عرض مشاركة واحدة
قديم 12 / 11 / 2001, 24 : 10 PM   #3
مهب الريح 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 33
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,182
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

مهب الريح غير متواجد حالياً

افتراضي

فرق الإطفاء متجمهرة حول الموقع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رسم توضيحي مكبّر لمدينة نيويورك وحي كوينز

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال البيت الابيض يوم الاثنين ان من السابق لاوانه تحديد سبب تحطم طائرة اميريكان ايرلاينز التي كان على متنها ٢٥٥ شخصا في نيويورك.


وقال اري فلايشر المتحدث باسم البيت الابيض في مؤتمر صحفي "اريد ان اكون حذرا جدا بشأن اي استنتاجات في هذا الوقت المبكر بشأن سبب الحادث.. لم نرجح اي شيء ولم نستبعد اي شيء."

واشار فلايشر الى ان جميع الاتصالات مع الطائرة كانت "عادية" قبل سقوطها وتوقع ان يكون اغلاق مطارات نيويورك "لمدة محدودة". وقال ان الحكومة لم تتلق تهديدات يعتد بها بشأن هجمات ارهابية تتزامن مع تحطم الطائرة يوم الاثنين.

واضاف ان الرئيس اتصل برئيس بلدية نيويورك وحاكم الولاية معربا عن "عميق تعاطفه" مع من لقوا حتفهم وتعهد بتقديم معونة من السلطات الاتحادية.

وكان مكتب التحقيقات الاتحادي الامريكي قال في وقت سابق انه لا يوجد ما يشير الى ان تحطم طائرة اميريكان ايرلاينز في نيويورك يوم الاثنين "هجوم ارهابي".

وقالت المتحدثة باسم المكتب تريسي بالينجر لرويترز "في الوقت الراهن لانعتقد انه (عمل ارهابي) لان ليس لدينا اي معلومات تشير الى انه ذلك."


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

البيت الابيض: الاتصالات مع الطائرة كانت عادية قبل تحطمها

اعلن البيت الابيض ان كافة الاتصالات مع طاقم الطائرة الايرباص آي-300 التابعة لشركة امريكان ايرلاينز التي تحطمت اليوم الاثنين في نيويورك كانت عادية قبل ان تتحطم. وقال المتحدث باسم البيت الابيض اري فلايشر "كل الاتصالات (مع الطائرة) كانت طبيعية قبل الحادث" موضحا ان السلطات لا تستبعد مع ذلك اي احتمال بشان اسباب هذه الكارثة.

فقد الاتصال بالطائرة المنكوبة بعد اربعة دقائق على اقلاعها

اعلن ناطق باسم وكالة الطيران الفدرالية ان الاتصال اللاسلكي بين المراقبين الجويين والطائرة الايرباص-300 التابعة لشركة اميركان ايرلاينز التي تحطمت صباح اليوم الاثنين في نيويورك فقد بعد اربعة دقائق من اقلاعها.

السلطات الامريكية تفتح مطار جون كيندى الدولى امام رحلات الوصول فقط

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قررت السلطات الامريكية اعادة فتح مطار جون كيندىالدولى فى نيويورك امام رحلات الوصول فقط . وتشير مصادر منظمة الطيران المدنى الامريكية فى تصريحات لها الى عدم وجود اية ادلة حتى الان على ان حادث تحطيم الطارة الايرباص الامريكة فى وقت سابق اليوم وقع كنتيجة لعملية ارهابية .. غير انها المحت الى ان كافة الاحتمالات مازالت قائمة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

  رد مع اقتباس