عرض مشاركة واحدة
قديم 24 / 04 / 2005, 10 : 02 PM   #9
Mahsoon 
من مؤسسي الوئام

 


+ رقم العضوية » 51
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 11,032
+ معَدل التقييمْ » 253
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Mahsoon غير متواجد حالياً

افتراضي

تأهل لملاقاة الهلال بعد ان تجاوز المولودية بالترجيح

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تأهل الاتحاد من عنق الزجاجة لملاقاة الهلال في دور نصف النهائي لدوري ابطال العرب بعد مباراة ماراثونية مددت لوقت اضافي امام منافسه المولودية بعد ان نجح حمزة ادريس في تسجيل هدف الفوز للاتحاد الذي كان بمثابة تعديل للمباراتين مجمل الـ(120) دقيقة. فوز للاتحاد وتحية واحترام للمولودية بعد ان اجاد لاعبوه وتحدوا النقص باداء دفاعي وان كان مبالغا فيه دخل مدرب الاتحاد الروماني يوردانسكو المباراة بتشكيل مغاير عن المباراة السابقة وهي اجبارية نتيجة الاصابات فلعب رباعي الدفاع مسفر الشمراني, منتشري, تكر, سهيل, ومن خلفهم زايد ورباعي الوسط الواكد, ديجان, نور, مناف وثنائي المقدمة سيرجيو ريكاردو وسيرجو هيريرا.واستهل الاتحاد المباراة بضغط هجومي بغية احراز هدف مبكر يريح الفريق ويفعل جماهيره وكاد قائد الفريق محمد نور ان يبكر بالتسجيل بتسديدة متقنة تجاوزت حارس المرمى انقذها المدافع رضوان قبل ان تلج الشباك ويستمر لاعبو الاتحاد في اندفاع هجومي (غير متوازن) فلم يكتف ثنائي الظهير بالدفاع فتقدم لاعب العمق حمد المنتشري كثيرا فيما اكتفى رضا بالكرات الثابتة.وحاول الظهيران مسفر وسهيل تحويل عرضيات داخل المنطقة حولها مدافعو المولودية الى ركنية لتفوقهم في العاب الهواء وانتهج المولودية اداء دفاعيا بحتا بكثافة عددية. عموما المولودية لم يركن للدفاع فقط فهناك مرتدات حذرة وخطرة للاندفاع الاتحادي لكنها لم تشكل خطورة على مرمى الاتحاد. وكاد ديجان ان يسجل بتسديد ركلة حرة حولها حارس المولودية بصعوبة الى ركنية.. ثم ركلة أخرى داخل المنطقة سددها مناف الى اجسام المدافعين وكان الأولى احتساب ضربة جزاء من الحكم البحريني عبدالحميد ابراهيم لينتهي الشوط الأول سلبيا بعد هجمات اتحادية متكررة لكنها لم تكن على درجة حقيقية من الخطورة وبالتالي المحصلة صفر/صفر.

وفي الشوط الثاني فضل يوردانيسكو استمرار ذات العناصر دون تغيير رغم ان مشاركة محمد امين اصبحت مطلبا على حساب لاعب المحور عبدالله الواكد او ديجان.التفوق الاتحادي اجبر المدافع كريم شاوش على نيل بطاقة حمراء مستحقة اشهرها الحكم البحريني عبدالحميد ابراهيم ثم طرد المدرب الذي كانت لديه بطاقة صفراء من الشوط الاول لاحتجاجه وقيامه بحركة غير لائقة للحكم.وعند الدقيقة (13) تدخل يوردانسكو بسحب اليوغسلافي ديجان واحال محمد نور لصناعة اللعب فيما لعب محمد امين في الجهة اليمنى.تسديدة قوية من الواكد مرت بجوار القائم.. تمريرة موفقة من امين لنور قبل التسديد يتعرض لاعاقة يتجاهلها الحكم ومعها بطاقة صفراء لسيرجيو بداعي التمثيل.وبعدها سحب يوردانيسكو هيريرا واشرك المخضرم حمزة ادريس الذي كاد ان يسجل فور مشاركته لكن انقذها الحارس بن نفيسة. تدخل أخير ليوردانيسكو حين دفع بابراهيم السويد بدلا من علي سهيل واشركه في منطقة الظهير الأيمن واحال خدمات مسفر الشمراني للجهة اليسرى لايقاف نزيف الاخطاء المتكررة من علي سهيل.وسط هجمات اتحادية غير مركزة مضى الوقت عبثا دون تسجيل الا عندما تلقى حمزة ارسالية طويلة من سويد تركها نور فلدغها المخضرم ادريس بخبرة السنين زاحفة سهلة لتعانق الشباك في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر المباراة (89).

الحكم البحريني عبدالحميد ابراهيم ظهر ضعيفا متجاهلا أخطاء لمصلحة الاتحاد صريحة متأثرا بالحركة السلبية من مدرب المولودية.. الهدف القاتل لحمزة مددها لأوقات اضافية. في الوقت الاضافي تسلم الاتحاد زمام المبادرة لكن دون حلول هجومية واضحة في المقابل وضح تأثر المولودية بالنقص من جراء الطرد فحتى رضا ومنتشري تناوبا في التقدم وصناعة الهجمة من منتصف ملعب المولودية.. الحكم المهزوز عبدالحميد يمنح بطاقة صفراء للمنتشري في مخاشنة مشتركة مع رضوان.
وفي الاضافي الثانيتمريرة متقنة من مناف لسيرجيو سددها وحولها الحارس الى ركنية.. ثم تحركات ايجابية لمناف عبر الجهة اليسرى رغم المخاشنات المتكررة التي تعرض لها ولعب متحاملا على اصابته. ولعدم وجود حلول هجومية للاتحاد انتهى الاضافي الثاني دون أهداف.

 

  رد مع اقتباس