عرض مشاركة واحدة
قديم 18 / 02 / 2005, 31 : 08 PM   #4
Mahsoon 
من مؤسسي الوئام

 


+ رقم العضوية » 51
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 11,032
+ معَدل التقييمْ » 253
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Mahsoon غير متواجد حالياً

افتراضي

17 فبراير 2005

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تأهل فريقا النصر والوحدة إلى دور الثمانية في مسابقة كأس ولي العهد السعودي بعد فوزهما اليوم على الأنصار وأحد على التوالي ضمن مباريات دور الستة عشر .

ففي اللقاء الأول هز لاعبو النصر شباك منافسهم الأنصار أربعة مرات كانت إحداها من حارس النصر محمد خوجلي , مقابل هدف واحد للانصار .

سجل النصراويون هدفين من الأربعة في شوط المباراة الأول عن طريق احمد الخير ( د.22) وإبراهيم ماطر ( د.31) لينهوا الحصة الأولى متقدمين بهذه النتيجة 2/0 .

وفي الشوط الثاني باغت لاعب الأنصار محمد صالح الجميع بتسجيله هدف مبكر لفريقه في الدقيقة الأولى من هذا الشوط , لكن منصور الثقفي أبى إلا ان يؤكد تقدم فريقه عندما سجل الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 75 قبل أن يضع حارس النصر محمد الخوجلي الهدف الرابع لفريقه من ضربة جزا احتسبها حكم اللقاء ضد حارس الأنصار في الدقيقة 82 مختتما الخوجلي بذلك مسلسل الأهداف النصراوية ولينتهي اللقاء بفوز نصراوي بلغ 4 أهداف مقابل هدف واحد للانصار ليعلن النصر تأهله إلى دور الثمانية في انتظار من سيلاقي مابين الأهلي او الوطني بعد معرفة الفائز في لقائهما يوم غد الجمعة .

أما في اللقاء الثاني والذي شهد أول تمديد للأشواط في البطولة تغلب نادي الوحدة على ضيفه نادي أحد بالأشواط الإضافية بنتيجة 4/2 بعد ان كانت الأوقات الأصلية قد انتهت بالتعادل بهدفين لهدفين ثم أضاف الوحداويون هدفين في الوقت الإضافي . ليتأهل فريق الوحدة إلى دور الثمانية منتظرا الفائز في مباراة الهلال والرائد والتي ستلعب غدا ليسافر له الوحداويون للعب مباراة دور الثمانية .

 

  رد مع اقتباس