المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة كافو وسيلفا إلى تشكيلة البرازيل


مجدولين
22 / 08 / 2001, 41 : 06 AM
لخوض المباراة المرتقبة مع الأرجنتين


اختار مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم لويز فيليبي سكولاري 14 لاعبا يدافعون عن ألوان أندية أوروبية للمباراة المرتقبة ضد الأرجنتين في 5 سبتمبر/ أيلول المقبل في بوينس أيرس ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وعاد إلى التشكيلة قائد المنتخب كافو مدافع روما الإيطالي, والمخضرم ماريو سيلفا من ديبورتيفو كورونا الإسباني بعد تعافي الأول من كسر في أنفه والثاني من إصابة في ساقه مما أدى إلى غيابهما عن المباراة الأخيرة ضد البارغواي التي فازت بها البرازيل 2-صفر ضمن هذه التصفيات أيضا.

وتحتل البرازيل المركز الرابع في التصفيات برصيد 24 نقطة بفارق نقطة خلف الإكوادور واثنتين عن البارغواي, أما الأرجنتين فتتصدر الترتيب ولها 35 نقطة وهي الوحيدة التي بلغت نهائيات المونديال حتى الآن عن أميركا الجنوبية.

وسيختار سكولاري اللاعبين المحليين في موعد يحدد لاحقا.

وهنا أسماء اللاعبين الـ14:

لحراسة المرمى: ديدا (ميلان الإيطالي)

للدفاع: روبرتو كارلوس (ريال مدريد الإسباني) وجونيور (بارما الإيطالي) وروكي جونيور (ميلان) ولوسيو (باير ليفركوزن الألماني) وكافو (روما).

للوسط: ماريو سيلفا (ديبورتيفو الإسباني) وإيمرسون (روما) وإدواردو كوستا (بوردو الفرنسي) وجونينيو برنامبوكانو (ليون الفرنسي).

للهجوم: ريفالدو (برشلونة الإسباني) وإيلبير (بايرن ميونيخ الألماني) ودنيلسون (بيتيس الإسباني) ومارسيلينيو بارايبا (هرتا برلين الألماني).

المصدر : الفرنسية

مهب الريح
22 / 08 / 2001, 29 : 07 PM
هلا والله مجد ولين...

كافو كان في فترة سابقة من افضا الاظهرة علة العالم ..
بس والله الظاهر مستواه بدا يهبط :)


تحياتي،،

مجدولين
22 / 08 / 2001, 51 : 07 PM
مهب الريح
منتخب البرازيل
بصفة عامة

حالته يرثى لها

اتمنى يشدوا حيلهم

تحياتي