منتديات الوئام

منتديات الوئام (http://www.alweam.net/vb/index.php)
-    Mobile - iPhone - Blackberry - Android (http://www.alweam.net/vb/forumdisplay.php?f=88)
-   -   مقال منقول :زين وعمليه الاستنساخ لأسعار الاتصالات السعودية في خدمة جوال نت (http://www.alweam.net/vb/showthread.php?t=71186)

عبييد 16 / 06 / 2009 44 : 03 PM

مقال منقول :زين وعمليه الاستنساخ لأسعار الاتصالات السعودية في خدمة جوال نت
 

لم يعد مجال الاستنساخ مقصورا على السلع فحسب وانما امتد ليشمل أيضا الخدمات والأسوء من ذلك أنه امتد جداااااااااااااااا ليشمل الأسعار أيضا رغم أنه لا مجال للمقارنة، صحيح أن الشركات الصينية أصبحت تستنسخ كل شيء ومثال على ذلك أجهزة الجوالات النوكيا.. لكنها تظل في الأول والأخير صناعة تقليدية وأسعارها زهيده جدا مقارنة بالأصلي، أما وأنها تستنسخ الشكل بصناعة رديئة وتستنسخ الأسعار كذلك فتلك والله المصيبة، إنما هذا لم يحدث أبدا وسعر الصيني أو التيواني معروف وسعر الفلندي معروف لأن جودة الخدمة لا تقارن بين الصناعتين...ما أقصد هنا ليس الشركات الصينية ولكن أقصد ما هو أسوء بكثير فأمس قرأءت عن حملة زين في أسعار الانترنت وحاولت أضع مقارنة بينها وبين الشركات المشغلة الأخرى في المملكة لكنني تفاجأت أن أسعار شركة زين هي نفسها أسعار شركة الاتصالات السعودية منسوخة كما هي، والحقيقة ما أثار اهتمامي أن شركة مبتدئة بحجم "زين" خدماتها ردئية، تغطيتها محدودة، انعدام شبه كلي في خدمات الجيل الثالث، يجب أن تكون أسعارها منافسة، أي أقل من أسعار موبايلي والاتصالات السعودية على الأقل، إن لم يكن من أجل مغازلة العملاء واستقطابهم، يكن من باب تقدير الذات ومعرفة الحجم الحقيقي لها..فالشيء الزائد عن حده- كما يقول المثل - ينقلب ضده. وهذه جداول توضح مقارنة اسعار زين بالاتصالات السعودية ويظهر من خلالها الاستنساخ بشكل واضح للعيان!!


باقات الانترنت:



· تتيح لك شريحة الانترنت الجديدة الاشتراك الشهري في إحدى الباقات التالية:



الباقة
رسوم الاشتراك الشهري
حجم البيانات المشمولة ميجابايت/شهريا
رسوم الاستخدام الإضافي لكل ميجابايت

انترنت 1 جيجا بايت
100 ريال
1000
2 ريال

انترنت 5 جيجا بايت
200ريال
5000
2 ريال

انترنت مفتوح
350 ريال
غير محدودة
لا يوجد

أبو خـ البجادي ـالد 16 / 06 / 2009 54 : 08 PM

رد: مقال منقول :زين وعمليه الاستنساخ لأسعار الاتصالات السعودية في خدمة جوال نت
 
الزين زين ياعبيد على اسمه وخدماتها على مستوى العالم العربي لا تقارن بغيرها

اترك عنك طمس الحقائق والتشويش لصالح فئة على أخرى ,,

وبعدين الله يدفع البلاء كنك مسجون في منتدى الإتصالات ماتطلع منه أبد .

يا اخي خذ لك جولة في باقي المنتديات وعطنا علومك ,,,

يا عبيد لا تسجن نفسك هنيّا
خذلك على الأقسام صوله وجوله

صح لسااااااااااااااني

عازف الإيقاع 17 / 06 / 2009 34 : 12 AM

رد: مقال منقول :زين وعمليه الاستنساخ لأسعار الاتصالات السعودية في خدمة جوال نت
 
الله عليك يابو خالد

صح لسانك

وخلي عبيد يغرد

أبو خـ البجادي ـالد 18 / 06 / 2009 25 : 01 AM

رد: مقال منقول :زين وعمليه الاستنساخ لأسعار الاتصالات السعودية في خدمة جوال نت
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الإيقاع (المشاركة 795256)
الله عليك يابو خالد

صح لسانك

وخلي عبيد يغرد

مرحبتين عازف الإيقاع

ويسعد لي هالطلة وصح بدنك سيدي .

يغرد عبيد أو ما يغرد !!!! التطنيش سمة من سماته

بصراحة مهيب من عادتي ارد على من ينتهج هذه الأساليب ويسفهك مايرد عليك ,,

مشكور عازف ,,,

غزالة الجنوب 18 / 06 / 2009 53 : 03 AM

رد: مقال منقول :زين وعمليه الاستنساخ لأسعار الاتصالات السعودية في خدمة جوال نت
 
ان كان كما وصفت
فالانفصالات استنسخت من موبايلي..


الساعة الآن 38 : 06 PM بتوقيت السعودية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas

[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]