرماه قبل أن يعود المدافع سام غالاغر ويبعد الخطر تماماً (25).
ورد بولوت عبر تسديدة قوية من زاوية ضيقة (30)، في حين مرت محاولة دغيري من حافة منطقة الجزاء فوق العارضة.
وفي الشوط الثاني تواصلت محاولات الفريقين فسدد ياسر الفهمي كرة قوية مرت خارج الخشبات الثلاث (51)، في حين ذهبت تسديدة كنتاروفسكي بين يدي الحارس السديري، وعاد ذات اللاعب ليسدد كرة أخرى بجوار القائم (62).
وجاء هدف الافتتاح لأستراليا في الدقيقة 68 إثر ضربة حرة مباشرة وصلت إلى كنتاروفسكي ليهيئها رأسية أمام بولوت ليسدد في المرمى من مسافة قريبة.
وضغط المنتخب السعودي لتعديل النتيجة، ولكن الأستراليون نجحوا في إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء نفذها بولوت، واحتسبت عقب تعرض البديل ماثيو فليتشر للإعثار داخل منطقة الجزاء (74).
وسنحت أمام فليتشر فرصة إضافة الهدف الثالث بعدما استلم تمريرة ستيفن لوستيكا داخل المنطقة بعيداً عن رقابة الدفاع ولكنه سدد الكرة مباشرة بين يدي الحارس السعودي.
:
منقول
:
هارد لمنتخبنا وبالتوفيق في القادم باذن الله

كل الحكااااايه
14 / 10 / 2010, 41 : 08 PM
هارد لك,,
المره الجايه يفوزو ان شاء الله :rolleyes3


يعافيك ياحلووووووه ع الطرح

شموع الغربية
15 / 10 / 2010, 03 : 02 AM
هارد لك,,
المره الجايه يفوزو ان شاء الله :rolleyes3


يعافيك ياحلووووووه ع الطرح
حياك كل الحكايه نورتي
ان شاء الله بالبطولات الجايه
وربي يعافيك على المرور
تشكرااات ،،دمت بكل خير