منتديات الوئام

منتديات الوئام (http://www.alweam.net/vb/index.php)
-    ملتقى الأصدقاء (http://www.alweam.net/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   هدية لكم (http://www.alweam.net/vb/showthread.php?t=45456)

يارا 27 / 05 / 2005 45 : 12 AM

هدية لكم
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم
كيف حالكم وش علوكم ؟
لا تقولون وش الغيبة لأني أعتقد إنها بتطول شوي :shy:
بس قلت أمرّ وأسلم وأذكرهم بي يمكن نسوني
وجبت لكم معي هدية إن شاء الله تعجبكم ..
أنشودة يا مكة

سوي زغطي هنا

أنشودة يا طيبة

بعد سوي زغطي هنا

بس هذا اللي عندي
مع السلامة

أسيرة الآهات 27 / 05 / 2005 04 : 01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

*** يارا ***

أسعدنا تواجدك وحضورك

وكل غيبة وإنتي بخييير

وألف مليووون شكر على الأنشودتين

لأنها فعلاً رااائعة

أسيرة

ملجلج 27 / 05 / 2005 08 : 01 AM


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


أهلين اختي يارا ....


الحمد لله على السلامة ....



شكلك ... سامعة المثل اللي يقول ... من طول الغيبات جاب الغنايم ....


و هذا أنتي جايبة لنا هدية معاك ....


أنا معجبتني جدا ً أنشودة يا طيبة ....


اما مكة ... ما عمري سمعتها ....


أنا جالس أحملها الآن .... وراح اعطيك رأيي بعد ما تخلص ....


الله يعطيك العافية .... والله يوفقك ....


و آخر الغيبات ان شاء الله


.....................................

.................

....

,؛, جـنـــان ,؛, 27 / 05 / 2005 32 : 01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك يارا

وش هالغيبات لاتقولون بتطول كمان

ترى بنزعل منك

والله انبسطنا يوم شفناك

الحمدلله على السلامة

وإن شاء الله آخر الغيبات

--

هديتك حلووووووه مره مثل صاحبتها

تسلم ايدينك

وألف شكر لك ياذوق

.

سديم 27 / 05 / 2005 46 : 04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلااااااا وغلااااااا

الحمدلله على السلامه

ربك يسهلها ونشوفك مدهره بينا

<< ماتعر تقول كلام حلو

:d: :d:


شكرااااااااااا على الاهداء

عازف الناي 27 / 05 / 2005 08 : 10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الغالية ( يارا )
ياهلا والله وغلا فيك بين أخوانك وأخواتك
وش دعوى أختنا لا أعتقد بأنه يوجد بيننا في وئام المحبه من ينسا أخوانه أو أخواته أبداً
فأنتي وأن غبتي عن المشاركه فستبقين في قلوب وذاكرة أخوانك .
وأن شاء الله يسهل ربنا لك الأمور ويعينك على ما يجعلك تغيبين عن مشاركتنا ونفرح بعودتك
وبمشاركاتك الجميله كما هي هذه الأنشودتين الرااائعتين وهي أجمل وأحلى إهداء تهدينه لأخوانك
وفقك ربنا وأعطاك الصحه والعافية .وفي إنتظار عودتك بأقرب وقت أن شاء الله.
خالص تحياتي وتقديري؛؛؛

سند 29 / 05 / 2005 10 : 12 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلا وغلا يار


الحمد لله على السلامة

وأخر الغيبات إن شاء الله


كل الشكر والتقدير لك

يارا 29 / 05 / 2005 10 : 02 AM

اقتباس:

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

*** يارا ***

أسعدنا تواجدك وحضورك

وكل غيبة وإنتي بخييير

وألف مليووون شكر على الأنشودتين

لأنها فعلاً رااائعة

أسيرة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وأنتِ بخير هههههه

ما فيه داعي للشكر ما سويت شيء

نورتي يا قلبي


* * * * * * * *


اقتباس:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


أهلين اختي يارا ....


الحمد لله على السلامة ....



شكلك ... سامعة المثل اللي يقول ... من طول الغيبات جاب الغنايم ....


و هذا أنتي جايبة لنا هدية معاك ....


أنا معجبتني جدا ً أنشودة يا طيبة ....


اما مكة ... ما عمري سمعتها ....


أنا جالس أحملها الآن .... وراح اعطيك رأيي بعد ما تخلص ....


الله يعطيك العافية .... والله يوفقك ....


و آخر الغيبات ان شاء الله

هلا فيك أخوي ملجلج
الله يسلمك ويعافيك من كل شر
أما من ناحية المثل إيييييه سامعة عنه منذ مبطي عاد بما أني غبت نجيب لهم الله يقدرنا
ربي عليه طال عمرك
والحمد لله إنها أعجبتك
ترى حتى أنا أنشودة يا مكة ما بعد سمعتها

الله يعافيك ويوفقك بعد
نورت أخوي ملجلج


* * * * * * * *


اقتباس:

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك يارا

وش هالغيبات لاتقولون بتطول كمان

ترى بنزعل منك

والله انبسطنا يوم شفناك

الحمدلله على السلامة

وإن شاء الله آخر الغيبات

--

هديتك حلووووووه مره مثل صاحبتها

تسلم ايدينك

وألف شكر لك ياذوق

هلا فيك جنونة
أول شيء الله يسلمك من كل شر
بعدين كل شيء ولا زعلكم

الحمد لله إن الهدية أعجبتك

ما فيش داعي الشكر يعني أنا ما عملتش حاجة

شرفتي يالغالية


* * * * * * * *

يارا 29 / 05 / 2005 13 : 02 AM

اقتباس:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلااااااا وغلااااااا

الحمدلله على السلامه

ربك يسهلها ونشوفك مدهره بينا

<< ماتعر تقول كلام حلو


شكرااااااااااا على الاهداء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المهلي ما يولي ياسديم

آآآآمين
إلا أقول الكلام الحلو من قاعدة تجمعينه له ؟ ( انتظر الإجابة )

العفو سديم
نورتي يا عيوني


* * * * * * * *

اقتباس:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الغالية ( يارا )
ياهلا والله وغلا فيك بين أخوانك وأخواتك
وش دعوى أختنا لا أعتقد بأنه يوجد بيننا في وئام المحبه من ينسا أخوانه أو أخواته أبداً
فأنتي وأن غبتي عن المشاركه فستبقين في قلوب وذاكرة أخوانك .
وأن شاء الله يسهل ربنا لك الأمور ويعينك على ما يجعلك تغيبين عن مشاركتنا ونفرح بعودتك
وبمشاركاتك الجميله كما هي هذه الأنشودتين الرااائعتين وهي أجمل وأحلى إهداء تهدينه لأخوانك
وفقك ربنا وأعطاك الصحه والعافية .وفي إنتظار عودتك بأقرب وقت أن شاء الله.
خالص تحياتي وتقديري؛؛؛
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك أخوي عازف الناي
تسلم على كلامك اللي أتمنى إني استحقه
الله يعافيك ويوفقك بالدنيا والاخرة
نورت أخوي عازف الناي


* * * * * * * *

اقتباس:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا يار

الحمد لله على السلامة

وأخر الغيبات إن شاء الله


كل الشكر والتقدير لك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلين فيك سند
الله يسلمك
ونقول إن شاء الله
العفو يا سند
نورت أخوي


* * * * * * * *


الساعة الآن 13 : 11 PM بتوقيت السعودية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas

[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]