عرض مشاركة واحدة
قديم 26 / 04 / 2002, 34 : 02 AM   #3
ظـِلال الأنوثـة 
من مؤسسي الوئام

 


+ رقم العضوية » 416
+ تاريخ التسجيل » 10 / 06 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 12,406
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

ظـِلال الأنوثـة غير متواجد حالياً

ملجلج

[c]ابشر اخووووووووووي اليك الجزء الثاني :


لالالالالالالالا
كانت لا وكان معاه
مرض وجوع وتعب نفسي
ابومطلق وام مطلق وسعود ومطلق
وصيته الغنم والبعارين هذولا بيتي وجيراني

اليوم الاول ما اكلت
واليوم الثاني قلت بروح الطبيب
واليوم اعاشر جابو لي الطبيب
اقصد الدختور لالا الدختوره
ام موضي
معاها بعض الحصى وماء ماله لون لكن له ريحه
غصبٍ على اللي جابني خلوني اشرب
شربت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعينكم ماتشوف الانور
كنت مريضه وصرت بعداد الاموات
بعد عشرين يوم قمت من مكاني
وقلت لهم اودي اتروش قالوا ممتاز ونطمح لجيد جدا
ياصيته تعالي صبي على هالخبله ماء
صيته مشكوره انا ابي اروح اتروش
ههه تروحين وين يالخبله
خوذي بس هالبريق وروحي ورى الشق اقصد البيت وصبي على نفسك ماء
طيب صيته والشامبو والجل
وشو ذا هذا اكل يالخبله
خلاص مشكوره صيته روحي وقفي هناك لايجون مطلق او سعود
صيته واقفه
والخبله على قولهم تتروش
ياصيته ياصيته
شوفي ام مطلق تناديك
طيب يبه وراحت صيته
والخبله خافت مرررره من ابو مطلق
لكنه مؤدب جدا
ماسوى شي لكن حط عند البيت كيسين شعير
وربطتين علف وقال يالخبله
لخلصتي من التروش حطي للبعارين هالشعير وهالعلف
بابا مافيه
مافيه
انا بس اشوف صحتك انت ماما
الا والله النشبه وبعدين
انتِ تبين نرجعك لاهلك
لالالالا بابا خلاص انا اسوي كل شي
بس مافيه اروح بابا وماما
وبعد احلى دش تاخذه الخبله راحت تسحب الكيسين
والعلف للبعارين لكنه خايفه تقرب منهن
جاء معاها ابو مطلق وساعدها
وانتهت اول مهمة على خير
ويوم جاء الليل كانت السهره عند ام مطلق وطبعاً تبي
تخلي صديقاتها يشوفن ان عندها شغاله
تعالي صبي القهو لام موضي الدختوره
وام الجازي
وام ناصر
وام دخيل الله
انشالله ماما انشالله
جت المسكينه ماسكه الدله باليمين والفنجال باليسار
ومدت الفنجال لام موضي جت ام موضي وزعلت وقامت تهاوش
ادري يام مطلق انت بالعنايه مخليتها تمد لي باليسار ليه اني ماني رجاله عندك
يا ام موضي والله انت ارجل من كل الرجالات لكن هذي خبله
ماتعرف تصب والله ماتعرف ماتعرف
اسمعي انتِ اذا بغيتي تصبين امسكي الدله باليسار والفنجال باليمين
انشالله ماما وجت وسوت مثل ماعلموها لكن ام دخيل الله
هم زعلت ليه يا ام مطلق انتِ جايبتنا علشان تفشليننا
وش فيك يام دخيل الله
ليه شغالتكم تملا الفنجال ليه اني مااني رجاله مثل ام موضي
لا والله انت رجاله ونص لكن هذي ماتعرف تصب
واستمرت السهره كلها هواش لهالمسكينه
جاء الفجر الفجر الفجر مال اول مو فجرنا حنا الساع ست والا سبع
لا الفجر الساع اربع واربع ونص
ام مطلق يام مطلق
لبيه يابو مطلق
الفطور وينه
طيب انتِ هيه انتِ
ابو مطلق الا هي وش اسمها
والله يا ام مطلق ماادري ما سألتها
طيب قوميها خل نسألها
قمت من احلى نومه باحلى جو
قال ابو مطلق انتِ وش اسمك
بابا انا هالحين لي شهرين ولا تعرف اسمي
انا اسمي ناجتيم سيتي فايشه
وشو وش اسمك
ايوه بابا هذا اسمي
ام مطلق وش نختارلها اسم
لا بابا انا ماابي اسم ثاني اسمي حلو
حلو عسى ماتحلى ايامك خلاص اسمها العنود
انتِ اسمك العنود على اسم ناقتنا الصفراء
لا بابا الا ونص يالله سوي الفطور
وجت تعلمه ام مطلق وشلون تشب النار ووشلون تعجن
ووشلون تحلب الخلفات
كانت ايام مايعلم به الا الله
ومرت عليّ ست شهور اتروش فيها بالشهر مره
وغيري ثوبي بالسبوعين مره
وامشط شعري كل صبح مع انهم يقولو خلصتي الماء
بيني وبينكم حبيت هالجو بس فيه شيين مضيقات صدري
الاول مافيه رسايل لاتروح ولاتجي
الثاني نظرات ابومطلق لي حاسه انه يغازلني
خاصه لاصرت احلب الخلفات ولاصارت ام مطلق تسوي الغدا
ومرة من المرات جتني ام مطلق وقالت انتِ معرسه
قلت لها وشلون معرسه قالت انتِ متزوجه
قلت ليش ماما قالت اولدي مطلق يبي يحيرك
سألتها يعني وشلون قالت يبيك زوجه له
قلت لازم اروح ديرتنا ولازم بابا يوافق ولازم ولازم
قالت حنا نجيب ابوك راعي يساعدك وناخذ رايه
طيب ماما مافيه مشكله
ابو مطلق سمع هالكلام وقال لالالا
العنود لي انا وانا ابو مطلق
وشو يابو مطلق انت ماتستحي على دمك تاخذ مرت ولدك
لا ما استحي انتم اللي ماتستحون تاخذون العنود مني
وانا اللي جايبها
والله ياللي يقرب منها لارميه مثل ما ارمي الحبارى
اها بس مابقى الا ذي
يابو مطلق عين خير
اسمعي انتِ والله ان ماعقلتي لاطلقك
لا لا خلاص بكيفك يابو مطلق
بابا لكن انا مايبي انت ولا يبي مطلق
انا يبي
انا يبي
انا يبي دخيل الله ولد ام دخيل الله
افاااااااااااااااااا ياذا العلم وش هالكلام يام مطلق
وراح ابو مطلق لابو دخيل الله
((طبعا دخيل الله شاب وسيم يعرف يقرأ
وفارس شجاع يركب الخيل ويصيد ودايم يجيب للعنود ارانب
عشان كذا حبته واحيانا بالليل تجي العنود هي وصيته
لاخت دخيل الله ويصير بين العنود ودخيل الله نظرات بريئه)) [/c]


حَسْبـِي .. أنِّي أُنْثـَى ..
تَضَعُ رَأسُهَا .. كُلَّ لَيْلَة ٍ
عًلَى .. وِسَادَة ٍ ..
حِـيكَتْ بِخِـيُوط ٍ مِنْ الأَلَم ِ ..
وَطُرِّزَتْ بِحَبَّـات ٍ مِنْ الحُزْن ِ !



 

  رد مع اقتباس