عرض مشاركة واحدة
قديم 04 / 11 / 2001, 33 : 08 PM   #19
ظـِلال الأنوثـة 
من مؤسسي الوئام

 


+ رقم العضوية » 416
+ تاريخ التسجيل » 10 / 06 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 12,406
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

ظـِلال الأنوثـة غير متواجد حالياً

د. ملجلج

اولا : اخوي بخصوووص القائد اعتقد انت انسب واحد فيها لانك عارف مكان الجزيره اخاف لو اخترت قائد ثاني يودينا مكان مجهوول وهمن وووين يلقونا عاااد .

بالنسبه للاكل .. ترى انا ماجبت الا لي ولخوياتي بس .. الشباب مالي شغل فيكم لانه انتوا بديتوها حرب وحنا مابعد اقلعنا .. فبالتالي خلينا نشوف وش راح تاكلون من غير مساعدتنا .. المهم هذا هو الاكل ..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا همبورجر سنتافيه من هارديز مااقدر استغنى عنه صراحه ،،،، نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهذي مأكولات بحريه طبعا لحبيبتي عاشقة البحر ،،، نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة و نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهذ البيض لحبيبتي دمووعووه موصي عليه علي علبه ومرسلها طبق ددسن مليان طبق بيض عشان لو طولنا في الرحله ماتاكلنا بدل البيض ،،،، نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة زنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهذا الجبن واللبن لحبيبتي ام شووق لانها مثل ماتعرفون صحفيه تحتاج الغذاء الصحي عشان تعرف تنقل لنا الاخبار السنعه ،،،، نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة و نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهذي بيتزا وبطاطس لحبيبتي بنت الاصايل لانها تحب الصلصه كثير ،،، نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة و [img][/img] وهذا لحبيبتي بنت عنيزة لحم ودجاج عشان تطبخها عليه مره مرقووق ومره جريش لا وبعد من حبي لها مانسيت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحبحر ،،، ايه قبل انسى وهذي بعض الفواكه والخضار لنا لاننا نحب نغذي انفسنا عشان تصير اذهاننا مفتحه مايلعبون علينا الشباب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة و نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة و نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة و نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ايه ونسيت بعد لازم نحلي عقب الاكل الدسم فجبت لنا [imghttp://www.iconbazaar.com/food/ice_cream02.gif][/img] و نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ايه بغيت انسى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .


ثالثا : هذي ورقه خطيه من اهلي بالموافقه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة صلصه ( لااحد يسمع ) اقولك ترى اهلي ماوافقولي على الرحله بس تراني برووح في الليل وهم نايمين اوكي .

رابعا : هذ كتبي انا ماانساها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة من زوووود الشطاره ( امحق من شطاره ) .


سادسا : الكاب حقي مااقدر مااخذه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


حَسْبـِي .. أنِّي أُنْثـَى ..
تَضَعُ رَأسُهَا .. كُلَّ لَيْلَة ٍ
عًلَى .. وِسَادَة ٍ ..
حِـيكَتْ بِخِـيُوط ٍ مِنْ الأَلَم ِ ..
وَطُرِّزَتْ بِحَبَّـات ٍ مِنْ الحُزْن ِ !



 

  رد مع اقتباس