منتديات الوئام

منتديات الوئام (http://www.alweam.net/vb/index.php)
-    بوحْ الشعِر والنثر .. (http://www.alweam.net/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   يا ........حبيبى (http://www.alweam.net/vb/showthread.php?t=7421)

شمس الضحى 08 / 08 / 2001 09 : 09 AM

يا ........حبيبى
 

هذه القصيده اعجبتنى واحببت ان اكتبها لكم



يا حبيبى وينك انت ووين انا
يا حبيبى رحت عنى وضعت انا

حتى عن نفسى انا
وينك انت ووين انا

يا حبيبى كل شى فينى اختلف
اللى يدرى واللى ما يدرى عرف

واللى كان يقول ما فيه حب .... بالحب اعترف


انطفت فينى الامانى والشباب
عود محمى مع ريح الغياب


وآه لو يسمع صداها طفل ....والله شاب


يا حبيبى ليت كل من راح راح
خذ معاه الشوق .. ريّح واستراح

ما ترك غيره يهده الهم .... وتبنيه الجراح


ارجو ان تنال على اعجابكم

تحياتى


بريـق الماس 08 / 08 / 2001 23 : 09 AM

صباح الخير 00شمس الضحى

يا حبيبى ليت كل من راح راح
خذ معاه الشوق .. ريّح واستراح

ما ترك غيره يهده الهم .... وتبنيه الجراح

ياليت:(

اختيار موفق

ذوق راائع


تقبلي تقديري 00بـ الماس ـريق

sharar 08 / 08 / 2001 58 : 09 AM

استغراب
 
ماظن يعجبني كلاما كتبتيه
مدري كلام هنود اوهرج جهال
الشعر يا شمس الضحى كان تبغيه
شوفي اختيار( المجد) حكمه وامثال

شمس الضحى 08 / 08 / 2001 40 : 10 AM

الاخ شرار
اشكرك على انتقادك الجميل والجارح فى نفس الوقت
وعموما اختلاف الراى لا يفسد للود قضيه
رايك وعبرت عنه وقبلته بصدر رحب
واذا مضايقتك فى المنتدى اطلب تدلل وانا اطلع
وانا اقولها لك والله العظيم من دون زعل اذا تبينى اطلع
اشر وشوف بنفذ على طول
بعدين انا ما كتبت القصيده من عندى انا قلت عجبتنى وحبيت اكتبها لكم
المهم انتظر ردك اذا مضايقتك عطينى اذن وانا اطلع

sharar 08 / 08 / 2001 57 : 10 AM

عفوا
 
الاخت شمس الضحى . اني اخجل من ان ارد . ولكن لابد من الرد ‍ فاعلمي يا اختى العزيزه ان ردي الاول لم يكن بمعنى التجريح حسب مفهومكم الخاص . فلا والله - فكل القصد من ردي هو اني اتكلم مع نفسي بأن مثل هذا النوع من الشعر لاارغبه - وعلى ما يقول المثل - الي زاد الطين بله - هو انني قبل ان اتصفح مقولتكي -كنت قد اطلعت على اختيار الاخت ( مجدولين ) واعجبني اختيارها مما دفعني ان اكتب بيتين نبعا من اعجابي بالقصيده وشاعرها المرحوم ومن كانت اختياره هذه القصيده . اما قولك بأن ترحلي من هذا المجال فتأكدي لو ان الامر بيدي - لجعلتك سيدة هذا المجال بناءً على جل التواضع الملحوظ منكم - والذي يفقده كثير من الناس -
فكلي احتراما لرأيكم واكرر اسفي لكم وارجوا ان تقبلوا فائق احترامي وتقديري .

