المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخفيف عقوبة حميدان التركي من 28 سنة إلى 8 ستنوات


شموع الغربية
26 / 02 / 2011, 39 : 11 PM
إسدال الستار عن آخر فصول القضية الساخنة بتخفيض الحكم من 28 سنة إلى 8 سنوات
الولايات المتحدة: حميدان التركي في الرياض بعد 3 سنوات

http://alweeam.com/wp-content/uploads/365011.jpg

اعلنت محكمة اراباهو في ولاية كلورادو الامريكية في ساعة متأخرة من مساء امس عن قبولها تخفيض الحكم على طالب الدكتوراه السعودي والمسجون هناك حميدان التركي من 28 سنة وهي المدة التي حكمت عليه لسجنه هناك الى 8 سنوات قضى منها أربع سنوات ونصف السنة تقريباً وبذلك سيصبح حميدان حراً طليقاً بعد 3 سنوات ونصف تقريباً من الآن حيث سيعود فور اطلاق سراحه الى وطنه وأسرته التي كانت دقائق جلسة المحاكمة الأخيرة التي سبقت إعادة النطق في الحكم الصادر ضده تمر عليها طويلة جداً وسط لحظات عصيبة عاشها أقاربه ومحبوه في انتظار ما تسفر عنه آخر الحلول القانونية الممكنة في هذه القضية.
واستمرت جلسة المحاكمة الأخيرة التي كانت آخر آمال التركي في قضيته نحو 5 ساعات شهدت مداولات وسماع لاعتراض محامي الدفاع الذين نجحوا في اكتشاف خطأ قانوني فادح قبل الجلسة قدموا اعتراضهم عليه وطلبوا إعادة الحكم على التركي حسب قانون الولاية لتتم الموافقة بعد أن أقر القاضي بهذا الخطأ القانوني وقرر إعادة الحكم على التركي بجلسة أمس الجمعة التي بدأت في السابعة مساء بتوقيت الرياض.
وبذلك أسدل الستار عن فصول هذه القضية الساخنة التي شغلت الرأي العام منذ العام 2006 م حتى الآن . يذكر ان حميدان التركي يعاني قصوراً في وظائف الكلى وتمزق في الرباط الصليبي إضافة إلى مرض السكر نتيجة للمعاملة السيئة التي كان يلقاها في السجن.

منقووول
اللهم لك الحمد والمنه
يارب عجل بفك اسره وعودته لاهله ووطنه

شموخ إمرآه
27 / 02 / 2011, 10 : 12 AM
الله يهونها عليه إن شاء الله

ويرجع لأرض الوطن سالم

ملكة الاحساس
27 / 02 / 2011, 18 : 03 AM
الله يرده لاهله سالم غانم
شكراا شموووعه

راع المشاعر
27 / 02 / 2011, 25 : 03 AM
.
.
.

سؤال برئ
هو وش قضيته ؟؟

كل الحكااااايه
28 / 02 / 2011, 36 : 05 PM
قضيته هيا


وتتهم السلطات الأمنية الأمريكية التركي في قضية اختطاف خادمته واغتصابها وسجنها، إضافة إلى تهمة سرقة أجر الخادمة وإجبارها على العمل لديه وزوجته وأبنائه أثناء إقامته في أمريكا للدراسة، رغم أن التهم الموجهة ضده لم يتم إثباتها، ويشير غالبية المسلمين المقيمين في أمريكا إلى أن قضية حميدان التركي تأتي في إطار الحملة المعادية للإسلام والمسلمين في الغرب.



ربي يحميه ويفك اسره ويرده لاهل سالم معاااافى ....

وحسبي الله ونعم الوكيل عليهم