المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوفنتوس وكييفو يتقاسمان صدارة الدوري الإيطالي


مجدولين
10 / 09 / 2001, 03 : 06 AM
ضمن مباريات الأسبوع الثاني
تقاسم يوفنتوس العريق وكييفو الصاعد حديثا إلى الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم صدارة الأسبوع الثاني بعد فوز يوفنتوس على مضيفه أتلانتا برغامو 2- صفر, والثاني على ضيفه بولونيا بالنتيجة ذاتها اليوم الأحد.

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى ست نقاط, وهو يتقدم على كييفو بفارق الأهداف, فيما تراجع إنتر ميلان إلى المركز الثالث بعد تعادله مع مضيفه بارما 2-2.

وبدأ يوفنتوس المباراة بقوة ونجح في تتويج سيطرته عندما سجل هدفا مبكرا لنجم هجومه أليساندرو دل بييرو في الدقيقة الثامنة من تسديدة رائعة, ثم التقط المضيف أنفاسه وقام بمحاولات خطرة عبر داميانو زينوني لم تبدل النتيجة.

وفي الشوط الثاني, وقبل سبع دقائق من نهاية اللقاء قضى المهاجم الدولي الفرنسي ديفد تريزيغيه على أي أمل لأتلانتا بالتعديل عندما عزز تقدم وفوز فريقه بهدف ثان.
وعلى غرار يوفنتوس, لم يدع كييفو الفرصة لبولونيا وهز شباكه في الدقيقة 14 عبر برناردو كورادي, ثم انتظر حتى الدقيقة 85 ليعزز تقدمه ويحافظ على النقاط الثلاث بفضل فيديريكو كوساتو.

تعادل إنتر
واكتفى إنتر ميلان بنقطة واحدة من ملعب مضيفه بارما رغم تقدمه 2-1 في الشوط الأول. وافتتح ماركو ماتيراتزي التسجيل لانتر في الدقيقة العاشرة, وقلص اليوغسلافي سافو ميلوسيفيتش الفارق في الدقيقة 27, لكن نيكولا فنتولا منح التقدم مجددا للضيف بعد دقيقتين.

وضغط بارما في الشوط الثاني لتعديل النتيجة وكان له ما أراد في وقت متأخر حين أدرك إميليانو بوناتزولي التعادل في الدقيقة 85.

نتائج بقية المباريات
سقط بياتشنزا على أرضه أمام ليتشي بهدف مقابل هدفين وتغلب بريشيا على مضيفه تورينو 3-1، ولم يكن فينيتسيا العائد إلى الأضواء أفضل حالا من تورينو وبياتشنزا, وسقط بدوره على ملعبه أمام فيرونا بهدف لاميليانو سالفيتي.

ترتيب فرق الصدارة:

الفريق النقاط

يوفنتوس 6

كييفو 6

إنتر ميلان 4

بريشيا 4

ليتشي- فيرونا 4



المصدر :وكالات

خالد 2001
10 / 09 / 2001, 53 : 10 AM
ماشاء الله ثقافه أوربيه عاليه في الانديه خارج الحدود 0
لكن السؤال اي الانديه ترغبين من الانديه العالميه لانقول المحليه منعا للاحراج 0

مهب الريح
10 / 09 / 2001, 15 : 01 PM
هلا والله مجد ولين الهلاليه ;) ..

الف شكر على الخبر...

وبداية قوية ل وكييفو لا اتوقع ان تصمد ..!!

تحياتي،،،

مجدولين
11 / 09 / 2001, 59 : 12 AM
هلا أخ خالد

الأندية العالمية
يعجبني ريال مدريد وبرشلونة ومانشيستر يونايتد


تحياتي

مجدولين
11 / 09 / 2001, 01 : 01 AM
مهب الريح
أكيد ماراح يصمد
بس لايروح يسوي مثل الآفيس بالدوري الأسباني

:D