شمس الضحى 08 / 08 / 2001 19 : 11 AM



الاخ شرار
كل انسان يختار ما يريد فلن اخفيك سرا
انا كنت اسمع القصيده مغناه وعجبتنى
واحببت ان انقلها واذا يا سيدى لم تعجبك اطلب من المراقبين
يحذفونها وانا اسفه اذا نقلت لكم شى يضايقككم
ويا ليت تسمعها انت بتغير رايك فيها موسيقى حزينه
يمكن اكون غلطانه انى نقلتها ولكن ما شدنى الى نقلها حزن الموسيقى
وصوت المطربه وكلماتها لا باس بها
عموما انا اسفه

مهب الريح 08 / 08 / 2001 29 : 11 AM

اختي شمس الضحى..

اختيار لموفق ..

لقصيدة مليئة بالكلمات الرااائعة والعبر المؤلمة..

سلمت يداك ..


تقبلي تحياتي،،،

sharar 08 / 08 / 2001 45 : 11 AM

حزين
 
الاخت العزيزه ( شمس الضحى ) كم من شخصا دون اعجابه فيما اعجبكم فلست مقياسا لمشاعركم فقد تكونوا بمشاعرِ اجدر وارق من مشاعري فليُحتَرَمَ رأيي يجب ان احترم راي الاخرين - وبما انني ادرك هذا الامر - فهذا دليل على ان تعليقي - ليس بمعنى التجريح - مثلما فهمتم - ولكن المقصود اوالقصد الحقيقي - هي مجرد - مقارنه - جاءت فجأة - بين ما يعجبني وما لايعجبني _ وكما ذكرت باني لست مقياسا لمعنى الاعجاب - فكثير من يعجبه عكس ما يعجبني ولكل شخصا رأي ونظره - فلولا اختلاف الانظار لبارت السلع - اتمنى بان تدركوا ما اقول لانها الحقيقه - اما من ناحية تأسفك - فهذا دليلا قاطعا على وعيكم وعنوانا لاخلاقكم الطيبه النبيله الشريفه - اتمنى ان يكثر الله من امثالكم - فرغم ان الاسف لي ويجب عليّ ان اقدم اعتذاري - فاني اشعر بخجل يقل عنه اعتذاري - فمع عذري - ارجو ان تتواصلي ترينه مناسبا وانت على ثقة من افكارك فإني أهنئك بكل ما تمتازي به دون تحليل . ومن ناحية الاغنيه - فانا لم اسمعها ابدا - وممكن انت تنال اعجابي عند سماعها فسوف ابحث عنها ان لم تساعديني في الوصول اليها . فبما انها نالت اعجابكم - اصبحت من الضروري التمعن بها . فلا تنسي - انظري مقوله زميلتك - مهب الريح - فهذا من دوافع مواصلتك واكرر اسفي منتظرا الرد يا اختي الكريمه .

طبرجل 08 / 08 / 2001 51 : 04 PM

أختي شمس
اختيار رائع وبانتظار المزيد

الاخ شرار
تذكر هالمقولتين:
لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع
وارضاء الناس غاية لا تدرك

تحياتي

wafei 08 / 08 / 2001 25 : 08 PM

.........

...


مراااحب شمس الضحى

ومشاركة جميلة

كلمات معبرة


وذوق رفيع منك


الاخ sharar
ارحب معنا
سعدنا بانضمامك الينا

بالنسبة لمداخلتك
اقدر وجهة نظرك
والقضية قضية اذواق
ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
والموضوع الذي لايروق لك
لست مرغماً بالرد عليه كردك هذا
وحتى لايظن صاحب الموضوع بانك تنقد ذوقه او تقلل منه
لانه لا يتناسب مع ذوقك :)
وحتى لايصل الامر الى هذا الحد ..



الاخت شمس الضحى
الاخ sharar
لم يطلب منك الرحيل
بل ابدى وجهة نظره حيال الموضوع
وانتي استعجلتي بتفهمك له
وقد عاد وابدى لكِ اعتذاره الذي يشكر عليه
وانتهى الموضوع :)



تحياتي للجميع



الساعة الآن 38 : 09 AM بتوقيت السعودية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas

[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]