عرض مشاركة واحدة
قديم 24 / 06 / 2001, 56 : 04 AM   #2
خالد 
نبض الوئام

 


+ رقم العضوية » 146
+ تاريخ التسجيل » 25 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,945
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

خالد غير متواجد حالياً

افتراضي

تا جيل استئناف الهلال ثلاثة اشهر.....................:
فجر رهيف علامة نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي وعضو اللجنة التنفيذية مفاجأة جديدة داخل أروقة نادي الهلال عندما اشار الى ان الاتحاد القاري لن يبت في الاستئناف الذي رفعه الهلال بشأن الاكتفاء بالعقوبة السابقة التي اصدرها تجاه لاعب الفريق الاول الكروي يوسف الثنيان والكاتو إلا في شهر سبتمبر المقبل ،حيث اجتماع لجنة الاستئناف في كوالالمبور أي عقب ثلاثة اشهر.
من جانب آخر أكد نائب لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي بأن موعد إقامة مباراة الشباب أمام نادي سامسونج الكوري في كأس السوبر الآسيوي سبق وان حدده الاتحاد الآسيوي في القرعة التي جرت في بانكوك للمنتخبات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ولا يوجد أي مجال للتعديل خاصة وان شهر 2001/8سيشهد موعد إقامة التصفيات وشدد علامة على ان الجميع يجب ان يحترم المواعيد التي يصدرها الاتحاد الآسيوي مشيراً الى انه ليس من المعقول ان يقام كأس السوبر لعام 2001م في مطلع عام 2002م.
الجدير بالاشارة ان نادي الشباب طلب تأجيل موعد البطولة لكأس السوبر

الهلال يجري تعديلات في الأجهزة الإدارية لفرق كرة القدم .......:
من المنتظر أن تصدر الإدارة الهلالية «الليلة» بيانا صحافيا رسميا تعلن من خلاله تعديلات في الاجهزة الادارية لفرق كرة القدم الأربعة «الأول والشباب والناشئين ومدرسة البراعم».
وعلمت «الجزيرة» انه سيتم في مقدمة هذه التعديلات فصل فرق القاعدة «الشباب والناشئين والمدرسة» إداريا عن الفريق الاول وربطها مباشرة لتكون تحت اشراف ادارة النادي.
وكانت «الجزيرة» قد انفردت في عددها الصادر امس الاول الجمعة بخبر اقرار الادارة الهلالية فصل الناشئين والشباب عن الارتباط الاداري بالفريق الأول وربطهما مباشرة بادارة النادي مع تفريغ فهد المصيبيح للاشراف الاداري على الكبار فقط.

*************
منتدي الزعيم

  رد مع اقتباس